كلمة فصل (برنامج)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
كلمة فصل
كلمة فصل.jpg

صناعة طوني بو عيد
إخراج باسم كريستو
تقديم جومانا بو عيد
البلد  لبنان
لغة العمل العربية
عدد المواسم 1
الإنتاج
منتج روتانا
القناة روتانا موسيقى
بث لأول مرة في مايو 2008
بث لآخر مرة في 2009
التسلسل الزمني
Fleche-defaut-droite-gris-32.png مع حبي (برنامج)
سهرة روتانا Fleche-defaut-gauche-gris-32.png
وصلات خارجية
الموقع الرسمي http://.rotana.net

كلمة فصل هو برنامج حواري فني يتضمن لقاء مع فنان يمر حلالها عبد فصول السنة الأربعة ،قدمته الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد على شاشة روتانا موسيقى [1]

فكرة البرنامج[عدل]

  • فكرة البرنامج على استضافة كبار النجوم من العالم العربي في مجال الفن الغنائي و غيره من خلال حلقات اسبوعية تطل يوم الخميس على روتانا موسيقى في جو حواري احتفالي يتمحور المضمون حول مسيرة الفنان الخاصة والمهنية في اطار الفصول الاربعة .
  • فصل الشتاء: المراحل الباردة والعاصفة في حياة الفنان الضيف ( صعوبات المشوار- المراحل الفاشلة ) اضاءة الاستوديو مواكبة للون الثلج والمؤثرات الخاصة البصرية والسمعية سترافق هذا الجزء لتعكس اجواء فصل الشتاء البارد وديكور البرنامج في هذا الجزء سيكون مواكبا لحالة فصل الشتاء. خلال هذا الفصل يتم عرض روبرتاج خاص . غناء اغنيتين من اغاني الفنان التي لم تحقق انتشارا جماهيريا لكنها بالنسبة للفنان يعتبرها اغاني مهمة فنيا[2][3][4][5] .
  • فصل الربيع: المرحلة المثمرة في حياة الفنان (الالبوم- لقاءاته مع النجوم- دويتو مع ضيف الفنان) اضاءة الستوديو تتلون بالوان الربيع وتتغيرالمؤثرات الخاصة البصرية و السمعية على الشاشات لتواكب اجواء الربيع والحوار يواكب الربيع الفني عند الفنان وضيوفه. روبرتاج كواليس التسجيلات في الستوديو مع الملحنين ومراحل وضع الصوت التي لم تكف بعد غناء اغنيتين حديثتين من البومه الجديد.
  • فصل الخريف: الأشجار تتعرى من الاوراق (لقاء الصحافة مع الفنان المواجهة بالنقد الايجابي والسلبي) اضاءة الستوديو تتلون بلون اوراق الشجر التي تتساقط على الشاشات والمؤثرات الخاصة التي ترافق هذا الفصل(مشاركة الصحافة هذه المرة مختلفة من حيث الشكل مواجهة مباشرة بين الفنان وأحد كبار الصحافيين باتصال مباشر عبر الهاتف وطرح قضية تتعلق بالفنان ومناقشتها ) روبرتاج : ما كتبته الصحافة في البلاد العربية حول الفنان الضيف غناء اغنيتين من أجمل ما قدم الفنان في ارشيفه الغنائي القديم .
  • فصل الصيف : الاجواء المرحة –الرحلات-الاسفار (المهرجانات-الرحلات-العائلة-حياته بعيدا عن الفن) اضاءة الستوديو تتلون بلون البحر واجواء الصيف المشرقة والمؤثرات الخاصة التي ترافق هذا الفصل على الشاشات الكبيرة .

ضيوف البرنامج[عدل]

مراجع[عدل]