هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا

مدرسة العهد الإلكترونية للقرن الحادي والعشرين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (مايو 2013)

مدرسة العهد الإلكترونية للقرن الحادي والعشرين (21CCCS) هي إحدى المدارس المعتمدة في بنسيلفانيا التي تمنح دبلومة لطلاب المدارس في الصفوف من 6 إلى 12. ويقع مقر مدرسة العهد الإلكترونية للقرن الحادي والعشرين في إيكستون، بنسيلفانيا والتسجيل في هذه المدرسة مفتوح لجميع الطلاب في بنسيلفانيا.

المهمة المنوطة بالمدرسة[عدل]

تتمثل مهمة مدرسة العهد الإلكترونية للقرن الحادي والعشرين في تقديم برامج تعليمية متخصصة باستخدام أحدث وسائل تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات للطلاب ممن تعد البيئة غير المتزامنة بالنسبة لهم هي الإطار التربوي المناسب. فالقاعدة الأساسية لجميع خطط التعليم هي تحقيق الطلاب لأفضل الإنجازات بحسب المعايير الأكاديمية في بنسيلفانيا مع تطوير مهارات التفكير المنطقي وحل المشاكل المعقدة. وستضمن مدرسة العهد الإلكترونية للقرن الحادي والعشرين أن يتقن الطلاب المحتوى والمهارات الأساسية في سبيل إعدادهم لتحقيق أهدافهم المستقبلية.

الأصول[عدل]

في عام 1999، أدركت الوحدات المتوسطة في مقاطعات باكس شيستر وديلوار ومونتجوميري، مدى الحاجة إلى مدرسة إلكترونية لخدمة طلابها، لكن هذه المقاطعات أرادت ضمان أن تقدم هذه المدرسة تعليمًا ذا جودة عالية. وفي عام 2001، أُنشئت هذه المدرسة من خلال الوحدات المتوسطة والمقاطعات المدرسية البالغ عددها 64 مدرسة. وتشكل مجلس إدارة مدرسة العهد من المديرين التنفيذيين للوحدات المتوسطة الأربعة إضافة إلى مديري مدرستين من مدارس كل مقاطعة وولي أمر واحد. يتمتع مجلس إدارة مدرسة العهد الإلكترونية للقرن الحادي والعشرين بقدر هائل من الخبرة في مجال التعليم ويؤدي أعضاؤه دورًا فعالاً في توجيه المدرسة.

المراجع[عدل]

"http://www.21cccs.org"

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.