هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

مايكروسوفت أوفيس بيكتشر مانجر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (نوفمبر 2015)


مايكروسوفت أوفيس بيكتشر مانجر
المطورون مايكروسوفت
حالة التطوير متوقفة
نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز  تعديل قيمة خاصية نظام التشغيل (P306) في ويكي بيانات
موقع الويب الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات

مايكروسوفت أوفيس بيكتشر مانجرهو برنامج من ضمن إصدار مايكروسوفت اوفيس 2003 إلى 2010 ولا يوجد في نسخة عام 2013 هو برنامج إدارة الصور وتحرير الصور الأساسية. وحل محل مايكروسوفت فوتو ايديتور التي كانت تشمل ما يصل إلى مايكروسوفت اوفيس اكس بي منذ مايكروسوفت اوفيس 97

البرنامج مرت عدة تنقحيتات لأسم في بيتا، لاسيما البدء بنسخة مايكروسوفت اوفيس 2003 مكتبة صورة, ثم تفقد تعيين 2003 في الإصدار بيتا 2 ويستقر اخيرآ على الاسم الحالي

لقد تم استبدالها ببرنامج ويندوز لايف , التي تحتوي على العديد من الميزات نفسها والاحدث , مع واجة مستخدم حديثة.

ميزات[عدل]

مايكروسوفت اوفيس بيكتشر مانجير لدية القدرة على المحاصيل وتغير حجم وتحويل الصور من صيغ مختلفة مثل الطلاء, ولكن من نوعية يجعل لك صورة أفضل نسبيآ, نظرآ لتمكين من تحديد مستوى الظغط.

وهو يدعم أيضآ عدة قدرات أكثر تقدمآ,مثل تحرير حفظ إعادة التسمية , ازالة احمرار العين والظلال الدرجات اللونية النصفية وبسلط الضوء، دفعة كما أنها سهله لاستخدام ميزات مثل ظغط الصور بنقرة واحدة, وتغيير حجمة لاختيار مستخدم خاصة. ومع ذلك, انها لا تقدم أي نوع من أدوات تحرير النص أو الرسم الفعلي

واحدة من ميزات فريدة من نوعها هو القدرة على ربط وتحميل الصور إلى مكتبة صور مايكروسوفت شير بوينت فيكون بذلك مستخدم يمكن بسهولة مشاركة الصور بين أعضاء الفريق عبر الانترنيت كما أنه من الممكن بسهولة تصدير الصور من البرنامج إلى برامج اوفيس الأخرى بينما تسمح لمستخدم بتعديد احبعاد الصورة المخصصة.

التغييرات من الاصدارات السابقة[عدل]

بيكتشر مانجر يفتقر إلى العديد من الميزات من سابقتها , وقد نشرت صور ايديتور مايكروسوفت للحصول على ارشادات حول كيفية إعادة تثبيت فوتو ايديتور[1][2] تاريخيآ,[3] وقعت حالة مماثلة عندما محرر الصور محل تصوير مايكروسوفت عند الترقية من اوفيس 95الى اوفيس 97[4]

بيكتشر مانجر يغرض صور متحركة مستخدمي نظام تشغيل ويندوز[5] 2000 لا يمكن طباعة الصور من بيكتشر مانجر وظيفتها الطباعة يتطلب معالج توزيع نظام ويندوز اكس بي[6]

الاخطاء[عدل]

  • حول إعادة تسمية ملف إلى اسم ملف موجود بعد الظهر ب اتبدال الملف الاصلي مع واحد اعيدت تسميته دون تأكيد . يحدث هذا أيضآ أثناء اتخدام الأمر "اعادة التسمية"
  • عند تدوير الملفات ,ليس من الواضح بعد الظهر دات الصلة كسيف العلامات كنتيجة لذلك البرامج الأخرى التي قراءة علامات اكسف لن يتم عرض ذلك بشكل صحيح .

انظر أيضآ[عدل]

مايكروسوفت ويندوز

المصادر[عدل]

  1. ^ Tyson، Herb. "MS Photo Editor, Wherefore Art Thou?". TechTrax. اطلع عليه بتاريخ 23 أكتوبر 2006. 
  2. ^ "List of Photo Editor features which are not available in Picture Manager 2003". Microsoft Knowledge Base. August 16, 2006. اطلع عليه بتاريخ 23 أكتوبر 2006. 
  3. ^ "Photo Editor is removed when you install Office 2003". Microsoft Knowledge Base. January 10, 2006. اطلع عليه بتاريخ 23 أكتوبر 2006. 
  4. ^ "OFF97: Microsoft Imager Removed by Microsoft Office 97 Install". Microsoft Support. Microsoft. 2000-11-22. اطلع عليه بتاريخ 21 نوفمبر 2012. 
  5. ^ "Graphic file types". Microsoft Office Online. اطلع عليه بتاريخ 17 سبتمبر 2008. 
  6. ^ Print command is not available in Picture Manager 2003 نسخة محفوظة 15 ديسمبر 2014 على موقع واي باك مشين.