مستخدم:EsraaHasib97/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مهرجان أغذية الأطفال[عدل]

المهرجان الوطني لأغذية الأطفال [1]هو مهرجان مجتمعي كبير يقام في منتصف شهر يوليو بمدينة فريمونت ميشيجان موطن منتجات شركة جربر.[2]

التاريخ[عدل]

وفي الاصل تعتبر أيام عريقة فقد تم الاحتفال بمرور عشرين عاما علي بدء المهرجان في 21 يوليو 2011 ، ويحشد المهرجان حوالي مئة آلف شخص أجنبيا و 4200 من قاطني مدينة فريمونت.ويأخذ مقطعاً من الشارع الرئيسي في وسط المدينة .

تفاصيل الاحتفال[عدل]

ويكون الاحتفال لمدة ثلاثة أيام تتضمن عروض موسيقية حية وكذلك مدينة ملاهي وأنشطة كثيرة للأطفال والألعاب والمعارض وكذلك الأسواق[3]. وسيتم بيع الطعام والمشروبات غير الكحولية في الكثير من الأماكن كما سيتضمن الموكب الكثير من الحافلات المميزة وكذلك سيارات عريقة .

ويتضمن جزء من الاحتفال اختيار ملكة المهرجان من المنطقة المحلية، وتحصل الفائزات بالمسابقة علي العديد من المنح والجوائز وتدعي لتمثيل المهرجان في الأنشطة .

المراجع

ميثاق التعايش مع الربو والحساسية[عدل]

ميثاق التعايش مع الربو والحساسية [4] يعتبر علامة مسجلة تعطي وفقا لمعايير محددة بالاشتراك مع منظمات علاج الربو والحساسية غير الربحية، وتعطي هذه العلامة للمنتجات التي اجتازت مرحلة الاختبار والتقييم .


الهدف[عدل]

وقد انشئ هذا البرنامج كاختبار علمي للتعرف علي المنتجات الاستهلاكية المناسبة للمصابين بالربو والحساسية.

التوصيات[عدل]

إن تجنب محفزات الربو والمواد المثيرة للحساسية أصبح معروفا لدي الكثير من الأطباء والباحثين كقسم متكامل من خطة إدارة الربو ، وعلي الرغم من وجود بعض النقاشات فيما إذا كان تجنب الغبار سوف يؤدي إلي نتيجة من الناحية الطبيه، فقد نتج عن هذا النقاش توصية من قبل المعهد الوطني للقلب والرئة والدم بأن خطة إدارة الربو والحساسية يجب أن تشمل تجنب لأكبر عدد ممكن من مسببات الحساسية التي يكون الفرد حساساً لها، ويؤكد هذا التقرير وغيره أيضا أنه لا يوجد إجراء محدد واحد كافٍ للحد من مسببات الحساسية . من الضروري وضع خطة للحد من مسببات الحساسية والتي تشمل مجموعة متنوعة من أساليب معالجة الربو .

ملتقي سنوي لرواد المعالجة البيولوجية[عدل]

الماتقي السنوي لرواد المعالجة البيولوجية[5] هو مؤتمر سنوي يعقد كل خريف بمدينة بازل السويسرية بتنظيم من قبل معهد البحوث البيولوجية والزراعية السويسرية.

المعلومات الأساسية[عدل]

يستضيف حوالي 700 – 800 ممثلا لحوالي 300 شركة من الشركات الرائدة في مجال المعالجة البيولوجية وحماية النباتات منذ عام 2005.[6][7][8]

الهدف[عدل]

ويهدف الملتقي إلى تبادل الخبرات التجارية والعلمية ، كما يتضمن عرضا لكل التطورات التجارية والعلمية بمجال حماية النباتات ووسائل التحكم في الآفات التي تصيب النباتات مع الإشارة بوجه الخصوص إلى المستجيبات الحيوية.

مؤتمرات أخري موصي بها[عدل]

وبالتوازي مع الاجتماع السنوي لرابطة رواد المعالجة البيولوجية الدولي تعقد الرابطة البيولوجية لحماية النباتات .

عيد التفاح ( بايفيلد – ويسكونسن )[عدل]

مهرجان بايفيلد[9] هو مهرجان حصاد الخريف الذي  يقام في شهر أكتوبر في مدينة بايفيلد بولاية ويسكونسن[10]


التاريخ[عدل]

وقد أقيم لأول مره عام 1962 فأصبح وجهة للعديد من قاطني الغرب الأوسط بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يحضره حوالي 60 الف مواطن سنويا .[11]

تفاصيل المهرجان[عدل]

ويعد هذا المهرجان بمثابة احتفال بتراث مدينة بايفيلد حيث يتم استعراض منتجات عديدة من بساتين التفاح ومصانع النبيذ كما يتضمن الاحتفال العديد من الأحداث الجذابة وينقسم شارع المهرجان إلى 60 معرضا حيث يقدم الطعام الطازج والمصنوعات المحلي ، ومن عوامل الجذب أيضاً أنه يتضمن جولات بالـ14 بستان وموسيقي حية وأيضا مدينة ترفيهية.[12]

ماكينة صناعة حليب الرضع "بيبي نس"[عدل]

ماكينة صناعه الحليب "بيبي نس"[13] هي ماكينة مشروبات مصنعه من قبل شركة نستله ، والتي تقوم بتصنيع حليب الأطفال عن طريق كبسولات غير قابلة للاستخدام مره اخري - مثل ماكينة القهوه " نسبرسو"  المصنعه من قبل شركة نستله أيضا – و هذا المننتج قد صمم لإعادة نجاح ماكينة صناعة القهوه في مجال صناعة حليب الأطفال [14][15]

التاريخ[عدل]

وقد عرض أول مرة في سويسرا في الخامس والعشرين من مايو عام 2011 . وقد أشارت صحيفة الوول ستريت إلي أن ماكينة صناعة القهوة تعد أسرع المنتجات انتشارا خلال عام 2011 بعد ارتفاع مبيعاتها بنسبة 20% خلال عام 2010 ، وقد تسبب في عدد من الإجراءات القانونية ضد المنافسين. وقد حققت شركة نستلة مبيعات قوية للمنتج بحلول نهاية عام 2011.


تفاصيل المنتج[عدل]

تستخدم ماكينة صناعة حليب الرضع "بيبي نس" كبسولة خاصه من مسحوق الحليب - ذات استخدام واحد – مع الماء لصنع حصة واحدة من حليب الرضع. وقد وصفت شركة نستلة هذه التكنولوجيا بأنها غاية في التطور، كما أكدت علي نظافتها وسرعتها وسهولة استخدامها.[16] وقد صرحت الشركه أن الماكينة تُحضر الحصة الواحدة بكل دقة وتحت درجة حرارة مناسبة، بضغطة زر وفي أقل من دقيقة واحدة. الكبسولات تأتي في حجمين وست تركيبات وفقاً لعمر الطفل ووزنه.[17][18] تأتي الماكينة بشريحة للتأكد من صحة الكبسولات. ولوحظ أن الماكينة ذات سعر عالٍ[19] [20]وأن تكلفة الكبسولات أربع أضعاف ماكينة نسبرسو.

نجاح المنتج[عدل]

وقد تخطت مبيعات ماكينة "بيبي نس" التوقعات في شهر أغسطس 2011[21]. وفي يونيو 2011 أعلنت منصة شركة نستلة بداية الترويج للماكينة خارج سويسرا بحلول عام 2012، كما أعلنت عن شروط تأجير الماكينات.


لا ! يشتري ! التايلانيه ![عدل]

لا! يشترى! التايلاندية! هي حملة بدأت في أوائل التسعينات - من قبل مستشار حماية الطفل المؤلف أندرو فاشس - لمقاطعة السلع والخدمات المنتجة في تايلاند ، حتى أدخلت حكومتها إصلاحات رسمية وعملية للحد بشكل كبير من بغاء الأطفال.

منظمة لا! يشترى! التايلاندية! كان غير رسمي عمدا ، كما رفض المؤسسين التبرعات.

وقد واجهت الحملة صعوبة كبيرة في جذب الانتباه من التلفزيون والراديو ووسائل الإعلام المطبوعة ، لذلك أجريت الحملة بشكل كبير على الإنترنت. ومع ذلك تعرضت للهجوم الصاخب من قبل سين بارلامان ، الذي قدم نفسه على أنه صليبي ضد بغاء الأطفال.

وقد اتهم بارلامان نشطاء الحمله بأنهم من المسيحين المتعصبين ، مشتهي الأطفال.

و في عام 2000 تخلي فاشس ومؤيدوه عن المقاطعه ، مشيرا إلي أن بغاء الأطفال للسياح الجنسيين قد أصبح أقل تركيزا في تايلاند.


بروتيا كريسبينا[عدل]

ولدت الامبراطوره بروتيا كريسبينا في روما عام 164 ميلاديا، وتوفت في عام 191ميلاديا.

وقد تزوجت الامبراطور الروماني كومودوس من 178 إلى 191. ولكنها لم تنجب وريثا له.

عائلتها[عدل]

ولدت كريسبينا في عائلة ارستقراطيه ايطالية الأصل. كانت ابنه القنصل جيوس بروتيوس براسينز وزوجته فاليريا. وشقيقه للقنصل المستقبلي لوسيوس بروتيوس.

أما عن اجدادها فقد كانت حفيدة القنصل والسيناتور غايوس بروتيوس براسينس والوريثه لابريا هوستيليا كريسبينا ، وهي ابنة اخري للقنصل مانيس لابيريوس ماكسيموس.

وقد أتت عائلتها من اقليم لوكانيا بإيطاليا ، وكانت مقربة جدا من الأباطره الرومان مثل تراجان، و هادريان، و أنطونيوس بيوس، و ماركوس أوريليوس.

أولاي كيليكاي ساري[عدل]

أولاي كيليكاي ساري (6 ديسمبر 1935 - 17 مايو 1953)

فتاة فنلندية تبلغ من العمر 17 عامًا ،تم اغتيالها عام 1953 وكانت جريمة قتلها واحدة من أكثر حالات القتل الفاضحه في تاريخ فنلندا. قتلها في إيسوجوكي لا يزال دون حل!

معلومات أساسيه[عدل]

شوهدت ساري آخر مرة على قيد الحياة في 17 مايو ، 1953. كانت عائده من الصلاه إلي منزلها. و يُعتقد أنها تعرضت لهجوم من شخص مجهول الهوية. وتتوقع السلطات أن القاتل ربما كان لديه دافع جنسي ، ولكن لم يتم تقديم أي دليل لدعم هذه النظرية. و على الرغم من أن الجريمة تلقت اهتمامًا ملحوظًا من قبل وسائل الإعلام ، إلا أنه لم يتم التعرف على القاتل.

تم العثور على بقايا ساري في 11 أكتوبر 1953 في مستنقع. كما تم اكتشاف دراجتها في منطقة مستنقعية في وقت لاحق من ذلك العام.

و أقيمت مراسم الجنازة في كنيسة إيسوجوكي في 25 أكتوبر 1953 ؛ وحضرها حوالي ما يقرب من 25000 شخص.


جوانا الدوقة الكبري في توسكانا[عدل]

جوانا من النمسا

جوانا من النمسا ، بالألمانيه (Johanna von Österreich) وفي الإيطاليه (Giovanna d'Austria) .

ولدت كأشريدوق في النمسا كأصغر ابنه للإمبراطور الروماني المقدس فرديناند الأول والملكه آنا ياغيلون .

بعد زواج آنا ياغيلون أصبحت دوقة توسكانا الكبرى بعد أن كانت الأميرة الكبرى في توسكانا. وكانت إحدى بناتها ماري دي ميديشي ، الزوجة الثانية للملك هنري الرابع ملك فرنسا.

العائلة :[عدل]

ولدت جوانا في براغ كأصغر طفله بين 15 طفلاً. لم تعرف أبداً أمها وأختها الكبرى حيث توفيت والدتها بعد يومين من ولادة جوانا، أما أختها إليزابيث النمساويه،- ملكة بولندا - فقد قبل عامين من ميلاد جوانا.

أما عن أجدادها من الأب فقد كانوا فيليب الأول ملك قشتالة و الملكه جوانا. وعن أجدادها من الأم فقد كانوا الملك فلاديسلاف الثاني ملك المجر ، و الملكه آنا ملكة فوا-كاندال بعد والدها. و كانت جوانا أيضا من سلالة الملكة إيزابيلا الأول ملكة قشتالة و المكلة ماري دوقة بورغونيا.


فيلم Trade[عدل]

Trade هو فيلم درامي ألماني، أُصدر في عام 2007 من إخراج Marco Kreuzpaintner وبطولة الممثل الأمريكي كيفين كلاين. تم إنتاجه من قبل رولان إيميريش وروزلين هيلر. و قد تم عرض الفيلم لأول مرة في 23 يناير 2007 في مهرجان صاندانس السينمائي 2007 و أُتيح للجميع 28 سبتمبر 2007. ويستند الفيلم إلى مقال بيتر لاند "فتيات الباب الجانبي" عن الاستعباد الجنسي ، والذي ظهر كغلاف لمجلة نيويورك تايمز في إصدار 24 يناير 2004.[22]

جورجيت إليزباورندورف[عدل]

جورجيت إليز باوردورف ولدت في 6 مايو 1924وتوفيت في 12 أكتوبر 1944.

كانت شخصيه مجتمعيه ووريثة نفط ثرية ،خُنقت في منزلها في غرب هوليوود بولاية كاليفورنيا - أمريكا. وما زال قتلها دون حل!

حياتها[عدل]

ولدت في مدينة نيويورك ، وكانت أصغر بنات رجل النفط جورج فريدريك باويردورف. كانت لديها أخت أكبر ، كونستانس (تعرف باسم كونى). تعلمت باورندوف بنات في مدينة نيويورك.

و انتقلت العائلة إلى لوس أنجلوس بعد وفاة والدتها في عام 1935 و التحقت بمدرسة مارلبورو ومدرسة وست ليك للبنات. أرادت باورندورف أن تكون ممثلة وانتقلت إلى هوليوود في أغسطس 1944.وسكنت في مساكن البلاسيو غرب هوليوود ، وحصلت على وظيفة كمضيفة مبتدئه في هوليوود كانتين.

وفي اليوم الذي سبق وفاتها ، قامت باورندورف بتحويل شيك بمبلغ 175 دولارًا لشراء تذكرة طيران إلى إل باسو بولاية تكساس مقابل 90 دولارًا. وأخبرت لأصدقائها إنها كانت علي موعد مع صديقها الجندي. وفي 11 أكتوبر ،تم الوصول إلى الجندي جيروم إم. براون - مدرب مدفعية مضادة للطائرات من شيكاغو- من قبل سلطات فورت بليس حيث كان سيزورها قبل أن تقتل. أخبر براون مسؤولي الجيش أنه التقى باويردورف في هوليود كانتين ليلة 13 يونيو. و غادر كاليفورنيا إلي إل باسو بعد بضعة أيام من لقائهما. وقال المتدرب هو تلقّى ستة خطابات من الوريثة .


فوط صحية من ورق البردي (مكاباد)[عدل]

هي عبارة عن منديل صحي مصنوع من ورق البردي - مادة طبيعية - يقال أنها أرخص بنسبة 75 بالمائة من الفوط الصحيه التقليديه ، وبالتالي فهي ميزة للفقراء ، كما أنها شديدة الامتصاص.

طورها الدكتور موسي كيزا موسازي - قسم التكنولوجيا بجامعة ماكيري في أوغندا - واستهدف بشكل خاص الفتيات في المدارس الابتدائية الريفية اللواتي بدأن الحيض، فعادة ما تجد هؤلاء الفتيات صعوبة في الذهاب إلى المدرسة إذا لم يشتروا المناشف التقليدية ، وغالباً ما لا يستطيعن شراءها. كما تعتبر هذه الفكرة فرصة عمل لنساء المجتمعات الريفية في أوغنداحيث أنها مصنوعة ومن مواد محلية.

كان هذا جزءًا من برنامج مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) لتوفير "مكاباد" محلية الصنع للنساء والفتيات في جميع أنحاء مخيمات اللاجئين في أوغندا.

وتُصنع من ورق البردي الجاف المخلوط مع النفايات الورقيه ثم يُخيط بقطعة قماش ماصة و غير منسوجة. وهي مصنوعة بالكامل تقريبًا من مواد طبيعية ، مع نسبة قليلة من المواد غير المنسوجة وورق البولي إيثيلين. وما يُميزها أنها قابلة للتحلل بيئيا وصديقة للبيئة.

سيلفي تياجروفا[عدل]

سيلفي من سريلانكا الفائزة بجائزة نادي القلم الدولي International PEN award في عام 1992. والتي أُختطفت وتم إعدامها من قبل حركة نمور التاميل .

وُلدت سيلفي في عائلة من الفلاحين في سيمامادو بجمهورية سريلانكا ، وهي قرية تبعد حوالي 80 ميلاً جنوب جفنا.

نشاطها[عدل]

كانت تكتب شعرها بالللغة التاميلية وهي لغة أهل جفنا في سريلانكا. كما كانت طالبة في السنة الثالثة في الفنون المسرحية والدراما في جامعة جفنا.

كما أسست مجلة ثولي النسائية . كما رثت في شعرها أموات المذابح التي سببتها الحرب الأهليه في سريلانكا. و أنتجت سيلفي أيضا مسرحيتين واحدة عن نظام المهر و الأخري عن الاغتصاب.

اختطافها[عدل]

في 30 أغسطس 1991 ، ألقي القبض على سيلفي من قبل نمور تحرير تاميل إيلام أو جبهة نمور تحرير تاميل إيلام ، وهي جماعة متمردة تقاتل من أجل الاستقلال للأقلية التاميلية السريلانكية في سريلانكا. [6] قبل يوم من اختطافها ، كانت على وشك أن تلعب دور البطولة في دور المرأة في الانتفاضة الفلسطينية. كانت عضواً بارزاً في "بوراني إيلام" ، وهي مركز نسائي في "جافنا" ، الذي يقدم الدعم للنساء اللواتي تعرضن للصدمة من غارات القصف الحكومي والفجيعة


منظمة التحرر من الجوع[عدل]

هي منظمة دولية تنموية غير ربحية غير حكومية وغير طائفية ، تعمل علي مكافحة الجوع أنشئت عام 1964 ، تعمل في 19 دولة مختلفة . وقد صنفتها مصلحة الضرائب الأمريكية علي أنها مؤسسة خيرية .

التاريخ[عدل]

عُرفت لأول مرة باسم وجبات للملايين ، المنظمة التي طورت وقدمت أغذية متعددة الأغراض ، عبارة عن مكمل غذائي غني بالبروتينات لا يزال يستخدم حتي اليوم في عمليات الإغاثة حول العالم. و في السبعينات ، بدأت منظمة التحرر من الجوع تنفيذ برامج التغذية التطبيقية ، مع التركيز على صحة وتغذية الأمهات والأطفال. و في عام 1988 ، طورت منظمة التحرر من الجوع أول برنامج إئتماني متكامل لتعليم الصحة والتغذية في العالم.

و بحلول كانون الأول "ديسمبر" 2009 ،شاركت 804302 امرأة من حوالي 15 دولة في الائتمان مع التعليم ، وهذا الرقم يعتبر ثلاثة أضعاف ما كان عليه في عام 2005.


الطعام الطازج[عدل]

الطعام الطازج هو الطعام الذي لم يُحفظ ولم يفسد بعد ، بالنسبة للخضر والفاكهة ، يعني ذلك أنه تم حصادها مؤخرًا ومعالجتها بشكل صحيح بعد الحصاد ؛ و بالنسبة للحوم ، فقد تم ذبحها حديثًا ؛ أما بالنسبة للأسماك ، فقد تم صيدها حديثًا أو صيدها وتجميدها.

منتجات الألبان طازجة وسوف تفسد بسرعة. وبالتالي فإن الجبن الطازج هو الجبن الذي لم يتم تجفيفه أو تمليحه. و يمكن اعتبار الكريمة الحامضة "طازجة" .

و من طرق حفظ الأطعمة الطازجه التجفيف والطبخ و التمليح والتجميد و التعليب و التخليل.

مؤسسة فورنتيرا النسائية[عدل]

هي منظمة غير ربحية وغير حزبية تعمل في إل باسو و تكساس و سيوداد خواريز في المكسيك ، تنُص مؤسسة فرونتيرا النسائية على أن هدفها هو "تعزيز التغيير الاجتماعي الإيجابي للنساء والفتيات على طول الحدود" ، ويركز حملته على خدمة المجتمع وقضايا حقوق المرأة على مستوى الأسرة والمجتمع ومستوي المنظمات أيضاً . كما تدعم المؤسسة المنظمات الشعبية على الحدود المكسيكية الأمريكية ، حيث تمتد المنطقة من جنوب نيو مكسيكو ، عبر مقاطعة إل باسو وتكساس وسيوداد خواريز بالمكسيك ، إلى براونزفيل بولاية تكساس.

و تدعم مؤسسة "فرونتيرا" النسائية هذه المنظمات من خلال تقديم منح إلى المجموعات التي تدعم النساء والفتيات اللواتي يناضلن من أجل قضايا مثل الوضع الاجتماعي والاقتصادي المتدني ، والتحيز الجنسي ، والتحيز العرقي.

زراعة الفطريات[عدل]

هي عملية إنتاج الغذاء والدواء و المنتجات الأخرى عن طريق زراعة عيش الغراب والفطريات الأخرى. مزرعة عش الغراب في الأعمال التجارية من الفطريات المتنامية.

تستخدم هذه الكلمة بشكل شائع للإشارة إلى ممارسة زراعة الفطريات بواسطة النمل المرقط ، والنمل الأبيض ، وخنافس الأمبروزيا ، و نباتات البرك.

مقدمة[عدل]

عيش الغراب ليس من النباتات ، و يحتاج إلى ظروف مختلفة للنمو الأمثل. تنمو النباتات من خلال عملية التمثيل الضوئي ، و هي عملية تحول ثنائي أكسيد الكربون في الغلاف الجوي إلى كربوهيدرات ، وخاصة السليلوز. مع أن ضوء الشمس يُعتبر مصدراً للطاقة للنباتات ، فإن عيش الغراب يستمد كل طاقته من الوسط المحيط به ، من خلال عمليات التحلل البيوكيميائي.

عامة فالمنتج آمن ![عدل]

من المعترف به بشكل عام على أنه آمن (GRA S) هو تصنيف من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بأن مادة كيميائية أو مادة مضافة إلى الغذاء تعتبر آمنة من قبل الخبراء ، وبذلك يتم إعفاؤها من متطلبات القانون الفيدرالي للأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل (FFDCA) . و تم وصف مفهوم المضافات الغذائية "المعترف بها عموما بأنها آمنة" لأول مرة في التعديل الإضافي للأغذية لعام 1958 ، وجميع الإضافات التي أدخلت بعد هذا الوقت لابد من تقييمها بمقاييس جديدة.

  1. ^ "National Baby Food Festival - Fremont Area Chamber of Commerce, MI". fremontcommerce.com (بالإنجليزية الأمريكية). Retrieved 2018-09-29.
  2. ^ "Home - National Baby Food Festival". National Baby Food Festival (بالإنجليزية الأمريكية). Retrieved 2018-09-29.
  3. ^ "Have You Ever Heard of the National Baby Food Festival?". Wide Open Eats (بالإنجليزية الأمريكية). 29 Mar 2017. Retrieved 2018-09-29.
  4. ^ "Asthma and Allergy Friendly". Wikipedia (بالإنجليزية). 17 Sep 2018.
  5. ^ "Annual Biocontrol Industry Meeting". Wikipedia (بالإنجليزية). 6 Jul 2018.
  6. ^ "FiBL -Meldung". www.fibl.org (بde-DE). Retrieved 2018-09-21.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)
  7. ^ "FiBL -FiBL Schweiz, Frick - Über 40 Jahre Forschung für den Biolandbau". www.fibl.org (بde-DE). Retrieved 2018-09-21.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)
  8. ^ Webstudio, Trinch. "Home". www.ibma-global.org (بالإنجليزية). Retrieved 2018-09-21.
  9. ^ "Applefest (Bayfield, Wisconsin)". Wikipedia (بالإنجليزية). 29 Jan 2018.
  10. ^ "Bayfield Apple Festival - Bayfield". Bayfield (بالإنجليزية الأمريكية). Retrieved 2018-09-21.
  11. ^ "APPLE TIME: There's lots of slices to Bayfield's annual even..." (بالإنجليزية). Retrieved 2018-09-21.
  12. ^ "APPLE TIME: There's lots of slices to Bayfield's annual even..." (بالإنجليزية). Retrieved 2018-09-21.
  13. ^ "BabyNes". Wikipedia (بالإنجليزية). 24 Aug 2017.
  14. ^ Revill, John (7 Jun 2011). "Nestlé to Take BabyNes Global". Wall Street Journal (بالإنجليزية الأمريكية). ISSN:0099-9660. Retrieved 2018-09-21.
  15. ^ Stiff, Peter (26 May 2011). "Nestlé to launch baby milk capsule system". The Times (بالإنجليزية). ISSN:0140-0460. Retrieved 2018-09-21.
  16. ^ Meikle, James (26 May 2011). "Nestlé launches coffee-style machine for baby milk". the Guardian (بالإنجليزية). Retrieved 2018-09-21.
  17. ^ "Subscribe to read". Financial Times (بالإنجليزية البريطانية). Retrieved 2018-09-21. {{استشهاد ويب}}: الاستشهاد يستخدم عنوان عام (help)
  18. ^ "11 Tech Gadgets for Babies". PCMAG (بالإنجليزية). Retrieved 2018-09-21.
  19. ^ "BabyNes steams formula automatically for parents". SFGate. 2 يوليو 2011. اطلع عليه بتاريخ 2018-09-21.
  20. ^ "Nestle's BabyNes baby-formula machine to cost $300". SFGate. 2 يوليو 2011. اطلع عليه بتاريخ 2018-09-21.
  21. ^ "Terms of Service Violation". www.bloomberg.com. اطلع عليه بتاريخ 2018-09-21.
  22. ^ Landesman, Peter. "The Girls Next Door" (بالإنجليزية). Retrieved 2018-12-03.