كوانتم بريك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
كوانتم بريك
Quantum Break cover.jpg
الغلاف الرسمي للعبة كوانتم بريك
المطور ريميدي إنترتيمنت
الناشر مايكروسوفت جيم ستوديوز
المخرج سام ليك
محرك اللعبة نورثلايت إنجن
النظام مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس ون
تاریخ الإصدار 5 إبريل 2016
نوع اللعبة أكشن منظور الشخص الثالث , لعبة منصات
النمط لعبة فيديو فردية  تعديل القيمة في ويكي بيانات

كوانتم بريك (بالإنجليزية: Quantum Break) هي لعبة فيديو من تطوير ريميدي إنترتيمنت ومن نشر مايكروسوفت جيم ستوديوز. تم اصدارها في 2016 حصرياً على الإكس بوكس ون. اللعبة تتضمن مشاهد أكشن حقيقية مع طريقة لعب جديدة بأسلوب متميز . كشف النقاب عنها مع عرض مبدئي خلال حدث الكشف عن الإكس بوكس ون في 16 سبتمبر ، 2015.[1] مسلسل كوانتم بريك يتم إنتاجه أيضاً، حيث صرحت ريميدي "كيف تلعب اللعبة سيكون له تأثير على المسلسل، والمسلسل يخبرك كيف تلعب اللعبة." [2]

طاقم الممثلين[عدل]

يؤدي أصوات الشخصيات مجموعة من الممثلين المعروفين وتم الكشف عن الأسماء في معرض جيمز كوم 2015 [3] مثل:

قصة اللعبة [4][عدل]

تدور أحداث اللعبة حول تجربة أقامتها جامعة Riverport University التي كان الهدف منها السفر عبر الزمن ولكنها باءت بالفشل وبسبب فشلها منحت 3 أشخاص قوة خارقة وهي التحكم بالوقت وهم Jack Joyce وPaul Serene وBeth Wilder ولكن Paul Serene أعز صديق لـJack Joyce إختفى وعاد بسرعة ولكنه عاد بعمر أكبر من عمره الأصلي بـ17 عام وبتفكير مغاير لتفكيره الأصلي حيث أنه أصبح شرير وأسس منظمة إسمها monarch .

إعلان إطلاقها على أنظمة ويندوز 10 [5][عدل]

بعد انتشار العديد من الشائعات والتقارير في الآونة الآخيرة، والتي أكدت إطلاق Quantum Break على أجهزة الحاسب الشخصي وتحديدًا أنظمة مايكروسوفت ويندوز، أعلنت “ريميدي” رُفقة “مايكروسوفت” إطلاق اللعبة في الخامس من إبريل المُقبل، على إكسبوكس ون، و الحاسب الشخصي.

وعلى الرغم من ذلك، إلّا أن بيان الشركة الفنلندية لم يشمل أيّة تفاصيل بخصوص هذه النُسخة، وليس من الواضح ما إن تم تطويرها أو إنفاذها داخل أروقة "ريميدي" أو مطور آخر، حتى الآن.

وبهذا الإعلان، تنضم Quantum Break لخطة مايكروسوفت لإطلاق حصريات أجهزتها المنزلية على أجهزة الحاسوب، كما هو الحال مع ألعاب مثل ReCore و Sea of Thieves و Fable Legends.

مراجع[عدل]

وصلة خارجية[عدل]