هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

مجموع الجرعة الزائدة (لعبة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (مارس 2016)
توتال اوفر دوس[1]
المطور إيدوس إنتراكتيف
الناشر ديدي جيمز
الموزع غوغ دوت كوم  تعديل قيمة خاصية (P750) في ويكي بيانات
محرك اللعبة Unreal Engine 4
الدقة 600p
النسخة الحالية (بلاي ستيشن 2) (ويندوز)
النظام بلاي ستيشن 2 - windows xp vista 7 8.1 10 x32 - 64x
تاریخ الإصدار (ويندوز)
نوع اللعبة لعبة مغامرات، لعبة أكشن
النمط لعب فردي، عالم مفتوح - مهمات
التقدير لعبة جيدة بالنسبة لوقت صدورها
متطلبات النظام رامات : 2gb 800 mhz

كرت الشاشه : Nvidia GT210 AMD HD 5450 Intel hd 4000

المعالج : Core 2 duo 2.33ghz
الوسائط تحميل من الإنترنت مجانآ
مدخلات لوحة المفاتيح  تعديل قيمة خاصية (P479) في ويكي بيانات
التقييم
PEGI تعديل قيمة خاصية (P908) في ويكي بيانات
لعمر 18

جرعة زائدة كاملة. (بالإنجليزية: Total Overdose) هي لعبة عالم مفتوح مغامرة أكشن أو حكاية حامل السلاح في المكسيك كما هو معروف في الولايات المتحدة. هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن ومغامرة تم تطويره من قبل شركة ديادليني جيمز ونشرتها في أوروبا شركة الخيال العلمي للترفيه وفي أمريكا الشمالية شركة إيدوس إنتراكتيف أنها تحتوي على عرض لعبةتومب رايدر: ليجند على بلاي ستيشن 2 و إكس بوكس وتم إنشاء إصدار آخر للعبه باسم chilli con carnage أو بالعربيه (الفلفل الحار) تم إصدارها للبلاي ستيشن المحمول PSP باستخدام بعض الشخصيات الأصلية ولكن بي بلوتليني لكن مختلفة من جرعة زائدة كاملة ، تم الإعلان عنها في 1 يناير 2007 وأطلق في 13 فبراير 2007 ويمكنك تجربة نسخة الPSP على هاتفك المحمول عن طريق برنامج PPSSPP المجاني.

القصة[عدل]

"رام" كروز (اسم اللاعب). مجرم شاب تحول وكيل إدارة مكافحة المخدرات. وقد تم إرساله إلى المدينة الحدودية المكسيكية لوس توروس والمناطق المحيطة بها من قبل شقيقه التوأم تومي،(تومي حدث له شلل بسبب انفجار قنبلة بجانبه) الذي يريد له لمعرفة من الذي قتل والدهما ارنستو. سيتم تكليف لاعب بالتسلل واتخاذ بانخفاض أكبر كارتل المخدرات في المكسيك وتقاتل بها مع تجار المخدر، (بانديتوس) وفاسد فيدرالز والجيش المكسيكي، يمكن للاعب التجول واختيار التحدي كما يشاء، واستكشاف لوس توروس والمكافآت تجمع على الرف حتى على درجة عالية. في البداية، لاعب يفترض دور كما ارنستو كروز، والد الطفلين. بعد ارنستو وكالة مكافحة المخدرات مهاجمة الجيش في الغابة لاتخاذ بعض المعلومات حول بابا Muerte، يتم طرح ارنستو من الطائرة وقتل. ويرى العقيد (القائد) الثقة أنها جرعة زائدة من المخدرات، ومع ذلك، تومي المشتبه فيهم وكيل. في المهمة الثانية للاعب يسيطر تومي. تومي يلتقي ماركو، الذي هو اتصاله الأولي مع موراليس كارتل. ثم تومي يدمر قافلة عصابة Virgillo ومحطة وقود، ولكن بجروح خطيرة. شقيقه التوأم راميرو يأخذ هذا المنصب. رام ينقذ ماركو من مجموعة من Virgillos الذين يريدون قتله لأنه كان الفوز أكثر من اللازم. ماركو يشير رام إلى سيزار موراليس، زعيم عصابة المحليين الذين كانوا قد تفاخر لمعرفة القاتل ارنستو.

الشخصيات

  • راميرو "رام" كروز
  • توماس "تومي" كروز: الأخ التوأم رام
  • ارنستو كروز: والد الأولاد كروز
  • Muerte: هو المسؤول عن وفاة ارنستو كروز
  • قائد الثقة: مدرب تومي
  • انجلن: حبيبة راميرو

المراجع[عدل]

  1. ^ "منتديات ستار تايمز". www.startimes.com. مؤرشف من الأصل في 6 أكتوبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 06 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  1. ميكيل Raparez (2007-03-27). "معركة من الحيوانات المستنسخة GTA" . جاميس رادار . تم الاسترجاع 2014/10/13.
  2. ألعاب الكمبيوتر، يناير 2005. ص. 56. استشهد في ميتاكريتيك .

مصادر[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

  • الجرعة الزائدة مجموع في موبي جيمز

قالب:إيدوس إنتراكتيف