المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

مؤتمر أنمي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
Icon Translate to Arabic.png
هذه المقالة بها ترجمة آلية يجب تحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا. (يوليو 2016)
خارج قاعة المؤتمر في معرض أنمي 2004.

مؤتمر أنمي (بالإنجليزية: Anime convention) هو حدث أو تجمع يقوم بالتركيز بشكل أساسي على الأنمي، المانغا والثقافة اليابانية. عادة، والاتفاقيات أنيمي هي أحداث عدة أيام استضافت في مراكز المؤتمرات والفنادق في الجامعات. وهي تحتوي على مجموعة واسعة من الأنشطة والألواح، مع عدد أكبر من الحضور المشاركة في تأثيري من معظم أنواع أخرى من الاتفاقيات مروحة. كما تستخدم الاتفاقيات أنيمي كوسيلة للصناعة، والتي الاستوديوهات والموزعين والناشرين تمثل النشرات أنيمي المتعلقة بهم.

التاريخ[عدل]

الاتفاقيات أنيمي لديها تاريخ طويل ومتنوع في جميع أنحاء العالم. وComiket الأصلية، تستند في معظمها على مروحة نشرت المانجا دعا dōjinshi، بدأت في عام 1975 مع نحو 700 شخص في طوكيو. في السنوات الأخيرة، وقد اجتذب Comiket أكثر من نصف مليون شخص. وترعى الاتفاقيات أنيمي اليابانية بشكل كبير من قبل استوديوهات أو شركات النشر وتستخدم كمنصات لالإصدارات الجديدة. بالإضافة إلى اليابان والمسؤولين اتفاقية في أماكن مثل AnimeJapan كانت تحاول الوصول إلى الخارج المانجا أوتاكو. بدأت الاتفاقيات منتديات تظهر في الولايات المتحدة في أوائل 1980s أو 1990s في وقت مبكر، والفترة الزمنية المحددة كونها غير مؤكد . بدأ المشروع A-كون لأول مرة في عام 1990، وتعتبر الاتفاقية أنيمي الأولى في البلاد، ولكن المتنازع عليها ذلك. فمن زعم أيضا أن YamatoCon، اتفاقية "المكرسة لالرسوم المتحركة اليابانية" عقدت لأول مرة في عام 1983 في دالاس بولاية تكساس. ومنذ ذلك الحين، ظهرت الاتفاقيات متعددة أنيمي في دول عديدة. منذ اتفاقية أنيمي الأولى التي جلبت بضع مئات من الأشخاص، وانفجرت الاتفاقيات أنيمي شعبية. AnimeCon الذي عقد في سان خوسيه، كاليفورنيا في عام 1991 الجدير بالذكر لكونها أول اتفاقية لكسر حاجز 1000 الحضور . وكانت أيضا أول اتفاقية للحصول على دعم من استوديوهات الإنتاج الأمريكية واليابانية. معرض أنمي الذي عقد في لوس انجليس منذ عام 1992 هي أكبر اتفاقية، أن تجتذب أكثر من 80،000 شخص في عام 2014. الاتفاقيات أنيمي في الآخر بدأت المواقع، مثل أوروبا على خلع في منتصف 1990s. كان AUKcon اتفاقية أنيمي يوم واحد عقد في لندن، إنجلترا في عام 1994، وترأسه هيلين مكارثي. اكسبو اليابان في باريس في الوقت الحاضر هو أكبر اتفاقية في العالم خارج اليابان. الاتفاقيات أنيمي انتشرت بعد ذلك إلى أستراليا في أواخر 1990s مع المانيفستو، الذي عقد لأول مرة في عام 1998.

الضيوف[عدل]

ميزة الاتفاقيات أنيمي عادة قائمة الضيوف كجزء من تركيبتها. ضيف يمكن أن يكون الرقم الصناعة، وتشمل بعض الأمثلة البارزة مدير هيرويوكي كانبي، مؤلف تسوكاسا فوشيمي، وKAZUMA ميكي من أسكي الأشغال وسائل الإعلام. في عام 2013 فحصوا لأول مرة على ثلاث حلقات النهائية من الموسم الثاني من Oreimo. للضيوف أيضا يمكن أن تشمل الفنانين والمؤدين وتشمل بعض الأمثلة البارزة على هذه كازوكي تاكاهاشي خالق يو غي أوه. هناك وتمثل اتفاقية أنيمي فرصة للتفاعل مع هؤلاء الأفراد قد لا يكون ممكنا خارج الحدث.

أحداث مؤتمر أنيمي[عدل]

الاتفاقيات أنيمي في كثير من الأحيان لوحات، وهي مناقشات مفتوحة مفتوحة تنطوي على بعض الموضوعات محدد مسبقا، وعادة ذات الصلة في ما لا يقل عن طريقة ما لأنيمي. لوحات وعادة ما تأتي في جزأين، يضع المضيف على العرض أو يفعل مقابلة مع ضيف، ثم يطلب من المشجعين لإعطاء الأسئلة. نطاق الموضوع لوحات متنوعة ويمكن أن تشمل أشياء من المانجا لإعلانات القادمة من قبل الصناعة. هناك أيضا ورش العمل التي هي لوحات تشبه ولكن أكثر توجها نحو التعليمات من خلال مهمة كبيرة أو محددة مثل كيفية رسم المانجا، وجعل الرسوم المتحركة الكمبيوتر، أو كيف تصبح لاعبا صوت. حدث آخر في معظم الاتفاقيات أنيمي تتضمن عروض من العروض أنيمي الفعلية التي يمكن أن تستمر طوال اليوم.

ويمكن أن تشمل الاتفاقيات أنيمي أيضا المسابقات. يمكن المسابقات تركز حول ازياء (أو تأثيري)، الأعمال الفنية (تعادل نحت، رسم)، أشرطة الفيديو والموسيقى ذات الصلة أنيمي، ألعاب الفيديو، ألعاب النرد، ولعب الورق، والعديد من الأنشطة الأخرى. في بعض الحالات، قد عرضت الجوائز المادية كما المكاسب في هذه المسابقات. قاعة العرض أو غرفة تجار 'هو أيضا شعبية في الاتفاقيات أنيمي. شركات ودور النشر والموزعين، وأصحاب الآخرين غالبا ما يصلون لعرض و / أو بيع أحدث منتجاتها للجماهير. ويمكن أن تشمل الأواني الروايات المصورة المانجا، ووسائل الإعلام أنيمي، شخصيات العمل، والملابس أو الأزياء مسبقة الصنع، أقراص الموسيقى المدمجة، والبرمجيات، والزينة ولعب الأطفال والكتب الفنية، والأطعمة المتخصصة، وغيرها الكثير.

هناك أيضا عروضاً فنية في الاتفاقيات أنيمي. يظهر مماثلة لتلك التي في متحف التقليدية أو معرض. يتم وضع الأعمال الفنية من كل نوع على عرض للتفتيش، وفي بعض الحالات للمزايدة شراء / مزاد، من قبل المشاهد. دخول عادة ما يقتصر فقط من المساحة المتاحة والتسجيل مع الاتفاقية. يمكن للفنان أن يختار أن يكون حاضرا لعرض ومناقشة أو اتخاذ اللجنة في الاختلاف من المعرض الفني المعروف باسم زقاق الفنانين. ويمكن أن تشمل أيضا الفنانين الحرف والفنون تعادل الكتب المنشورة الذاتي أو الفيديو، مجلات الهواة، وأكثر من ذلك.

روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]