هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كوكوت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (أبريل 2020)
كوكوت من الحديد الزهر

Eine Kokotte[1] كوكوت: (من كوكوت فرنسي "دجاج") قدر أو طنجرة غير قابلة للاحتراق تستخدم بطهي الطعام وقلي الطعام ببطأ. وهي في الأغلب مرسوم عليها ومزخرفة. كوكت مصنوعة من البورسلان أو من الخزف، نادرا ما تكون مصنوعة من الحديد الزهر. الاسم الأصلي مستمد من طهي الدجاج بالغلي البطي.

في المطاعم، يتم استخدام كوكوت صغير، التي يتم فيها تحضير وتسخين ومن ثم تقديم الأطباق مثل الدجاج أو الشوربات أو اليخنات وتجلب أحيانأ إلى الطاولة للتقديم. في أثناء ذالك أو أثناء التقديم تكون الكوكوت ساخنة جداً، نظرًا لأن الكوكوت يكون ساخنًا جدًا، يتم تقديمه عادةً على طبق خدمة أو لوحة (مسطحة) مناسبة أو لوح خشبي.

في وصفات الطبخ، عادة ما يكون مصطلح "كوكوت" مرادفًا لـ "Auflaufform" وعاء مقاوم للحرارة  و يستخدم للطبخ.

انظر ايضا[عدل]

  • [Auszug، صفحة. PT406, في كتب جوجل Band 1: Fleisch] تحقق من قيمة |مسار= (مساعدة). Berlin: Stiftung Warentest. 2015. صفحات 124–131. ISBN 978-3-86851-426-1. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

Weblinks[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Wilhelm (1912). Der Herzog, die Kokotte und der Kellner: Erzählungen (باللغة الألمانية). A. Langen. مؤرشف من الأصل في 09 يونيو 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)


Kabsa.jpg
هذه بذرة مقالة عن مطبخ بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.