هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

مايكروسوفت تيمز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Microsoft Teams
Microsoft Office Teams (2018–present).svg
الشعار
معلومات عامة
نوع
نظام التشغيل
الحجم
متوفر بلغات
English, Akan, Czech, Danish, Dutch, Finnish, French, German, Italian, Japanese, Korean, Norwegian Bokmål, Norwegian Nynorsk, Polish, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Slovak, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese and Turkish
موقع الويب
معلومات تقنية
المطورون
الإصدار الأول
14 مارس 2017الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
الإصدار الأخير
الرخصة

تعد مايكروسوفت تيمز نظامًا أساسيًا موحدًا للاتصال والتعاون يجمع بين الدردشة المستمرة في مكان العمل واجتماعات الفيديو وتخزين الملفات (بما في ذلك التعاون في الملفات) وتكامل التطبيقات. تتكامل الخدمة مع مجموعة إنتاجية مكتب اشتراك مايكروسوفت أوفيس 365، وتتميز بامتدادات يمكن أن تتكامل مع المنتجات غير التابعة لشركة مايكروسوفت. تعد مايكروسوفت تيمز منافسًا لخدمة سلاك،[3] وهي مسار التطور والترقية من مايكروسوفت سكايب للأعمال.

أعلنت مايكروسوفت عن إصدار مايكروسوفت تيمز في حدث في نيويورك، وأطلقت الخدمة في جميع أنحاء العالم في 14 مارس 2017.[4][5] وتم إنشاؤها خلال هاكاثون داخلي في الشركة، ويقودها حاليًا برين ماكدولاند،[6] نائب رئيس الشركة في مايكروسوفت.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Microsoft demos vocal translator that uses your own voice". مؤرشف من الأصل في 6 نوفمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ November 6, 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Microsoft Teams Review". مؤرشف من الأصل في 6 أغسطس 2019. اطلع عليه بتاريخ November 6, 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ Warren, Tom (November 2, 2016). "Microsoft Teams launches to take on Slack in the workplace". مؤرشف من الأصل في 20 فبراير 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ "Microsoft Teams: 7 things you need to know". مؤرشف من الأصل في 4 فبراير 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ "Microsoft Teams rolls out to Office 365 customers worldwide - Office Blogs". Office Blogs (باللغة الإنجليزية). March 14, 2017. مؤرشف من الأصل في 9 يناير 2018. اطلع عليه بتاريخ 30 سبتمبر 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  6. ^ Warren, Tom. "How Microsoft Built its Slack Competitor". مؤرشف من الأصل في 23 سبتمبر 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)


Gnome-system.png
هذه بذرة مقالة عن برمجيات الحاسوب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.