مستخدم:Badr Ashraf/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


بدر أشرف[عدل]

[1]بدرالدين أشرف[1] (ولد 8 نوفمبر 1999 بمدينة الجيزة (مدينة)، مصر) كاتب ومؤسس مدونة المحترف التقني قديماً وحالياً بروف بدر [2]، واشتهر أيضاً بالحلقات التي يقدمها على قناة في موقع يوتيوب والتي حققت نجاحا كبيرا في عده محتويات تقنية وترفيهية جذب إليها ملايين من المشاهدين ، يعمل في مجال تصميم مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية ويعمل أيضاُ في برنامج إذاعي يقدم محتوي رعب .

نشأته ودراسته[عدل]

ترعرع بدر أشرف في مدينة القاهرة في عائلة من أخ وأختين (وهو الأكبر) ووالد اشتغل في مهنة التدريس (التعليم المصري) ، حيث درس مرحلته الابتدائية في مدرسة الإعلام وهي مدرسة في مدينة الجيزة قبل أن ينتقل إلى استكمال دراسته الإعدادية في مدرسة خاتم المرسلين الإعدادية بنين و أحمد لطفي الثانوية بنين . ثم انتقل بدر أشرف في سنة 2017 إلى استكمال دراسته الجامعية في أكاديمية القاهرة الجديدة حيث درس علم الحاسوب ،كذلك شهادة تقني متخصص في تسير الشبكات المعلوماتية وأنظمة التشغيل من الولايات المتحدة زيادة على اهتمامه الكبير بمجال الأمن المعلوماتي، بالإضافة إلى احتكاكه القريب بمجال الهاكرز .

مشاريعه[عدل]

استطاع حقا إيجاد " نيش " في العالم الافتراضي وهو الشاب العربي الشغوف بعالم التقنية والمعلوميات، الأخير الذي يبحث دائما عن مصادر موثقة من أجل الحصول على المعلومة، هكذا فمشروع بروف بدر حالياً وسابقاً المحترف التقني شكل المجال لملايين الشباب حول العالم من أجل التعلم المجاني والتعرف على العديد من المعلومات المتنوعة حول مجال الأمن المعلوماتي، الشبكات ، الانترنت ، تسير أنظمة التشغيل ، الهاردوير ... بالإضافة إلى مجال الإذاعة الذي يعمل فيه في وقت فراغة الذي يضم المحتوي الترفيهي.

شهادات حصل عليها[عدل]

  1. شهادة CEH
  2. شهادة CCNA

المراجع[عدل]

تصنيف:مصريون تصنيف:حقوقيون مصريون تصنيف:مدونون مصريون تصنيف:مشاهير يوتيوب مصريون تصنيف:مواليد 1999 تصنيف:مذيعون مصريون

  1. ^ "Badr Ashraf بدر أشرف". www.facebook.com (بالإنجليزية). Retrieved 2019-10-23.
  2. ^ بدر، أشرف (25 سبتمبر 2015). "بروف بدر". القاهرة. بدر أشرف. اطلع عليه بتاريخ 2019-10-23.