المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة بحاجة لتهذيب لتتناسب مع  دليل الأسلوب في ويكيبيديا.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كلية طب الفم والأسنان (جامعة الإسكندرية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2007)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أغسطس 2015)
Edit-clear.svg
هذه المقالة ربما تحتاج لتهذيب لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. لم يُحدد أي سبب للتهذيب. فضلًا هذّب المقالة إن كان بإمكانك ذلك، أو غيّر القالب ليُحدد المشكلة التي تحتاج لتهذيب.(أكتوبر 2015)

كلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية تقع في شارع شامبليون بحى الأزاريطة بالأسكندرية. عميد الكلية الحالى هو السيدة الدكتور/ طارق محمود استاذ مادة جراحة الفم. الوكلاء هم الأستاذ الدكتور/ سحر الشيخ- وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الأستاذ الدكتور/ يحيى أبو شادي- وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث الأستاذ الدكتور/ علي شرف -وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

تحتاج الكلية سنويا إلى 350 دارس تقريبا وتبدأ الدراسة بمرحلة الإعدادي بكلية العلوم بالشاطبي

بوجد مدرجان رئيسيان بالكلية وهما مدرجا د.لطفى أبو العلا و د. محمد عبد الله ... كما يوجد مدرجات للدراسات العليا ومدرجات فرعيه صغيره لا يوجد اتحاد طلبة حالي بالكلية