كيم أونغ يونغ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

هذا هو اسم الكورية؛ اسم الأسرة هي كيم. كيم اونج يونج هانجول 김웅용 هانجا 金 雄 镕 الكتابة بالحروف اللاتينية المنقحة كيم اونج يونج ماكيون-رايشاور كيم Ung'yong كيم اونج يونج (ولد 8 مارس 1962) هو طفل معجزة الكورية السابقة، وقد تم إدراج كيم في كتاب جينيس للارقام القياسية العالمية تحت عنوان "IQ أعلى"، وكتاب تقدر درجة الصبي في حوالي 210.

بعد وقت قصير من الولادة، بدأ كيم لعرض الطلاقة استثنائية في الكورية، البرتغالية، اليابانية، الألمانية، والإنجليزية من قبل عيد ميلاده الثاني، وعلاوة على ذلك، ان الأمر إستغرق منه نحو شهر لتعلم لغة أجنبية، بعد 8 أشهر، عرف مفاهيم الجبر وتمكن من فهم قواعد حساب التفاضل، في سن الخامسة، في الخامس من نوفمبر علك 1977 نجح كيم في حل مسائل معقدة في حساب التفاضل والتكامل على شاشة التليفزيون الياباني، حتى في مرحلة الطفولة المبكرة، بدأ في كتابة الشعر وكان الرسام مدهشة.

مرة أخرى في كوريا، وقال انه قرر التحول من الفيزياء إلى الهندسة المدنية وحصل على شهادة الدكتوراه في هذا المجال [4]. في نهاية المطاف هو نشر حوالي 90 ورقات عن الهيدروليكية في المجلات العلمية. [بحاجة لمصدر] اعتبارا من عام 2007 وهو يشغل أيضا منصب مساعد في كلية Chungbuk الجامعة الوطنية . يسود كثيرا هذه الأيام استخدام مصطلح « الطفل المعجزة» على سبيل المبالغة، لكن يونغ يعتبر طفلا معجزة بحق، فقد دخل اسمه كتاب غينيس للأرقام القياسية باعتباره مسجل العلامة الأعلى في اختبار الذكاء IQ في العالم. فقد كان يجيد اربع لغات بطلاقة وهو في سن الثانية، ودخل الكلية وهو في الرابعة، ودُعي من قبل وكالة الفضاء الأميركية ناسا للدراسة في الولايات المتحدة، وهو في سن الثامنة.

سجل 210 درجات في اختبار الذكاء، وعمل في ناسا وهو في سن المراهقة.

إنه الطفل المعجزة بحق. تكلم وهو يبلغ فقط ستة أشهر.

Wiki letter w.svg هذه بذرة تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.