هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
تحتاج هذه للتهذيب لتتوافق مع أسلوب الكتابة في ويكيبيديا
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

ماراثون القراءة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2019)
Edit-clear.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتاج هذه المقالة إلى تهذيب لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. فضلاً، ساهم في تهذيب هذه المقالة من خلال معالجة مشكلات الأسلوب فيها.

ماراثون القراءة هو برنامج سنوي يضعه قسم اللغة الإنجليزية بجامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس ، حيث يقوم مجموعة من الطلاب واعضاء هيئة التدريس واعضاء المجتمع والخريجين وغالبا" ما يقرأ المشاهير رواية أو اثنتين بصوت عال دون توقف لمدة 24 ساعة .

تستضيف جامعة تكساس التقنية ايضا" قراءة ماراثونية سنوية ، ينسقها الدكتور ريتش رايس استاذ مساعد للغة الإنجليزية ومؤسسات التعليم العالي التي وضعت قي قراءات الماراثون السنوية تشمل : كلية جيمس ماديسون في جامعة ولاية ميشيغان ، جامعة ولاية كليفلاد ، جامعة ولاية جراند فالي ، بالإضافة إلى شهادة الدكتوراه في جامعة ولاية بول رايس .

يستضيف متحف بيدفورد ويلينج الجديد في ماساتشوستس قراءة غير متوقفة بصوت عال ل موبي ديك ، رواية هيرمان ميلفيل التي تقام كل كانون الثاني منذ عام 1995 ويصادف هذا الحدث الذكرى السنوية لرحيل ميفيل عام 1841 من ميناء بيدفورد وفيرهافن خارج سفينة الحيتان اكوشنت . شهد المئات ما يقارب 25 ساعة من احداث الوسائط المتعددة التي تم بثها مباشرة على الانترنت.

روابط خارجية[عدل]


USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.