يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

كرولو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
كرولو
Chrollo.jpg

الملف الشخصي
الجنس ذكر
العمر 26
المهنة قائد عصابة الجيني ريودان
معلومات النشر
الظهور الأول الأنمي: الحلقة 1 الحلقة 51 (1999)
الحلقة 41 (2011)
المانغا: الفصل 71
الصوت بواسطة يوشيكازو ناغانو (1999)
مامورو ميانو (2011)

كرولو لوسيلفر (クロロ=ルシルフル, Kuroro Rushirufuru) هو أحد أهم شخصيات مسلسل الأنمي الشهير القناص من تأليف يوشيهيرو توغاشي، وهو زعيم جماعة الاشباح ، وهي عصابة من اللصوص سيئة السمعة حاصلة على الدرجة A في قائمة المطلوبين. قوته الجسدية في المرتبة السابعة من بين أعضاء الفرقة. في الآونة الأخيرة قام بترك الفرقة للبحث عن تعويذة لإزالة تأثير سلسلة الحكم الصادر الخاصة بكورابيكا المربوطة حول قلبه.

الشخصية[عدل]

هو متدين يحب القراءة في الإنجيل و يؤمن بالآخرة ، هو يدمن القتل و محترف فيه ويعتبر القتل الهمجي لحن يستمتع به كان لديه بعض القرارات المتهورة مثل مهاجمة المزادات وسرقة كل الكنوز وقتل أي شخص يعترض ذلك .

الخلفية[عدل]

قليلُ ما يُعرف عن ماضي كرولو، كل ما نعرفه انه ولد في مدينة النيزك وقرر تأسيس عصابة وضم اليها ستة أعضاء من نفس المدينة . وبعدها انضم إليهم باقي الأعضاء من أماكن مختلفة إلا ان أصبح عدد أفراد العصابة 13. وذكر أنه تواجه مع سيلفا زولديك وخسر واحد من أفراد العصابة بسببه.

القوى وقدرات النين[عدل]

ينتمي كورولو لفئة التخصص، ولكن قدراته لا يمكن لأي مستخدم نين استعمالها، فقدرة النين الخاصة به "مهاراة الصيّاد" لا يملكها أي مستعمل نين في العالم سواه (盗賊の極意 (スキルハンター) أسرار اللصوص ) هذه القدرة تمكّنه من سرقة قدرات "الهاتسو " الخاصة بالآخرين. واستخدامها بكل حرية وقت ما يشاء، ووضع تلك القدرة في كتاب ( أسرار اللصوص ) الخاص به. الشخص الذي تمت سرقة قدرته لن يستطيع استعمال تلك القدرة مجددًا، كونها أصبحت ملكـًا لكورولو. هناك أربعة شروط يجب على كورولو أن يتمّها قبل أن يسرق الهاتسو من الضحية: 1. يجب أن يرى تلك القدرة بعينه. 2. يجب أن يسأل الضحية عن القدرة، ويتم إجابته على ذلك. 3. كف الضحية يجب أن تلمس كتاب ( أسرار اللصوص ) أو جزء منه. 4. أن يتم الشروط السابقة خلال ساعة واحدة. ولاستعمال تلك القدرة عليه أن يستحضر الكتاب ( أسرار اللصوص ) ويفتح الكتاب على الصفحة التي توجد بها القدرة، ويجب أن يبقي الكتاب مفتوحًا وفي يده اليمنى طوال الوقت. وما إن يغلق الكتاب تختفي القدرة مباشرة. أضف إلى أن القدرة تختفي مباشرة إذا مات الضحية ( صاحب القدرة الأصلي ).

إقتباسات[عدل]

"أنا أؤمن بأننا نمتلك روحاً. لهذا أريد أن أحقق أمنية صديقي المتوفى .. لأعيث فساداً". — كرولو لوسيلفر مخاطباً نيون نوسترادا.

مراجع[عدل]