مايك وديف يحتاجان مواعيد لحفل زفاف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مايك وديف يحتاجان مواعيد لحفل زفاف
(بالإنجليزية: Mike and Dave Need Wedding Dates)الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
مايك وديف يحتاجان مواعيد لحفل زفاف.jpeg
ملصق الفيلم
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
98 دقيقة[1]
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
الإخراج
جيك سيمانسكي
الكاتب
أندرو كوهين
بريندان اوبراين
البطولة
التصوير
ماثيو كلارك
الموسيقى
جيف كاردوني
التركيب
لي هاكسل
جوناثان شوارتز
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتج
بيتر تشرنين
جوناثان ليفين
ديفيد ريدي
جينو تونبينغ
التوزيع
الميزانية
33 مليون $[2]

مايك وديف يحتاجان مواعيد لحفل زفاف (بالإنجليزية: Mike and Dave Need Wedding Dates) هو فيلم مغامرات كوميديا ورومانسية أمريكي صدر في الثامن من يوليو 2016 مقتبس عن قصة حقيقية لشقيقين يُطلقان إعلاناً للبحث عن رفيقتين في حفل زفاف أختهما المقام في جزر هاواي، الفيلم من إخراج جيك سيمانسكي وبطولة كل من زاك إيفرون، آدم ديفين، آنا كيندريك، أوبري بلازا وستيفن روت.[1]

القصة[عدل]

تدور أحداث القصة المقتبسة من قصة واقعية حول الأخوين مايك (آدم ديفين) وديف (زاك إيفرون) الذان يطرحان إعلاناً على الإنترنت للبحث عن رفيقتين لهما في حفل زفاف أختهما جيني في هاواي ويلقى الإعلان تجاوبا كبيرا من الفتيات، ليحصلوا على مئات الطلبات ويتمّ بعدها استدعاؤهما للظهور في برنامج تلفزيوني، ويحصل الشقيقان على مئات الطلبات ويتم استدعاؤهما وقد وصف ديفيد ستانغل أحد أبطال القصة الحقيقية بعد مشاهدته للفيلم بأن أحداثه تتطابق تماماً مع ما حدث لهما في الواقع.[3]

المراجع[عدل]

  1. أ ب ت "Mike and Dave Need Wedding Dates (2016)". قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مؤرشف من الأصل في 3 أبريل 2019. اطلع عليه بتاريخ 12 يوليو 2016. 
  2. أ ب "Mike and Dave Need Wedding Dates". بوكس أوفيس موجو. مؤرشف من الأصل في 31 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 11 يوليو 2016. 
  3. ^ كوميديا البحث عن ' - رفيقة في ' مايك وديف يحتاجان مواعيد لحفل زفاف - ميدل ايست أون لاين نسخة محفوظة 20 أغسطس 2016 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]

United States film clapperboard.svg
هذه بذرة مقالة عن فيلم أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.