المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

محمود القيسي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

محمود عبد اللطيف قيسي : كاتب ومعلم أردني من مواليد مخيم إربد / الأردن عام 1954م ، حاصل على دبلوم إعداد معلمين وبكالوريوس تربية رياضية / جامعة اليرموك الأردنية عام 1994م ، رشح نفسه للانتخابات البرلمانية في الأردن عن مدينة إربد عام 1989 ولـكن الحظ لم يحالفـه، وهو صاحب ومؤسس مكتبة الهدى أقدم مكتبة في مخيم إربد، وقد أنشـأها في سبعينيات القرن الماضي. ألف عدة كتب تبحث بالجذور والتاريخ السياسي الفلسطيني منها كتاب شلال الدم / الجذور الفلسطينية وكتاب مواقف الأردن الوطنية والقومية تجاه القضية الفسطينية ، وله مقالات تبحث في الشأن العام الفلسطيني والعربي ، يكتب مقالاته تحت اسم الشهرة محمود القيسي وأكثرها تحت اسم محمود عبد اللطيف قيسي عمل معلما في وزارة البربية والتعليم / الأردن منذ العام 1975 حتى العام 2007م ، بعدها عمل بالاعلام الفلسطيني .

بعض من مقالات الكاتب :. 1- الحوار الوطني الفلسطيني بدايات ونهايات وأمنيات 2- أبو جهاد حالة ميدانية وتواصل لبناء دولة 3- الحوار الفلسطيني ما بين الامل والمطلوب ومحاولات التفلت منه 4- السودان في مهب ريح أحداث أيلول 5- القدس مدينة السلام عاصمة الثقافة العربية 6- المؤتمر العام السادس لحركة فتح ما له وما عليه 7- أيها الفتحاويون لا خير في إن لم أقلها ولا خير فيكم إن لم تسمعوها 8- حرب غزة انتصار فلسطيني أم حلقة مكتملة من حلقات تصفية القضية 9- حركة حماس وحربها مع الشرعيات 10- حركة فتح من عهد الشامخات إلى عصر الخربطات والقوارض 11- حركة حماس صيد بالماء لبعكر واقتناص فرص 12- حماس التي نرغب فتح التي نريد 13- حماس والقضية إلى أين 14- حركة حماس يا ...هو واستدعاؤها للنتين يا ...هو 15-شرعية حماس أم شرعية منظمة التحرير 16- فتح العملاقة... لن يضركِ من خالفكِ... ولن يؤذيكِ من عاداكِ 17- أين أنتم يا من تراهنون على ممانعة إيران 18- في ذكرى النكبة الفلسطينية 1 19- في ذكرى النكبة الفلسطينية 2 20- في ذكرى النكبة الفلسطينية 3 21- المؤتمر السادس لحركة فتح فرصة تاريخية سانحة لمراجعة وحسم القضايا الداخلية والمصيرية وليس بازاراً للانتخابات 22- طيور أبابيل فتح وأفيال الآخرين 23- حركة فتح عبقرية فلسطينية تفجرت من أجل التحرير وبناء الدولة 24- أيها الفتحاويون انتبهوا وتقدموا 25- قبلة على جبين الأردن الغالي بذكرى استقلاله 26- خيار واحد للسلام لا خيارين

Kingabdullahbinhussein.png
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية أردنية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.