مركز موارد العنف الجنسي الوطني

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
 
مركز موارد العنف الجنسي الوطني
مركز موارد العنف الجنسي الوطني
مركز موارد العنف الجنسي الوطني

البلد الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي هاريسبرج  تعديل قيمة خاصية (P159) في ويكي بيانات
تاريخ التأسيس 2000  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

يحدد مركز موارد العنف الجنسي الوطني (NSVRC) ويطور وينشر الموارد فيما يتعلق بجميع جوانب منع العنف الجنسي والتدخل [1] العمل بالتعاون مع تحالفات الاعتداء الجنسي في الولايات والأقاليم، وممثلي المجموعات السكانية المحرومة، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، [2]ومكتب وزارة العدل الأمريكية حول العنف ضد المرأة، [3] ومجموعة من المجتمع المحلي والقومي. مشاريع الحلفاء، NSVRC يوفر القيادة الوطنية للتصدي ومنع العنف الجنسي.

تشمل الأنشطة التدريب والمساعدة الفنية، والإحالات، والاستشارات، والدعوة إلى الأنظمة، وأدوات الإنترنت، ومكتبة الموارد، وبناء القدرات، ودمج نتائج البحوث مع المشاريع المجتمعية، وتنسيق شهر التوعية بالاعتداء الجنسي، ورعاية المؤتمرات والفعاليات الوطنية. تم تأسيس NSVRC من قبل تحالف بنسلفانيا ضد الاغتصاب في عام 2000.

على الرغم من أن NSVRC مقرها في الولايات المتحدة ، إلا أنها تقدم المساعدة الفنية والموارد التي تساعد المجتمعات المحلية والبرامج على نطاق عالمي. [4]

مصادر[عدل]

  1. ^ "National Sexual Violence Resource Center (NSVRC)". NSVRC. مؤرشف من الأصل في 2019-06-03.
  2. ^ "1990s: CDC/ATSDR Contributions to Women's Health". Centers for Disease Control and Prevention. 10 مايو 2008. مؤرشف من الأصل في 2008-10-22.
  3. ^ "Susan B. Carbon, Director of the Office on Violence Against Women, Speaks at the 4th Annual Army Sexual Harassment / Assault Response Prevention Summit". justice.gov. 29 مارس 2011. مؤرشف من الأصل في 2014-07-13.
  4. ^ "Global Perspectives on Sexual Violence: Findings from the World Report on Violence and Health" (PDF). NSVRC. 2004. مؤرشف من الأصل (PDF) في 2018-04-12. اطلع عليه بتاريخ 2016-09-23.

كمركز وطني للمعلومات، تجمع NSVRC وتنشر مجموعة واسعة من الموارد حول العنف الجنسي بما في ذلك الإحصاءات والبحوث وبيانات الموقع والقوانين ومناهج التدريب ومبادرات الوقاية ومعلومات البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، يقوم NSVRC بتطوير موارد مطبوعة وعبر الإنترنت حول مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالعنف الجنسي بما في ذلك الاعتداء الجنسي على الأطفال، والإسكان، والعنف الجنسي في مكان العمل، والعنف الجنسي في الكوارث، وإشراك المارة في الوقاية، وبناء ردود تعاونية مجتمعية.

مراجع[عدل]