المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

مايكل كول

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير_2011)
مايكل كول
صورة معبرة عن مايكل كول
الميلاد 8 ديسمبر 1968 (العمر 47 سنة)
سيراكيوز، نيويورك
أسماء أخرى مايكل شون كولتارد
مواطنة Flag of the United States.svg الولايات المتحدة الأمريكية  تعديل القيمة في ويكي بيانات
خريج جامعة سيراكيوز  تعديل القيمة في ويكي بيانات
المهنة صحفي  تعديل القيمة في ويكي بيانات
المدرب جاكي فارجو
أول ظهور 1997
الطول 1.75 متر (5 أقدام 9 انش)
الوزن 80 كيلوجرام (176 رطل)

مايكل شون كولتارد (8 ديسمبر 1968) المعروف بـ مايكل كول هو صحفي الأخبار السابقة ومعلق أمريكي في مصارعة دبليو دبليو آي(wwe)،التي تظهر على جميع البرامج الرئيسية (راو، ان إكس تي، سماكداون، وببف)

الحياة والوظيفة[عدل]

كولتارد بدأ حياته المهنية في وسائل الإعلام كصحفي، والعمل لراديو سي بي أس. وكان أول مهمة رفيعة المستوى كان لتغطية فشل الحملة الأمريكية 1988 الرئاسية لمرشح الحزب الديموقراطي مايكل دوكاكيس. وفي عام 1992، قدم تقريرا عن الحملة الرئاسية لبيل كلينتون. كولتارد تغطية الحصار 51 يوما في مجمع برانش دافيديان في واكو، تكساس عام 1993. قضى تسعة أشهر في تغطية أخبار الحرب اليوغسلافية. وفي عام 1995، اختير أيضا لتغطية تداعيات تفجير أوكلاهوما سيتي. وقال إنه عاد إلى الحملة الانتخابية الرئاسية في 1996 لتغطية حملات فاشلة من ستيف فوربس والسناتور بوب دول.

اتحاد المصارعة العالمية / ترفيه (1997 إلى الوقت الحاضر)[عدل]

جاء كولتارد إلى الاتحاد العالمي للمصارعة في منتصف عام 1997، وبدأ باستخدام اسم "مايكل كول". وأصبح المضيف لعرض لايف واير جنبا إلى جنب مع جيم كورنيت باعتبار أن المقابلة وراء الكواليس. وهو الآن أفضل معلق فيwweبعد جيم روس ولكن جيم روس استقال فأصبح هو رقم واحد في طاولة التعليق حتى الآن وهو شخص مكروه في wwe