المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كلية بروكلين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مايو 2019)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2019)

تأسست كلية بروكلين في عام 1930 مع إنشاء قسم ملحق لكلية سيتي للمعلمين.وتضم أكثر من 16,000 طالباً وطالبة.. الكلية تقدم البرامج الاكاديمية للدرجة الجامعية والدراسات العليا ، إلى جانب شهادات الإعتماد المتقدمة في مجالات : العلوم الإنسانية ، العلوم ، الفنون المسرحية ، العلوم الإجتماعية ، التربية والتعليم ، برامج التأهيل المهني والدراسات المهنية ، وذلك من خلال 3 أقسام أكاديمية هي : كلية الآداب الحرة والعلوم ، كلية الدراسات العامة ، قسم الدراسات العليا.. ثم بدأت المدرسة في تقديم دروس مسائية لطلاب السنة الأولى من الذكور في عام 1917. في عام 1930 من قبل مجلس مدينة نيويورك للتعليم العالي ، سمحت الكلية بمزيج من فروع وسط مدينة بروكلين من كلية هانتر - في ذلك الوقت كلية للبنات - وكلية مدينة نيويورك - كلية للرجال - تم إنشاء كليهما في عام 1926. [3] مع دمج هذه الفروع ، أصبحت كلية بروكلين أول كلية عامة للفنون الحرة الليبرالية المختلطة في مدينة نيويورك.

صنفت الولايات المتحدة نيوز اند وورلد ريبورت في المرتبة بين المدرسة رقم 83 باعتبارها كلية إقليمية (المنطقة الشمالية).  تم تصنيف المدرسة في المراكز العشرة الأولى من حيث القيمة والتنوع والموقع من قبل برينستون ريفيو في عام 2003 وفي الخمسين الأوائل من حيث القيمة في عام 2009. [4] [5] [6]
USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.