يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كونغ لاو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2012)
كونغ لاو
كونغ لاو
شخصية مورتال كومبات
أول لعبة مورتال كومبات 2
تأليف جون توبياس وإيد بون
تصميم جون توبياس
معلومات خيالية

كونغ لاو (الصينية: 空 佬؛ بينيين: Kōnglăo) هو شخصية لعبة فيديو من سلسلة مورتال كومبات، عرض كحرف لاعب في مورتال كومبات الثاني في عام 1993. وهو راهب شاولين السابقين وعضو سابق في جمعية لوتس الأبيض الذي يقف في ظل سلفه العظيم، الكبير كونغ لاو. الكونغ لاو هو صديق مقرب من سلسلة "بطل الرواية [ليو كانغ] وكانوا معا الشخصيات الرئيسية للعبة العرضية مورتال كومبات: رهبان شاولين. اكتسبت شعبية كبيرة الكونغ لاو والاستقبال الحرجة مواتية، في جزء كبير منه بسبب سلاحه الشهير تشبه قبعة

في ألعاب الفيديو[عدل]

كونغ لاو هو ربما (بجانب ليو كانغ) سليل آخر معروف من لاو كونغ العظيم، بطل سابق في مورتال كومبات، الذي خسر لقب وحياته لغورو 500 سنة من قبل، مما أدى إلى بداية حكم شانغ تسونغ على مدى البطولة. كان في الأصل كونغ لاو واحد لتمثيل شاولين في البطولةمورتال كومبات لكنه رفض، مع العلم من مغبة أن تصبح بطل. ونتيجة لذلك، تم اختيار ليو كانغ وبرزت الفائز.

عندما تعرضت للهجوم معبد شاولين من البركة وجنوده Tarkatan، كانغ ليو وكونغ لاو العزم على السفر من خلال بوابة إلى Outworld وانتقام الاخوة الذين سقطوا شاولين. وكان الهدف النهائي كونغ لاو لكن لإعادة بناء المجتمع الأبيض لوتس في أكاديمية وو شي من أجل تدريب جيل جديد من المحاربين للأعمار المقبلة. بعد هزيمة شاو كان، في متناول اليد ليو كانغ، عاد الرهبان إلى الأرض وبدأ تدريب الجيل القادم من المحاربين شاولين. (لم تدرج الحيوي الكونغ لاو حرف في إصدار ممر للمورتال كومبات 3، ولكن في وقت لاحق والمتاحة للإصدارات المنزل.)

كان الكونغ لاو عندما غزت شاو خانمورتال كومبات خلال مورتال كومبات 3، ويقضي بتخفيض خططه لإصلاح المجتمع لوتس الأبيض. في نهاية المطاف، واجه شاو كان. هزم إمبراطورOutworld الكونغ لاو وأصابوه بجروح بالغة بحيث كان يعتقد أنه مات. غضب سمعت خبر وفاة الكونغ لاو واضح ليو كانغ، الذي تحدى شاو خانغ وهزم بنجاح له للمرة الثانية.

مع عودةOutworld مدفوعة خلال مورتال كومبات الذهب، قررت الكونغ لاو عدم العودة إلى شاولين، مما يسمح بدلا الجميع للاعتقاد بأنه قد مات وذهب ليعيش حياة السلام فيما يتعلق معتقدات أسلافه. فإن هذا لن يدوم طويلا ولكن، كما انجذب بعيدا عن السلام المكتشف حديثا له للمساعدة في مكافحة ضد القوات Shinnok، عندما وصلت كلمة له ان كان لا يزال على قيد الحياة غورو. بعد هزيمة Shinnok، وهاجم الكونغ لاو غورو، الذي كانت قد وقعت معاهدة سلام مع القنطور في إطار وساطةكيتانا. بدلا من أن تكون محاولة اغتيال، ومع ذلك، كان ضربة ضربة الاحتفالية للانتقام لموت الكبير الكونغ لاو. مع هذا العمل، هز اليدين ووريورز، وإنهاء الصراع بينهما.

كانت سنوات القادمة السلمية. انتهت هذه المذكرة على وحشية في وقت مورتال كومبات: التحالف المميت، عندما تشيوان تشى السحرة وشانغ تسونغ المتحدة وقتل ليو كانغ في هجوم مفرغة. وجدت الكونغ لاو جسده، وقيل من قبل أن لوحة ريدن تسونغ كان قاتل، الذين شكلوا التحالف مع القاتل تشي تشوان. غضب، الكونغ لاو توعدت بالانتقام على الساحر، ومرة أخرى تخلت عن معتقداته شاولين السلمي. وأعرب عن اعتقاده مهاراته الحالية غير كافية لهزيمة شانغ تسونغ ذلك بعد لقاء مع المحاربين مورتال كومبات الأخرى والسفر إلى Outworld. أبلغ الكونغ لاو كيتانا الموت ليو كانغ وأنها معلم جنبا إلى جنب مع الكونغ لاو والتماس المشورة من راي تشو وفنون الدفاع عن النفس المعلم بو "، الذي تدرب الكونغ لاو لفترة قصيرة. معا، انضم إليهم المحاربين أخرى في الهجوم ضد السحرة اثنين.

ولكن الهجوم لم تنته بشكل جيد و، مع ليو كانغ ميتا، لوحة ريدن ورفاقه يخوضون معركة خاسرة. تحدى الكونغ لاو وكيتانا التحالف المميت. وتقع كيتانا ضد تشي تشوان والكونغ لاو سوف يسقط على يد شانغ تسونغ، وترك لوحة ريدن فقط لمحاربة التحالف المميت. ومع ذلك، تم احياؤها من قبل ثم الكونغ لاوOnaga، ملك التنين، كعبد خلال أحداث مورتال كومبات: الخداع. وأفرج في وقت لاحق انه وبقية حلفائه من غسيل المخ موجة Onaga من قبل ليو كانغ روح بعد أن هزم من قبل Ermac. بعد إطلاق سراحه من الإملائي، اعتنق هو وشخص آخر ليو كانغ لأنها احتفال هزيمتهم يدم طويلا.

إله الحيوي الرياحفوجين لمورتال كومبات: هرمجدون يصف الكونغ لاو بأنها انضمت إلى القوات معه لتحقيق ما كانت عليه الرفاق لوحة ريدن وكانغ ليو تحت السيطرة، مع إله الرعد تصبح "لا يرحم كما خان شاو" وانتقائي جثة ليو كانغ قتل شخص مختلف.فوجين ثم يذهب إلى القول في سيرته أنه إذا تم العثور على أي وسيلة للعودة المحاربين 2 معطوب إلى وضعها الطبيعي، سيضطر هو ولاو كونغ للانتهاء منها. [2] وأثناء المباراة، الكونغ لاو بنجاح يقتل البركة في المعركة، ولكن في نهاية المطاف هو مقتول من استنساخ Shinnok ل.

في العمل لعبة مغامرة مورتال كومبات: رهبان شاولين، وهو تصوير بديلة للأحداث بين الأول والثاني ألعاب مورتال كومبات، واستكشاف الطابع الكونغ لاو إلى درجة أكبر مما كان يظهر في العناوين السابقة. يصور الكونغ لاو في هذه اللعبة والشعور بالامتعاض تقريبا من فوزليو كانغ شاولين في البطولة. على الرغم من أن ترد عليه وكانغ ليو ان نكون اصدقاء - معظم الوقت - انه الطعم باستمرار راهب شاولين زميل له، خاصة فيما يتعلق الأميرة كيتانا، والبطولة أن "لوحة ريدن" (في الواقع، والمقنعة شانغ تسونغ) وارسلت لهم على المنافسة فيها تأسست بالتالي التنافس بين رهبان شاولين اثنين لأول مرة في رهبان شاولين. كما طائرتين مقاتلتين هزم شانغ تسونغ المحاربين، واكتسبوا الانتصارات في مورتال كومبات، وتشكيل سباق من نوع ما ليصبح بطل مورتال كومبات. الكونغ لاو، وخاصة، وينظر إلى شماتة كانغ ليو أنه سيفوز هذه البطولة. هذا التنافس يتصاعد حتى مقتنعون المحاربين اللذين تم إتلاف غيرها من Outworld.

خلال القصة في لعبة مورتال كومبات من (2011)، وقد أعطيت لوحة ريدن الرؤى نذير من أناه المستقبل، ويبدأ في محاولة لتغيير الأحداث التي من شأنها أن تؤدي إلى هرمجدون. انه يسمح الكونغ لاو لمحاربة وهزيمة Kintaro، ومع ذلك، هو قتل من قبل لاو ثم خان شاو. هذا يغضب ليو كانغ الذي ينتقم الموت صديقه، مما أسفر عن مقتل ما يبدو كان. الكونغ لاو تنتهي بعد هزيمة شاو خان تبين له في موقع الدفن سلفه مع لوحة ريدن، حيث هو بعينه رؤية من الماضي. بسبب هذه الرؤية تبين أن الكونغ لاو هو في الواقع تجسيد لاوس الكونغ العظمى

تصميم الطابع[عدل]

كما جاء في بطاقة الكونغ لاو الحيوي أنه بعد المباراة الاولى مورتال كومبات، والمبدعين يريد حرف الراهب ليو كانغ غير. وفقا لمورتال كومبات المشترك بين الخالق جون توبياس، كان مصدر إلهام قبعة الكونغ لاو من عام 1964 جيمس الاصبع الذهبي فيلم لجيمس بوند، فيها Oddjob الشرير رمى قبعته ديربي خاص كسلاح مميت. وقد تم تصوير الكونغ لاو بواسطة ماركيز أنتوني في مورتال وقال كومبات الثاني ومورتال كومبات 3 وإد بون ماركيز كما كان "واحدا من أفضل الفنانين الدفاع عن النفس عملنا معه".

وتستند الهجمات الكونغ لاو على الرياح من نوع التحركات. أبرز هجومه هو قبعة إرم، والتي يمكن أن توجه في مورتال كومبات الثاني، ولكن لا يمكن أن توجه منذ مورتال كومبات الذهب، حتى مورتال كومبات (2011). العديد من القتلى له تنطوي على استخدام قبعته إلى حد ما، مثل تشريح الجسم في نصف وقطع الرأس.

في وسائل الإعلام الأخرى[عدل]

أدلى الكونغ لاو العديد من المظاهر في ماليبو في "مورتال كومبات سلسلة هزلية. وتغير قليلا قصته، قائلا انه هو المنفى في Outworld بسبب فشل سلفه، وسقوط النسب له. خلال الكوميديا، وانه يسير على علاقة وثيقة جدا مع كيتانا. خلال مسلسل "الدم والرعد" لديه مشاركة طفيفة لإنقاذ الاقتراب من الموت ليو كانغ بعد طعنه من قبل كانو. في مسلسل "Battlewave"، وقال انه ينضم مع كيتانا، والبركة دون الصفر في محاولة لovethrow على شاو الإمبراطور كان. كانت واردة أيضا في قضيته الخاصة دفعة واحدة، من كاريكاتير ماليبو في صيف عام 1995. وأظهرت هزلية بعنوان "ابن المشرقة"، نضاله ضد تسونغ شانغ والحيل عقله shapeshifting، وذلك باستخدام أشكال أصدقائه "(كيتانا، والبركة الفرعية صفر)، وكذلك شكل سلف له على قتله.

يذكر الكونغ لاو بالاسم في أول فيلم مورتال كومبات عندما ليو كانغ شانغ تسونغ التحديات لمورتال كومبات، يطلق على نفسه اسم "سليل لاو كونغ". الكونغ لاو الكبير ظهر لفترة وجيزة في الفيلم الرسوم المتحركة مورتال كومبات برقول: بدأ المشوار خلال تسلسل الفلاش باك بالتفصيل معركته مع غورو والهزيمة في نهاية المطاف على يد المحارب Shokan.

كان الكونغ لاو أيضا محور [نوفليزأيشن] جيف Rovin من المباراة الاولى مورتال كومبات، ولكن وصفه فيها تختلف تماما عن تلك التي من الألعاب، وكان يصور على أنه طويل القامة، حفظ أصلع لطابور من شعر أسود طويل (مماثلة لغورو) ، حافي القدمين، ومرتديا رداء أبيض طويل.

والكونغ لاو تظهر في مورتال كومبات: تراث الموسم 2، صورت من قبل كافة الأقسام Dacascos. الكونغ لاو كبيرة

وأثيرت كبيرة الكونغ لاو في ترتيب الضوء.، دير رهبان شاولين. بينما كان يعيش في سعادة مع عائلته وأصدقائه، أعدت الكونغ لاو لحياته كلها للقتال في مورتال كومبات. وقد تدرب جيدا في إطار الفنانين الدير الهائل الدفاع عن النفس، والتدريس له يتحرك يظن كثير مستحيلا. تقدم كل من التدريب الكونغ لاو له بلا شك الدير أفضل مقاتل. كونها أول شخص على مورتال كومبات لتمثيل وسام الخفيفة، وقال انه يفعل معركة مع الشر شانغ تسونغ ساحر، 500 سنة قبل ليو كانغ أن تفعل الشيء نفسه. على الرغم من تسونغ وجود ميزة الحائز على تسع التوالي مورتال كومبات البطولات، فاز الكونغ لاو له وأصبح بطل غراند، وتوفير مورتال كومبات في هذه العملية. في حين أنه من الشائع للالمنتصر لاتخاذ الحياة خصمه، الكونغ لاو يدخر الساحر. كما بطل، يمكن لاو ليس السن. بعد خمسين عاما، وكان هزم في مورتال كومبات من قبل غورو، الأمير Shokan وبعد ذلك، أخذت الروح الكونغ لاو من تسونغ، رجل يبلغ من العمر الآن انه يدخر نصف قرن من قبل. في الخداع ويفترض روحه أطلق سراحه بعد مقتل شانغ تسونغ بواسطة لوحة ريدن محاولة الفاشلة لتدمير الملك التنين، وإعطاء السلام روحه بعد أكثر من خمسة قرون من العذاب.

كانت واردة الكبير الكونغ لاو في كومبات مورتال عرض التلفزيون:. Konquest والشخصية الرئيسية وكان يصور من قبل مونتالبان باولو وهو الجد الأكبر العظيم العظيم لاو كونغ وكانغ ليو، الذين يتبعون تعاليمه. بعد أن أصبح بطل غراند، إله الرعد لوحة ريدن يقول له ذلك، لأنه كان آخر محارب من الدفاع عن Earthrealm، كانت متجهة الآن لتدريب المحاربين لاو جديدة للتنافس ضد القوات كان، لمورتال كومبات المقبل. انه يرفض في البداية هذه المسؤولية لأنه المطلوب في الزواج جين صديقته، على الرغم من رفض والدها. في حين أن هذا حدث، شانغ تسونغ، الذي سجن حاليا في المناجم الكوبالت من خان شاو بعدما فشل في الفوز على الكونغ لاو، سعت الانتقام له ويرسل أوندد المحارب العقرب لقتل الكونغ لاو. [9] العقرب فشل في هزيمة الكونغ لاو، إلا أنه تمكن من قتل جين خلال المعركة. بعد خسارته لها، الكونغ لاو تلتزم تدريب المحاربين الجديدة للدفاع عن Earthrealm والقتال في مورتال كومبات عندما يحين الوقت. وانضم إليه سيرو الحارس جين وبواسطة تاجا، وهو اللص الذي (مع الإقناع لوحة ريدن لل) أنقذت حياة الكونغ لاو من الأب جين وقتل الكونغ لاو من قبل الكهنة الظل إلى جانب تاجا وسيرو في الحلقة الأخيرة منKonquest استقبال

على الرغم من ذكر كمشجع مفضلة من قبل CNET في عام 2006،وقد أشار إلى كحرف "غامضة" من قبل سي بي اس في نفس العام وفي عام 2008، IGN المدرجة له كحرف أنها تود أن ترى كما تنزيل المحتوى لمورتال كومبات مقابل العاصمة الكون، مشيرا له أن يكون حرف مروحة المفضلة وأشاد ظهوره وحركته قطع رأس مصنوعة من قبعته. [14] وفي عام 2010، أشار IGN عن طريق الخطأ الكونغ لاو شقيق ليو كانغ كما وتوفي في وقت مبكر من وقال الفيلم (هذه الشخصية كان في الواقع تشان كانغ) وأن ليو كانغ ولاو الكونغ جعل امتياز "في أفضل حالاتها" عند اقتحام القوات. في قائمة 2012 UGO من الأحرف الأعلى مورتال كومبات، الكونغ لاو المركز الخامس

يعتبر الكثير من التحركات إماتة له استقبال وقبعته الشهيرة. في استعراض CNET من رهبان شاولين، وذكر أن الكونغ لاو الجسم تقسيم الوفيات "ببساطة لا تحصل على القديم". وكان هذا إماتة هذه الخطوة الموت فقط من سلسلة مورتال كومبات إضافتها إلى "الأعلى التحركات الموت 10 "تم التصويت الجزء من الحلقة الخاصة وغور GamesMaster في عدد أربعة مع التعليق الذي توجد قائمة مثل" سوف يكون كاملا من دون خطوة من الموت مورتال كومبات، ولكن مع الكثير للاختيار من بينها، لقد انتهى الأمر مع قرار تقسيم "وفي عام 2009، أدرج GamePro قبعة الكونغ لاو وقطعة 9 أفضل من أغطية الرأس في الألعاب. [19] كما تم تصنيف "Beatdown الأرنب" صاحب اللعبة من نفس الوفيات 43 وجنونا في الألعاب من قبل Complex.com في عام 2010 ، في حين كانت في المرتبة شريحة قبعة الخامس.علق مورتال كومبات المشترك بين الخالق إد بون أن MK2011 الكونغ لاو "المنشار على أرض الواقع" كان "على الارجح الوفيات الأكثر إيلاما ذات مظهر من أي وقت مضى". وهذا نفس العام، الكونغ لاو الوفيات لصق قبعة المرتبة الخطوة أبشع من أي وقت مضى من قبل الانتهاء من 35 UGO.com [22] وفي عام 2012، قانون الغش المركزي شيلبي Reiches شملت "جوهرة الفاصل" الوفيات بين المشاهد الاربعة أسوأ السينمائية في المباريات، معلقا: "في كل مرة يفعل هذا لمقاتلة الذكور، ويمكنني أن مشاهدة على الإطلاق. لا أحاول لمكافحة لاو كونغ بعد الآن".وفي تلك السنة نفسها، IGN المرتبة قبعته كسلاح الأعلى في تاريخ 79 لعبة فيديو

مراجع[عدل]

   ^ أ ب ج د مورتال كومبات التعليمات رهبان شاولين كتيب، في منتصف الطريق لعبة تسلية، LLC، 2005، ص. 13
   ^ ميدواي. مورتال كومبات: هرمجدون بريميوم الطبعة. (ميدواي). المستوى / المنطقة: فوجين الحيوي البطاقة. (أكتوبر 11، 2006)
   ^ جولدمان، مايكل آرون و، ريتشارد E. (1995). "إد بون وجون مقابلة توبياس". مسؤول Kollector MK3 للكتاب. الألعاب الإلكترونية الشهري.
   ^ الخداع لاو الكونغ بيو بطاقة
   ^ "مورتال كومبات الذهب الآراء". استرجاع 2009/11/23.
   ^ Gruson، ليندسي (1993/9/16). "العنف الفيديو: يكون الجو حارا انها مورتال كومبات انها؛ المراهقة معمرون ننتظر بشغف المجازر الإلكترونية أثناء إرسالها أشخاص رسالة نقاش!". صحيفة نيويورك تايمز. استرجاع 2009/11/23.
   ^ "الألعاب الداخلية: براد وجيمس وضعت على قفازات القتال واللعب مورتال كومبات لسيغا سفر التكوين". استرجاع 2009/11/23.
   ^ "" سندريلا "يفتح 20 مارس في مسرح فوكس في أتلانتا". استرجاع 2009/11/23.
   ^ أ ب "الخالدة المحارب (الجزء 1)". مورتال كومبات: الفتح. الموسم 1. الحلقة 1. 1998/10/03.
   ^ "المحارب الخالدة (الجزء 2)". مورتال كومبات: الفتح. الموسم 1. الحلقة 2. 1998/10/10.
   ^ "الانتقام". مورتال كومبات: الفتح. الموسم 1. الحلقة 22. 1999/05/22.
   ^ "مورتال كومبات: هرمجدون (إكس بوكس)". استرجاع 2009/11/23.
   ^ "ديوان فال على PS2 وPSP". سي بي اس نيوز. 2006/11/03. استرجاع 2009/11/23.
   ^ Schedeen، جيسي (2008-09-12). "مطلوب DLC لاعب MK مقابل DC". IGN. استرجاع 2008/12/24.
   ^ Pirrello، فيل؛ Schedeen، جيسي (2010/1/29). "إعادة التشغيل في الامتياز مورتال كومبات". ف. 2. استرجاع 2010/01/29.
   ^ UGO فريق (2012/2/28). "أفضل 50 مورتال كومبات أحرف - مورتال كومبات". UGO.com. استرجاع 2012/03/04.
   ^ "مورتال كومبات الثاني (بلاي ستيشن 3)". استرجاع 2009/11/23.
   ^ الحلقة غور GamesMaster الخاصة، "الموت الأعلى ينقل 10"
   ^ كوهن، هارون (2009/2/19). "لعبة القبعات فيديو: أفضل القطع 17 من أغطية الرأس في الألعاب". GamePro. المؤرشفة من الأصل على 2011/06/07. استرجاع 2010/03/10.
   ^ ال 50 لعبة فيديو القتلى جنونا | مجمع
   ^ اكس بوكس العالمي 360 (6 يناير 2011). "أسرار الألعاب". اكس بوكس العالمية 360. ComputerAndVideoGames.
   ^ K. ثور ينسن (2011/2/11). "شريحة هات - وينقل أبشع التشطيب من أي وقت مضى". UGO.com. استرجاع 2011/10/16.
   ^ Reiches شيلبي، لحظات السينمائية أفضل وأسوأ، قانون الغش الوسطى، 23 أكتوبر 2012
   ^ # 79: هات الكونغ لاو (مورتال كومبات) - IGN للعبة الفيديو الأعلى 100 قطعة سلاح

الروابط الخارجية[عدل]

   الكونغ لاو - ويكي مورتال كومبات
   IGN: الكونغ لاو