المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

لينكولن MKS

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (نوفمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2015)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
لينكولن MKS
2009 Lincoln MKS.jpg
معلومات عامة
النوع
المصنع
المحرك وناقل الحركة
المحرك
الوزن والأداء
الوزن
الأبعاد
الطول
العرض
الارتفاع

في عام 2007 كشفت شركة لينكولن الأمريكية عن الطراز الجديد من سيارتها MKS في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، حيث أطلقت للبيع في الأسواق في صيف عام 2008 على أنها موديل 2009 الشكل الخارجي لطراز لينكولن MKS يتمتع بتصميم أنيق وفاره، حيث يتميز بغطاء محرك ذي خطوط بارزة وأضواء أمامية HID متكيفة مع ميزة التحكم التلقائي بالإضاءة العالية، وصادم رياضي يحتوي على شبك تهوية مزين بخطوط من الكروم، وأضواء ضباب دائرية على طرفيه. وتتميز لينكولن MKS الجديدة بمرايا جانبية آلية مدفأة مع مرايا ضغيرة داخلها لكشف النقطة العمياء، ومصابيح لإنارة الأرضية، وذاكرة، وميزة التعتيم التلقائي لجهة السائق، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح المخفية SecuriCode المدمجة على باب السائق، كما وتتميز MKS بأضواء خلفية مستطيلة تعمل بخاصية LED يتوسطها خط من الكروم مزين بشعار لينكولن، وبصادم كبير ونافر مزود بمخرجيّ عادم دائريين على طرفيه من الكروم. أما المقصورة الداخلية لطراز لينكولن MKS الجديد، فتحتوي على لوحة عدادات ومؤشرات قيادة بإضاءة LED، وعلى مقود جلدي متعدد الوظائف يمكنك من التحكم بمثبت السرعة والنظام الصوتي وبعض معلومات السيارة، بالإضافة إلى مقاعد جلدية مريحة مزودة بخاصية التحكم الكهربائي لـ12 وضعية وبخاصية التدفئة والتبريد والذاكرة. وتتمتع لينكولن MKS بكونسول وسطي أنيق سهل الاستخدام يحتوي على شاشة تعمل باللمس لعرض الأنظمة الترفيهية والمعلوماتية، كنظام الملاحة والنظام الموسيقي والردايو وغيرها، أسفل منها أزرار التحكم بنظام التكييف.

وصلات خارجية[عدل]

Auto.gif
هذه بذرة مقالة عن أحد أنواع السيارات، أو ما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.