مركز المشروعات التطويرية (السعودية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مركز المشروعات التطويرية
الدولة  السعودية
الدور التخطيط والإشراف على مشاريع الوزراة ومعالجة ما يعترضها من معوقات.
الموقع الرسمي وزارة الداخلية السعودية

مركز المشروعات التطويرية هو مركز يتولى الإشراف على إدارة النظم التطويرية الشاملة لمنشآت وزارة الداخلية السعودية وقطاعاتها وأمارات المناطق.[1] كما يتولى إعداد قاعدة المعلومات لممتلكات الوزارة، ويشرف على إدارة تشغيل مجمعات إسكان قوى الأمن الداخلي وصيانتها، ويشرف كذلك على تصميم المشروعات وتنفيذها. يرتبط المركز مباشرة بديوان وزارة الداخلية.[2]

نبذة[عدل]

يقوم المركز بالتخطيط والإشراف على مشاريع الوزراة ومعالجة ما يعترضها من معوقات. كما يقوم المركز بتطوير البنية التحتية للمباني والتعليم والتدريب العسكري لجميع قطاعات وزارة الداخلية.[3]

انظر أيضًا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "المشروعات التطويرية، الرئيسية"، moi.gov.sa، وزارة الداخلية السعودية، مؤرشف من الأصل في 25 أغسطس 2018، اطلع عليه بتاريخ 22 يونيو 2021.
  2. ^ الشيباني, سعود (1 نوفمبر 2008)، "مركز المشروعات التطويرية بوزارة الداخلية ينفذ (715) مشروعاً"، www.al-jazirah.com، جريدة الجزيرة، مؤرشف من الأصل في 24 يونيو 2021، اطلع عليه بتاريخ 22 يونيو 2021.
  3. ^ "لجنة التعاملات الإلكترونية بمركز المشروعات التطويرية"، moi.gov.sa، وزارة الداخلية السعودية، مؤرشف من الأصل في 24 يونيو 2021، اطلع عليه بتاريخ 22 يونيو 2021.