هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

كيم ماتولا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
كيم ماتولا
Kimberly Matula - Monte-Carlo Television Festival.JPG

معلومات شخصية
الميلاد 23 أغسطس 1988 (العمر 31 سنة)
فورت وورث، تكساس
مواطنة Flag of the United States.svg الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة ممثلة،  ومؤدية أصوات  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
المواقع
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات
Kim Matula 2014.jpg

كيمبرلي ماري ماتولا تعرف بأسم كيم ماتولا (من مواليد 23 أغسطس 1988) وهي ممثلة أمريكية، وعرفت بدورها هوب لوغان في مسلسل سي بي إس النهاري الجريء و الجميلة . كانت في المسلسل لمدة 5 سنوات لكنها قررت أن تخرج لمتابعة أحلامها بالعمل في مشاريع أخرى. ومنذ ذلك الحين صورت دور دونا في "دورية الفجر". أيضا في "ربما يوما ما" ومن المقرر أن يكون لها العديد من المشاريع المستقبلية أيضا

حياتها ومهنتها[عدل]

ولدت ماتولا فيفورت وورث، تكساس لعائلة ديفيد وكارين ماتولا. هي من أصل نرويجي. ماتولا قد حلمت دائما بالتمثيل وتصوير أشرطة فيديو التمثيل لها. درست السينما في جامعة تكساس في أرلينغتون، ولكن خرجت بسبب مهنة التمثيل في عام 2008، ظهرت ماتولا في فيلم ملكة الحجم، وفي العام الذي يليه انتقلت إلى لوس انجليس، ثم في عام 2010، حصلت على دور هوب لوغان في CBS المسلسل النهاري الجريء والجميلة.

في 2014 , ماتولا ترشحت لجائزة ممثلة الشابة عن المسلسلات الصباحية في حفل جائزة ايمي.[1] , في 2014 تم الإعلان أن ماتولا لن تجدد العقد مع الشركة المنتجة للمسلسل .

فيلومغرافيا[عدل]

المصادر[عدل]

  1. ^ "The 41st Annual Daytime Entertainment Emmy Award Nominations". New York: emmyonline.org and National Academy of Television Arts and Sciences. May 1, 2014. مؤرشف من الأصل في 13 يونيو 2018. اطلع عليه بتاريخ May 1, 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

Us-actor.png
هذه بذرة مقالة عن ممثل أمريكي أو ممثلة أمريكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.