هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

ماد ماكس (لعبة فيديو 2015)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
ماد ماكس
Mad Max
غلاف لعبة ماد ماكس - النسخة البرازيلية.jpg
شعار لعبة ماد ماكس

المطور أفالنش ستوديوز
الناشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت
الموزع ستيم،  ومتجر همبل  [لغات أخرى]،  ومتجر مايكروسوفت،  وغوغ دوت كوم  تعديل قيمة خاصية (P750) في ويكي بيانات
النظام بلاي ستيشن 4
مايكروسوفت ويندوز
إكس بوكس ون
تاریخ الإصدار أمريكا الشمالية 1 سبتمبر 2015[1]


Use AU instead of AUS. 2 سبتمبر2015[2]
NZ 3 سبتمبر2015
أوروبا 4 سبتمبر2015


نوع اللعبة لعبة أكشن-مغامرات
لعبة المركبات القتالية
النمط لعب فردي
الوسائط قرص بصري
توزيع رقمي
مدخلات جيم باد  تعديل قيمة خاصية (P479) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
شعار رسمي للعبة

ماد ماكس (بالإنجليزية: Mad Max)‏ هي لعبة فيديو من نوع أكشن مغامرات ولعبة مواجهات المركبات القتالية، صدرت في عام 2015، وتعمل لأنظمة وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ونظام ويندوز، تم تطويرها من قبل شركة أفالنش ستوديوز السويدية.

القصة[عدل]

تدور أحداث القصة حول رحلة ماكس إلى سهول الصمت التى يسيطر عليها أولاد الحرب (War Boys) المتضررين من الإشعاع بقيادة جو، ولكن يتم ألامساك بماكس من قبل هذه المجموعة المتوحشة وبعدها يهرب منهم في الصحراء المفقرة , ليقابل شخص احدب وهو للحظ ميكانيكي سيارات يدعى كهيم بوكيت Chumbucket ليساعده في صناعة سيارة مجهزة وتتحمل القتال ليبدأ في حرب ومطاردات مع أولاد الحرب ليأخذ ثأره.[3]

طريقة اللعب

Mad Max هي لعبة حركة مغامرات تقع في بيئة ما بعد نهاية العالم المفتوحة ، مع التركيز على قتال المركبات ، حيث يكون اللاعب هو Mad Max ( Bren Foster ). وفقًا للناشر ، فإن 60٪ من اللعبة تركز على القيادة. يتم تثبيت بعض الأسلحة والأدوات ، بما في ذلك قاذفات اللهب والدعامات التوربينية ، مباشرةً على Magnum Opus ، بينما يتم استخدام أسلحة أخرى ، مثل الخطاف المتصارع وبندقية القنص ، مع المركبة بواسطة Chumbucket ، أو مساعد Max ، أو Max نفسه. . يمكن لـ Max's Magnum Opus ، بمحرك V8 وقدرتها القوية على الصدم ، تدمير سيارات الأعداء والأسلحة. عند القيادة والهدف في وقت واحد ، تتغير اللعبة إلى إبطاء الحركة للسماح للاعب بالتبديل بين الأهداف. على الرغم من أن Mad Max يستخدم في المقام الأول منظور الشخص الثالث ، إلا أنه يمكن للاعب التبديل إلى عرض الشخص الأول عند قتال الأعداء أثناء قيادة Magnum Opus . يقوم Chumbucket بإصلاح السيارة عندما يُطلب منك ذلك أو عندما يخرج اللاعب.


انظر أيضاً[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Cork, Jeff (3 March 2015). "April Cover Revealed – Mad Max". غيم إنفورمر. مؤرشف من الأصل في 23 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ 21 أبريل 2015. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ Pacific, MCV (5 March 2015). "New pre-order bonus for Mad Max unveiled". MCV Pacific. مؤرشف من الأصل في 23 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ 07 مارس 2015. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "الحل الكامل الأول عربيا Mad Max | شبكة الألعاب الذهبية". golden4games.com. مؤرشف من الأصل في 26 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ 18 سبتمبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.