كلوك تاور 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
كلوك تاور 2
Clock Tower II: The Struggle Within
クロックタワーゴーストヘッド
غلاف لعبة كلوك تاور 2.jpg
غلاف اللعبة في أمريكا الشمالية

المطور هيومان إنترتنمنت
الناشر هيومان إنترتنمنت
سلسلة اللعبة كلوك تاور
النظام بلاي ستيشن
تاریخ الإصدار 1998م في اليابان
1999 في الولايات المتحدة
نوع اللعبة لعبة مغامرة رسومية ورعب البقاء
النمط لعب فردي
الوسائط قرص مرن
مدخلات جيم باد  تعديل قيمة خاصية جهاز إدخال (P479) في ويكي بيانات
التقييم
ESRB تعديل قيمة خاصية تقدير مجلس تقدير البرمجيات الترفيهية (P852) في ويكي بيانات
ESRB Mature 17+.svg

كلوك تاور 2 (بالإنجليزية: Clock Tower II: The Struggle Within) (باليابانية:クロックタワーゴーストヘッド) ، هي لعبة فيديو من صنف لعبة المؤشر ورعب البقاء ، أنتجت من قبل شركة هيومان إنترتنيمنت اليابانية ، وصدرت في اليابان بتاريخ 12 مارس 1998م "النسخة اليابانية" ، وصدرت في الولايات المتحدة بالنسخة الإنجليزية بتاريخ 31 أكتوبر 1999م.[1][2][3]

قصة اللعبة[عدل]

تدور قصة اللعبة حول عائلة يابانية متواضعة ، وكانت من ضمنها البطلة ميدوشيما يو (باليابانية:御堂島 優) وهي تبحث عن الطريق للتخلص من الفتاة الصغيرة المصابة باللعنة وتدعى شو (باليابانية:翔) التي تحولت إلى متوحشة ، بينما تعرضت هيدوشيما للتحول الفجائي من طيبة إلى شريرة في كل مرحلة من اللعبة.

اختلاف النسخة الإنجليزية عن اليابانية[عدل]

في النسخة اليابانية الأصلية تحدث القصة في اليابان وأسماء شخصيات اللعبة الأصلية مثل هيدوشيما يو والبنت الصغرى شو ، ففي النسخة الأمريكية تبقى البيئة اليابانية باختلاف التسمية الإنجليزية مثل إليسا هال وبيتس وغير ذلك.

مراجع[عدل]

  1. ^ Nix، Marc (November 11, 1999). "Clock Tower 2: The Struggle Within". آي جي إن. تمت أرشفته من الأصل في September 21, 2016. اطلع عليه بتاريخ June 12, 2014. 
  2. ^ Kanarick، Mark. "Clock Tower II: The Struggle Within - Review". AllGame. تمت أرشفته من الأصل في November 16, 2014. اطلع عليه بتاريخ April 18, 2016. 
  3. ^ MacDonald، Mark (January 2000). "Reviews: Clock Tower II: The Struggle Within". Official U.S. PlayStation Magazine. Vol. 3 no. 4. صفحة 100. 

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.