يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

مركز التواصل الحكومي (الكويت)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أغسطس 2020)
مركز التواصل الحكومي
CGC
مركز التواصل الحكومي (الكويت)
علم

تفاصيل الوكالة الحكومية
البلد Flag of Kuwait.svg الكويت  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
تأسست 1 يناير 2019 (منذ سنة)
صلاحياتها تتبع الأمانة العامة لمجلس الوزراء الكويتي
الموظفون طارق المزرم - ناطق رسمي
الإدارة
الوزراء المسؤولون
الدائرة مجلس الوزراء الكويتي
الفروع
موقع الويب https://www.cmgs.gov.kw/CGC/

يعمل مركز التواصل الحكومي بدولة الكويت تحت مظلة عمل مشتركة بين جميع وزاراة وجهات الدولة ليكون واجهة إعلامية واحدة للتواصل المباشر والفعال بين المواطنين والمقيمين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ويرأس إدارته الناطق الرسمي طارق المزرم.

هدف المركز[عدل]

مركز التواصل الحكومي الكويتي هو أحد الأذرع الاعلامية الحيوية المهمة لحكومة دولة الكويت، والتي تنصب مهمتها الأساسية على تعزيز أدوات التواصل الحكومي وتحقيق التكامل بينها، وفقا لبرنامج عمل إعلامي متكامل، يحقق إستراتيجية توجه حكومة دولة الكويت في توحيد الرسالة الإعلامية، والارتقاء بقدرات العاملين في المجال الإعلامي، بما يعكس الصورة الحقيقية لدولة الكويت في الداخل والخارج، ويهدف المركز إلى تحقيق التكامل والتنسيق بين الأجهزة الحكومية ووسائل الإعلام، لمواكبة التطور ومسايرة النهضة التي تشهدها دولة الكويت، ومساندة الإدارات الإعلامية الحكومية في أداء رسالتها وفق أفضل الممارسات العالمية، ودعم قدرتها على التخطيط الإستراتيجي، والتنفيذ بأعلى كفاءة، والاستجابة السريعة للمستجدات، وكيفية إدارة الأزمات، وتطوير صناعة المحتوى الإعلامي، وفق أفضل التجارب والخبرات الدولية.

وصلات خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

الصفحة الرسمية للمركز بموقع مجلس الوزراء الكويتي

اطلاق حسابات المركز على شبكات التواصل


Flag of Kuwait.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن سياسة الكويت بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.