المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

لاند روفر ديسكفري سبورت 2015

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2015)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

كشفت لاند روفر العام الحالي 2014 عن سيارة ديسكفري سبورت 2015 الجديدة كلياً، الأولى ضمن مجموعة سيارات ديسكفري الجديدة من لاند روفر، والتي جاءت كبديلة عن مركبات (فريلاندر) أو (LR2)، حيث تتميز لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 بقدرات رائدة في فئتها من مركبات الدفع الرباعي متوسطة الحجم (SUV) و تتمتع بمواصفات وُضعت خصيصاً لتلائم العائلة وتوفر الراحة للركاب والسائق تظهر في تصميم لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 الملامح الأساسية لعائلة ديسكفري الجديدة، ويوحي تصميم المركبة بالمتانة والقوة مع واجهة أمامية أنيقة تشتمل على أضواء ضباب أفقية كريستالية الشكل تغطي الفتحات الأمامية، ومشتت هواء سفلي يؤكد على الهوية الرياضية لسيارة لاندروفر الجديدة. وتنسحب الخطوط التصميمية صعوداً إلى الخلف لتنتهي بالإضواء الخلفية ذات المصابيح الدائرية، بينما يبرز في الخلف الجناح العلوي الذي يحمل أضواء المكابح ، فوق زجاج الباب الخلفي المدمج مع النوافذ الثالثة على الجانبين، وبالطبع تشتمل الواجهة الخلفية على مشتت هواء رياضي مع أنبوبي عادم على الجانبين. أما داخلية ديسكفري سبورت 2015 فقد أولتها لاند روفر الاهتمام الأكبر، حيث تم تصميم المقصورة الداخلية لتوفير أقصى درجات الراحة للركاب، واستخدمت الشركة البريطانية مواد عالية الجودة في فرش الداخلية، مع كونسول عمودي جذاب يحاكي التصميم الفاخر من الخارج

كما قدمت ديسكفري سبورت 2015 نظام مقاعد 5+2 الذي يستخدم للمرة الأولى في هذه الفئة من مركبات الدفع الرباعي الفاخرة، حيث يوفر هذا النظام مساحة واسعة ومرنة للمقصورة خلف مقاعد الصف الثاني، وتم دمج حلول التخزين في المقصورة مع إمكانية تخصيص ما يصل إلى أربعة مآخذ طاقة بقوة 12 فولت وستة منافذ USB للشحن تتوزع على صفوف المقاعد الثلاثة بأكملها. وتتضمن قائمة مواصفات ديسكفري سبورت 2015 أيضاً شاشة عرض أمامية شفافة، ونظام ترفيه ومعلومات جديد كلياً بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات، ومقاعد قابلة للطي والانزلاق في الصف الثاني لتوفير أقصى قدر ممكن من المرونة في تشكيل المقاعد، وغيرها.

كما تتوافر لاندروفر ديسكفري سبورت 2015 بأربعة نسخ مختلفة من حيث المواصفات؛ نسخة اس و اس اي و إتش اس اي و اتش اس اي الفاخرة، حيث سنقدم لكم في الأسفل مواصفات النسخة الأخيرة HSE الفاخرة، التي تُمثل نسخة لاندروفر ديسكفري سبورت 2015 الفل (كاملة المواصفات).

وصلات خارجية[عدل]