المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

كلية هراري العالمية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
كلية هراري العالمية
Harari-logo.png

الشعار علم بلا حدود
معلومات
التأسيس 2011
النوع كلية ومدرسة ثانوية
التوجهات الدراسية دراسات آسيا وأوروبا والاستشراق
الموقع الجغرافي
البلد دولي
الإدارة
المدير أورئيل بيلينسون
النائب أنا رويتمان
إحصاءات
العاملون 35
أساتذة
الطلاب 250 ()
متفرقات
الخصوصية الآداب والإنسانيات
الموقع www.harari.edu.pl

كلية هراري العالمية (بالإنجليزية: Harari College Worldwide) هي مدرسة ثانوية فيها مساقات إعداد لامتحانات ال-AP الأمريكية وال-A-Level البريطانية. الكلية مسجلة في ال-CollegeBoard الأمريكي منذ عام 2013. هناك فيها توجيهات خاصة لتعلم دراسات آسيا وأوروبا والاستشراق.

تأريخ[عدل]

أُسست الكلية عام 2011، وكانت فيها في هذه السنة مقاسات AP، A-Level و-CLEP فقط. مقاسات في عناون مختلفة كما الدراسات الإسلامية لقد أضيفت عام 2012.

في عام 2013 بدؤوا تعليم برنامج "علم اللغة القرآنية" وبرنامج "دراسات هاري بوتر" لطلاب عمرهم بين 14-18. اففتح في نفس السنة مكتب هراري الخاص لامكانية الوصول.

في العام الدراسي 2013-2014 تغيرت المدرسة لتكون مدرسة ثانوية انترنتية كاملة تقترح مقاسام AP و-A-Levels وأيضًا توجيهات في الدراسات الآسية والأوروبية والاستشراق. برنامج دراسات "هاري بوتر" قد جمدت في شهر ربيع الثاني 1435هــ.

الدراسات[عدل]

تركّز برامج الكلية على البحث الأكديمي مع التعليم بمستوى أعلى، وعلى كل طالب كتابة بحثًا كبيرًا واحدًا. في الكلية مقاسات AP و-A-Levels والبجروت الإسرائيلي.

تقترح الكلية أيضًا برامج مختلفة لإعداد الطلاب إلى الحياة الطلابية في المستقبل، بكل ما فيه: الدراسة في المستوى الجامعية، كتابة أبحاث وكل من ذلك.

مكتبة امكانية الوصول[عدل]

أسست الكلية في ربيع الثاني عام 1434 مركزًا دوره تضمن أن كل مقاسٍ في الكلية يمكن وصوله كل طلاب العالم، بكل نوع من العجز، من إعاقة جسدية وحتى صعوبة التعلم. من المتوقع أن يقدّم في شهر حزيران 1435 25 متوحدين عقليًا إلى امتحان من امتحانات البجروت الإسرائيلية.

اتصالات خارجية[عدل]

http://www.youtube.com/watch?v=synuq2V7dqk