مسار برايل

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مسار برايل هو مسار للمشي تم تصميمه بحيث يمكن الوصول إليه من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية. ويتم اعداد هذه المسارات أو الممرات بالحبال أو الحواجز المادية الأخرى، واستخدام لافتات وعلامات أخرى صوتية أو لمسية مكتوبة بطريقة برايل.

ومن الأمثلة على ذلك حديقة ووترتاون ريفرفرونت ومسار برايل على طول محمية نهر تشارلز في ووترتاون، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية، التي افتتحت في يوليو 2016. يمتد سياج توجيهي على طول مسار 1/4 ميل (400 متر)، الذي يقع على حدود حديقة حسية تمتلك مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة كتوفير قارب خشبي وعرض موسيقي.

== المراجع ==“تاكسي مبارك الكبير”98969091 “تاكسي الاندلس “تاكسي جوال الكويت” “تاكسي”98969091 “تكسي الفحيحيل” “تاكسي الرقة” “تاكسي الفروانية” “ارقام تكاسي الكويت جليب الشيوخ” “رقم تاكسي مشوار” “تكسي تحت الطلب” “ارقام تكسي الكويت” “تكسي مبارك الكبير” “ارقام تكاسي في الكويت” “ارقام تكاسي الكويت” “تكسي السالميه” “تاكسي المنقف”98969091 “تكسي الكويت” “تاكسي كويت” “تاكسي مشوار القصور” “تاكسي واحة الجهراء” “تاكسي مشوار” “رقم تكسي في الكويت” “سيارات الاجرة في الكويت” “تكاسي الجهراء” “اسعار التكاسي الأحمدي” “تاكسي الكويت” “تاكسي الجهراء” “تكسي في الكويت” “اجره جواله بالكويت” “رقم تكسي الكويت” “تكسي القرين” “تكاسي القرين” “تاكسي المشوار” “تاكسي الصليبيه” “تاكسي جنوب السرة” “تكاسي الكويت 24 ساعة” “تاكسي في الكويت” “ارقام تكاسي الجهراء” “اجرة جوالة الكويت حولي” “تاكسي تحت الطلب الكويت” “تكسي كويت” “تاكسي العقيلة” “تاكسي الفروانيه”

"What Is a Braille Nature Trail?". Retrieved 2017-07-26.

Braille Trail officially open at Watertown Riverfront Park, JoannaDuffy, watertown@wickedlocal.com, July 21,

2016, accessed February 13, 2018