هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كراي أوف فير

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2020)
كراي أوف فير
المطور Team Psykskallar
الموزع ستيم  تعديل قيمة خاصية (P750) في ويكي بيانات
المصمم
  • Andreas Rönnberg
  • James Marchant
  • Jordy Boerma
المبرمج James Marchant
الفنان
  • Andreas Rönnberg
  • James Marchant
الموسيقى
  • Andreas Rönnberg
  • Bxmmusic
  • Muddasheep[1]
محرك اللعبة جولد سورس
النظام مايكروسوفت ويندوز
تاریخ الإصدار February 22, 2012
نوع اللعبة رعب البقاء, تصويب منظور الشخص الأول
النمط لعبة فيديو فردية, لعبة فيديو جماعية
الوسائط توزيع رقمي  تعديل قيمة خاصية (P437) في ويكي بيانات
مدخلات ماوس  تعديل قيمة خاصية (P479) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

كراي أوف فير (Cry of Fear) - هي لعبة فيديو نمط رعب البقاء تم تطويرها بواسطة الأستوديو السويدي المستقل فريق Psykskallar. وبالرغم من أن أصل لعبة هو تعدبل للعبة هاف - لايف لعام 2012 ، فقد طرحت كمنتج مستقل في العام التالي. [2] [3] بدأ تطوير اللعبة عام 2008. تم تأجيل التعديل عدة مرات بسبب قيود الوقت قبل إصداره في عام 2012. خلال 4 سنوات من التطوير، تم إلغاء العديد من الأفكار ، بينما تم تحسين البعض. على سبيل المثال ، تم عمل مصباح يدوي للهاتف في البداية لإضاءة المنطقة حول اللاعب. لكن عدلت لتصبح لاحقًا إلقاء الضوء على المنطقة التي أمام اللاعب فقط. تم تخفيض عدد مداخل المخزن من 12 مدخل إلى 6. كما كانت اللعبة تستخدمت العارض القياسي لهاف -لايف الذي تم استبداله لاحقًا بواحد من Paranoia ، وهو تعديل آخر مشهور لـ Half-Life. سمح تغيير العارض للمطورين بتجاوز بعض الحدود القديمة وإضافة تأثيرات جديدة.

طريقة اللعب[عدل]

يتحكم اللاعب بسيمون هنريكسون ، البالغ من العمر 19 عامًا ، والذي يستيقظ في زقاق المدينة بعد وقت قصير من اصطدامه بسيارة. يتعين على اللاعب التنقل في المدينة لحل الألغاز ومحاربة الوحوش للتقدم. تنتقل اللعبة بين مستويات اللعب العادية التي تمثل المدينة والمناطق المحيطة بها ، ومستويات "الكابوس" ، مماثلة لتلك الموجودة في سلسلة ألعاب Silent Hill . [4] تتميز اللعبة بالعديد من الميكانيكا الفريدة ، مثل نظام المخزن أو الأمتعة المحدود ، الذي يسمح للاعب بحمل 6 عناصر فقط في المرة الواحدة ولا يوقف اللعبة مؤقتًا أثناء فتح شاشة المخزن. ميكانيكية فريده آخر وهي القدرة على استخدام عناصر المخزون المزدوجة ، مما يسمح باستخدام سلاحين في وقت واحد ، أو سلاح واحد ومصدر ضوء. تركيبة العنصر ممكنة أيضًا من شاشة المخزون. يتم استرداد الصحة عن طريق استخدام المحاقن المورفين ، والتي يمكن أن تطمس رؤية اللاعب إذا تم الإفراط في استخدامها. يتم استهلاك القدرة على التحمل من خلال الإجراءات الشاقة مثل الجري والقفز ، ويمكن استعادتها عن طريق الراحة أو استخدام المحاقن المورفين.

الأستقبال[عدل]

تلقت كراي أوف فير تقييمات إيجابية ، حيث أشاد المراجعون بجوها العام وبأجواء الرعب الفريدة من نوعها. [5] حصلت على 8.1 / 100 في Metacritic. [6]

المراجع[عدل]

  1. ^ "Amazon.com: Cry of Fear (Official Soundtrack): Bxmmusic & Muddasheep Andreas Rönnberg: MP3 Downloads". amazon.com. مؤرشف من الأصل في 04 مارس 2016. اطلع عليه بتاريخ 12 أبريل 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Cry of Fear (PC)". neoseeker.com. مؤرشف من الأصل في 09 سبتمبر 2015. اطلع عليه بتاريخ 12 أبريل 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "Cry of Fear on Steam". store.steampowered.com. مؤرشف من الأصل في 28 نوفمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 12 أبريل 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ "www.GameInformer.com". gameinformer.com. مؤرشف من الأصل في 24 يناير 2014. اطلع عليه بتاريخ 12 أبريل 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ "Reviews - Cry of Fear Game - Mod DB". moddb.com. مؤرشف من الأصل في 15 مايو 2018. اطلع عليه بتاريخ 12 أبريل 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  6. ^ "Cry of Fear for PC Reviews - Metacritic". metacritic.com. مؤرشف من الأصل في 12 أكتوبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 12 أبريل 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

روابط خارجية[عدل]