المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

ليلى (مسلسل تركي)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

ليلى (بالتركية: Lale Devri) وهو مسلسل تركي مكون من جزئين، عُرض على قناة إم بي سي 4 وعرض الجزء الأول منه على قناة دبي وهو من بطولة تولاجهان سايسمان و سيلين سويدر و خديجة أصلان و سيريناي ساريكايا و كينان بال و أمينة جاهوفيتش، حيث عرض من سنة 2010 إلى 2014.

قصة المسلسل[عدل]

يحكي المسلسل قصة شاب غني إسمه جلنار يتزوج فجأة من ليلى وهي فتاة غنية أعجب بطيبوبتها وفتن بجمالها. كان هذا الزواج دون عِلم والديهم وعندما يعلمان بالامر سيفاجئون بذلك ثم يحاولون اقناع جلنار بالطلاق من ليلى لكنهم سيفشلون في ذلك ثم تحصل بعض المشاكل بين جلنار و ليلى بسبب غيرة ليلى من أختها نسيم التي تغرم بجلنار أيضاً وبينما ليلى حامل ببنت من جلنار تموت فجأةً وإبنتها تبقى على قَيد الحياة , فتسوء أوضاع جلنار لحزنه الكبير على فُراق زوجته ويميل إلى الوحدة بينما تحاول نسيم أن تنسيهِ ليلى وفي الأخير يقيم علاقة معها وثم يعدُها بالزواج لكن يتهرب في اللحظة الأخيرة خوفاً أن يحزن مرة أُخرى بسبب الحُب بعد فراق زوجته. أثناء زفاف صديقه (يوسف) سيتعرف على نهاد اخت زوجة يوسف (سلوى). نهاد فتاة جميلة و طيبة عاشت ظروفا قاسية بسبب وفاةابنتها و تعنيف زوجها لها.خلال لقائهما في حفلة الزفاف سيتزوجا زواجا شكليا لكن الامور ستمشي عكس ذلك لان جلنار سيقع في غرام نهاد و هي ستبادله نفس الشعور ستلد نسيم طفلا من جلنار. غيرة نسيم من نهاد ستدفعها لافتعال المشاكل بين نهاد و جلنار بمساعدة طليق نهاد بحيت ان جلنار سيظن ان نهاد تخونه مع زوجها السابق في الليلة التي كانت ستعترف له بحملها سيعيش البطلان مشاكل وصعوبات لدرجة انهما سيصلا إلى الطلاق بعد ان اكتشف براءة نهاد لكنها لم تسامحه على عدم وثوقه بها لكن حبهما استطاع تجاوز المشاكل التي افتعلتها نسيم بسبب غيرتها و بعدها تنتحر نسيم و جلنار يعيد الزواج بنهاد مرة ثانية و زمرد تالشكران تنتقم لإبنتيها نسيم و ليلى من عائلة إلجاز و تفلسهم و تأخذ منهم الشركة و القصر ...

الممثلون[عدل]

Flag-map of Turkey.svg
هذه بذرة مقالة عن تركيا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.