المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

كتاب عراقيون من أجل الحرية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

كُتاب عراقيون من أجل الحرية هي منظمة عراقية عربية[1] وطنية وإنسانية وثقافية مستقلّة سياسيا لها سياسة عربية التوجه في الشان العراقي، غير ربحية، رافضة للاحتلال والطائفية والقومية العنصرية (عدا تمجيد أهداف العروبة)[2] ذلك واضح من نص البيان حول سوريا] ومشاريع تقسيم العراق، معنية بشأن الحرية للشعب العراقي (العربي) وكتابه أثناء وبعد الاحتلال الأمريكي، تعتمد في تمويلها على تبرعات غير مشروطة من الأشخاص والمنظمات والاتحادات الثقافية والإنسانية العربية والدولية واشتراكات الأعضاء.

رئاسة تحرير موقع المنظمة[عدل]

جاسم الرصيف . رئيسا وعلي الصراف نائبا للرئيس وعامر قره ناز مسؤولا عن شؤون القوميات العراقية وصباح البغدادي مسؤولا عن متابعة الشأن العراقي مع دول الجوار.

اعضاء المنظمة[عدل]

ينتمي لهذه المنظمة عدد كبير من المثقفين العراقيين، من شعراء وصحفيين ومسرحيين وكتّاب والمدونين والأكاديميين. هذا فضلاً عن عدد من المثقفين العرب والأجانب من الأردن والسودان وسوريا والكويت والمغرب والإمارات واليمن والدول الأوروبية وكندا والولايات المتحدة وماليزيا وأستراليا.

مواقع ذات صلة[عدل]

المراجع[عدل]

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.