المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كورفت زد او 6

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)

شيفروليه قامت هندسيا بعدة تعديلات لكورفت Z06 على استخدام أفضل زيادة القوة. بدءا من شكل الهيكل الأكثر جامدة هيكليا، أو صلب FRC، عناصر جديدة: عربة حمل FE4 التعليق، أكبر العجلات والإطارات، مراجعة نسب تستعد، والوظيفية قنوات تبريد الفرامل. وZ06 هو 38 جنيه أخف من صلب القياسية بفضل C5 إلى الوزن تدابير لتوفير مثل العادم التيتانيوم، أرق من الزجاج وأخف وزنا عجلة، غير EMT الإطارات، التدقيق الصوت خفض، الثابتة الجوي الراديو الخلفي، وأخف وزنا البطارية. بدءا من نموذج عام 2002، تم زيادة قوة المحرك إلى 405 حصان LS6 (302 كيلوواط) بسبب كمية الهواء أكبر CFM، والينابيع أشد صمام، صمامات أخف الصوديوم وشغل أكثر عدوانية رفع عمود الحدبات والتوقيت.

وقد تم تجهيز Z16 لعام 2004 الطبعة التذكارية مع غطاء محرك السيارة من ألياف الكربون، وتوفير مبلغ إضافي 10 رطلا من وزنه. خصائص فريدة أخرى من Z16 (Z06 طبعة تذكارية) هي عجلات ألمنيوم المصقول، لون الطلاء الخاصة وشريطية، والشارات التذكارية طبعة وقبعات مركز العجلة. وZ16 كما تلقى صدمة ضبط التخميد لتحسين التعامل مع. تمثل الخيار Z16 بالنسبة لغالبية السفينة الحربية Z06 في عام 2004، أي ما مجموعه 2025 وحدة، مع 325 وحدة تم شحنها في الخارج.

أرقام الأداء مصنع لحصان 405 (302 كيلوواط) نسخة من Z06 إعطاء الوقت تسارع من 0-60 ميل بالساعة 3.9 ثانية .

مصدر[عدل]

Auto.gif
هذه بذرة مقالة عن أحد أنواع السيارات، أو ما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.