مدهش (أغنية إينا)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مدهش
الأغنية لإينا
غلاف الأغنية

الفنان إينا
الألبوم ساخن
تاريخ الإصدار 06 أغسطس 2009
التسجيل استوديواهات بلاي أند وين
النوع إليكترو هاوس
اللغة الإنجليزية
المدة نسخة الراديو: 3:28
نسخة نادي بلاي أند وين: 4:30
العلامة التجارية روتون - يولترا
الكاتب مارسيل بوتيزا
رادو بولفيا
سيباستيان باراك
المنتج مارسيل بوتيزا
رادو بولفيا
سيباستيان باراك

'«مدهش'» (بالإنجليزية: Amazing)‏ هي أغنية راقصة للمغنية الرومانية إينا من ألبومها الأول ساخن. كتبت وأنتجت من قبل الثلاتي بلاي أند وين. وقد أذيعت لأول مرة على الراديو يوم 6 من أغسطس 2009، وخرجت للأسواق في أكتوبر 2009. كما حصلت الأغنية على المرتبة الأولى في رومانيا. وفكرة فيديو الأغنية تظهر إينا في أحد الشواطئ، بحيث تراقب حبيبها الوسيم حارس الشاطئ وهو يسبح.

ملصق ترويجي للأغنية.

وكانت الأغنية الوحيدة التي حققت نجاحا تجاريا في أوروبا حيث أصبحت تحتل مراكز تصاعدية في طوب-العشرين في معظم أنحاء البلاد. واختيرت ضمن رومانيا طوب 100، وعلاوة على ذلك، أصبحت الأغنية تتمركز جنبا إلى جنب مع أغنية سقوط ديجي. وقد بيعت 40600 نسخة في فرنسا اعتبارا من عام 2010.[1]

فيديو كليب[عدل]

تم تصوير فيديو كليب الأغنية في أغسطس 2009 في البرتغال ببرايا داس ماسياس على شاطئ (Apples) على ساحل سنترا. ويتميز الجانب التصويري عدة لقطات تظهر جمالية هذا الشاطئ. الفيديو من إخراج الروماني توم بوكسر. ويتضمن الفيديو لقطات خاصة من مدرسة (Portugal Surf Academia).[2] وظهر أول مشهد ترويجي من أغنية Amazing يوم 22 أغسطس 2009 على قناة إينا على يوتيوب، بالإضافة إلى ذلك بثت قناة (Cannels) الرومانية لقطات ترويجية للأغنية.

مصادر[عدل]

  1. ^ "InfoDisc : Tous les Succs depuis le Dbut du Sicle". مؤرشف من الأصل في 28 يناير 2016. اطلع عليه بتاريخ أغسطس 2020. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)
  2. ^ Virgin Radio Romania نسخة محفوظة 09 أكتوبر 2015 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]

كلمات الأغنية على موقع مترولايركس