يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

مجلة الفتح

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2016)
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (فبراير 2016)
شعار لمجلة الفتح العامة

مجلة الفتح تأسست مجلة الفتح في سنة 1997 وكانت تصدرها كلية المعلمين– الجامعة المستنصرية / بغداد - العراق, وبعد تأسيس جامعة ديالى سنة 1999 أصبحت مجلة الفتح تصدر من كلية التربية الاساسية جامعة ديالى وكانت تعنى بنشر البحوث العلمية والإنسانية والتربوية حيث كانت تصدر بشكل فصلي أي أربعة أعداد في السنة ويحتوي ضمن مقتنياته كافة مصادر المعلومات في تخصصات العلوم الأجتماعية والأنسانية والتي تقدم خدماتها إلى كليات جامعة ديالى وقد أصبحت مجلة الفتح منذ تأسيسها مصدر كبير للمعلومات الدقيقة التي كان يستفيد منها الباحثين وطلبة الدراسات العليا إلى يومنا هذا وذلك بسبب حكمة القائمين على إصدارها ورصانتهم العلمية , وقد تناوب على رئاسة تحرير مجلة الفتح كوكبة من الأساتذة العظام وعمل فيها مجموعة من الموظفين المبدعين .

موقع مجلة الفتح[عدل]

الموقع الرسمي لمجلة الفتح


Flag of Iraq.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن مجلة عراقية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.