ليالي الأموات الأحياء المثيرة

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ليالي الأموات الأحياء المثيرة
Le notti erotiche dei morti viventi (بالإيطالية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
  • 88 دقيقة عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
السيناريو
البطولة
التصوير
الموسيقى
التركيب

ليالي الموتى الأحياء المثيرة ((بالإيطالية: Le notti erotiche dei morti viventi)‏) هو فيلم إيطالي جنسي- فيلم رعب تم تصويره عام 1980 كتابة واخراج جو داماتو.

تم تصوير الفيلم في نفس الوقت الذي تم فيه تصوير فيلم «الاباحية المحرقة»، مع نفس طاقم التمثيل وطاقم العمل، وهو يتضمن قصة مماثلة، مع مجموعة من رجال الأعمال الذين يصلون إلى جزيرة، ويمارسون الجنس ويقتلون واحدة تلو الأخر. تلقى الفيلم الكثير من أراء النقاد سلبية.

ملخص[عدل]

يتم شراء جزيرة استوائية ملعونة من قبل سحرة الفودو من قبل مطور الأراضي (مارك شانون) الذي يعتزم علي فتح فندق فاخر. يستأجر كابتن بحريًا (جورج إيستمان) لاصطحابه وهو والعضو البارز في المجتمع (ديرس فوناري) إلى الجزيرة القريبة. عند وصولهم إلى موقعهم، استقبلهم مجموعة مكونة من شاماني وحفيدته لونا (لورا جيمسير). وينذرون بانه يجب ان يغادر الجزيرة لانها مسكونة من قبل الزومبي. لكن لونا، التي قد تكون مجرد شبح، تعمل علي ارضاء مالك الأرض الجشع.

فريق التمثيل[عدل]

الإنتاج[عدل]

تم تصوير فيلم Erotic Nights of Living Dead في نفس الوقت الذي تم فيه تصوير Porno Holocaust في سانتو دومنيغو مع طاقم الممثلين نفسه.[3] يشتمل كلا الفيلمين على مجموعة من رجال الأعمال الذين يجدون جزيرة، ويمارسون الجنس، ثم يُقتلون واحدًا تلو الآخر. [3]

إصدار الفيلم[عدل]

تم إصدار فيلم ليالي الموتي الاحياء المثيرة في عام 1980 ولم يلقي نجاحًا كبيرًا. [3]

استقبال[عدل]

أعطى داني شيبكا، مؤلف كتاب " التحريف الضار: سينما الاستغلال في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا، Perverse Titillation: The Exploitation Cinema of Italy, Spain and France 1960-1980، كل من فلمي " الإباحية المحرقة " و" ليالي الموتى الاحياء المثيرة "مراجعة واراء نقدية سلبية، منتقدًا التمثيل والآثار الدموية والمشاهد الجنسية، فيقول بان دمج "الجنس المتشدّد والعنف الشديد أمر مزعج للغاية " [3] وصف في كتابه أفلام الزومبي: المرشد الاقصي The book Zombie Movies: The Ultimate Guide الفيلم بأنه «واحد من أسوأ إن لم يكن أسوأ فيلم زومبي إيطالي على الإطلاق».[4]

المراجع[عدل]

  1. ^ وصلة مرجع: https://www.filmdienst.de/film/details/32356/in-der-gewalt-der-zombies.
  2. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام التشيكية السلوفاكية. لغة العمل أو لغة الاسم: التشيكية. تاريخ النشر: 2001.
  3. ^ أ ب ت ث شيبكا ، 2011. ص 133
  4. ^ كاي ، 2008. ص .170


ملاحظات[عدل]

  • كاي، جلين. أفلام الزومبي: الدليل النهائي . شيكاغو ريفيو برس، 2008. (ردمك 1556527705)
  • شيبكا، داني. الدغدغة الضارة: سينما الاستغلال في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا، 1960-1980 . مكفارلاند، 2011. (ردمك 0786448881) ISBN   0786448881 .

روابط خارجية[عدل]