مستخدم:حمد مجربي/ أرشيف3

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. وأضف نقاشك هنا

السلام عليكم اسم مستخدم . هذه صفحت أرشيف نقاش المستخدمghgh-21 زادني شرفاًزيارتك/ي لصفحت أرشيف نقاشي (ghgh-21)

صلاحية محرر[عدل]

مرحبا حمد مجربي!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 18:07، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref>== وسام! ==

وسام الاجتهاد
تحياتي - واصل عملك ما لا يقتلني يجعلني أقوى ___ الحمد لله عدد ما كان و ما يكون و عدد الحركات و السكون 12:32، 28 أبريل 2015 (ت ع م)

التوقيع[عدل]

السلام عليكم، لاحظت أنك عندما توقع لا يظهر التوقيت، يمكنك التوقيع بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.--زياد0نقاش 21:40، 1 مايو 2015 (ت ع م)

ملاحظة لديك خطأ في مستخدم:Ghgh-21/توقيعي وهو أن النقاش لا يصل إلى صفحة نقاشك بسبب وجود علامة الخط الغليظ.--زياد0نقاش 22:30، 1 مايو 2015 (ت ع م)

تستطيع فعل ذلك بالذهاب إلى تفضيلات في الأعلى ثم إلى التوقيع ثم ضع {{نسخ:مستخدم:Ghgh-21/توقيعي}} في الصندوق ولا تنس حفظ الصفحة.--زياد0نقاش 21:00، 2 مايو 2015 (ت ع م)
الصراحة لم أعرف السبب:(، يمكنك استشارة @Shbib Al-Subaie:.--زياد0نقاش 21:21، 2 مايو 2015 (ت ع م)
  • أهلًا زملائي.. عدّلت التوقيع، وجرّب الآن بعد وضعك للتوقيع في التفضيلات كما قال الزميل زياد.. --شبيب السبيعي..ناقشني 21:48، 2 مايو 2015 (ت ع م)
العفو أخي.. أمر أخير، أزل عبارة "نسخ:" من التفضيلات لكي لا يطول التوقيع.. --شبيب السبيعي..ناقشني 22:10، 2 مايو 2015 (ت ع م)

شكر[عدل]

سلام، شكراً على لطفك أخوي مع أني لم أفهم قولك "ولاتستمعي لأقوال الغوغائيين". --مستخدمة:ناي/توقيع 14:22، 14 مايو 2015 (ت ع م)

رد:مساعدة[عدل]

وعليكم السلام، كيف الحال؟، بكل آسف لا أستطيع المساعدة بهذا الشيء ولا أعرف أحداً أنصحك بطلب المساعدة منه بخصوص هذا الأمر، بالتوفيق في كتابة المقالة وهي جيدة بشكل مجمل، أعتذر مجدداً. --مستخدمة:ناي/توقيع 21:39، 21 مايو 2015 (ت ع م)

إضافة علامات الضبط..[عدل]

مرحبًا أخي ، أراك قد بدءت في رفع الصور المتعلّقة بعلامات الضبط.. لم أُرد أن أعدّل في ملعبك لكي لا يحدث تعارض.. لإضافة علامة الضبط في سياق النص اكتبه هكذا: ليظهر لديك: .. بالتوفيق إن شاء الله.. --شبيب السبيعي..ناقشني 19:59، 23 مايو 2015 (ت ع م)

شكرا[عدل]


حكيم ويكيبيديا العربية
منح لك هذا الوسام
تقديراً لمواقفك الحكيمة في التعامل مع المجتمع الويكيبيدي.

إنك تستحقه بجدارة!
--Fady Adel Azmy (نقاش)

اشكر على مراجعة مقالاتى والنصائح المفيدة الإدارة المركزية لحوادث الطائرات (مصر) و حسام كمال أبو الخير و نادي ايروسبورت --Fady Adel Azmy (نقاش) 01:30، 26 مايو 2015 (ت ع م)


--Fady Adel Azmy (نقاش) 01:27، 26 مايو 2015 (ت ع م)

شكرا[عدل]

وسام الويكيبيدي المتميز
--Fady Adel Azmy (نقاش) 01:29، 26 مايو 2015 (ت ع م)
--Fady Adel Azmy (نقاش) 01:29، 26 مايو 2015 (ت ع م)


--Fady Adel Azmy (نقاش) 01:29، 26 مايو 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة[عدل]

اخى الفاضل فى البداية اشكرك بشده على توجيهك ،، ثانيا : يا غالى انت تقول عن موضوع ضريح ابوالدرداء انه مخالف لقانون الموسوعه واذا اردت ان اصنع مثل هذا ارجع الى صفحة الصحابى واضيف الضريح ،، ولكن الفت نظرك الى شيئ أأنى قبل ان انشأ هذه المقاله بحثت فى الموسوعه ووجدت ان هناك مسهمات من قيبل المستخدمين عن الاضرحه !! ،، ابحث فى الموسوعه بكلمة ضريح سوف تجد كمية موضوعات لاخ فاضل عن هذا الامر وهذه الموضوعات والموسهمات نشرت فى ويكبيديا ولم يقل احدا له انها تخترق قانون الموسوعه!! بل أخذت الموفقه وهى الان فى أولى نتائج البحث فى محركات البحث.



--Islam El-hell (نقاش) 18:05، 27 مايو 2015 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

اخى الفاضل فى البداية اشكرك بشده على توجيهك ،، ثانيا : يا غالى انت تقول عن موضوع ضريح ابوالدرداء انه مخالف لقانون الموسوعه واذا اردت ان اصنع مثل هذا ارجع الى صفحة الصحابى واضيف الضريح ،، ولكن الفت نظرك الى شيئ أأنى قبل ان انشأ هذه المقاله بحثت فى الموسوعه ووجدت ان هناك مسهمات من قيبل المستخدمين عن الاضرحه !! ،، ابحث فى الموسوعه بكلمة ضريح سوف تجد كمية موضوعات لاخ فاضل عن هذا الامر وهذه الموضوعات والموسهمات نشرت فى ويكبيديا ولم يقل احدا له انها تخترق قانون الموسوعه!! بل أخذت الموفقه وهى الان فى أولى نتائج البحث فى محركات البحث.

هذه من ضمن الاضرحه التى نشرت لاخ فاضل ولم يعترض احد ،،أبي عبيدة بن الجراح https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B6%D8%B1%D9%8A%D8%AD_%D8%A3%D8%A8%D9%8A_%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A9_%D8%A8%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%AD

وهذه مساهمه اخرى لاخ فاضل اخر (ضريح معاذ بن جبل) ونشرت ولم يعترض احد. https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B6%D8%B1%D9%8A%D8%AD_%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%B0_%D8%A8%D9%86_%D8%AC%D8%A8%D9%84


--Islam El-hell (نقاش) 18:06، 27 مايو 2015 (ت ع م)

لماذ تم حذف موضوعى(ضريح ابوالدرداء) اخى الفاضل مع وجود هذه الموضوعات المشبهه؟؟؟

مقالة ابن خلدون[عدل]

السلام عليكم

لقد استرجعت تعديلي في مقالة ابن خلدون. علما أني كنت قد نقلت النص الذي استرجعته إلى مقالة نظرية العصبية لأنني رأيت أن الاسهاب في تفصيل هذا الموضوع في مقالة ابن خلدون ليس ملائما ويخرج عن أصل المقالة التي تتكلم عن هذا الشخص وأن مكان هذه التفاصيل في مقالة نظرية العصبية التي كانت قصيرة جدا. فما هو رأيك؟ --Mahmoudalrawi (نقاش) 14:48، 28 مايو 2015 (ت ع م)

رد:بخصوص علامات الساعة الصغرى[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله! أنا معكم إن شاء الله، ولكن عما سنكتب ؟ المقالة الرئيسية لعلامات الساعة الصغرى بحالة سيئة موسوعياً وبأسلوب الكتابة، وإن أردنا التفصيل في العلامات فالأغلب أن المقالات ستكون بذور بسبب القصر، مثلاً كيف سنكتب مقالة عن علامتا بعثة الرسول ووفاته ؟ المعلومات مذكورة في مقالة النبي، فأي تفصيل سيكون بهذا ليُكتب عنه مقالة ؟

وعلامة انشقاق القمر هناك مقالة مفصلة عنها، وأيضاً كيف سيُكتب عن فتح بيت المقدس ويوجد مقالة مفصلة عنه ؟ وأيضاً وفاة الصحابة رضي الله عنهم كيف سنكتب مقالة مفصلة وما هو إلا حديث أو حديثان تحدثا عن الأمر ؟ وموتان كقُعَاص الغنم هناك مقالة طاعون عمواس.

أيضاً هناك علامات منتشرة وغير صحيحة لأنه لا يوجد حديث صحيح مرفوع للنبي عنها بل قد يكون صحابي أو تابعي ذكرها باجتهاد منه وهذه لا يؤخذ بها - طبعاً إن صح الإسناد لهذا الصحابي أو التابعي -.

يوجد كثير من علامات الساعة الصغرى سواءٌ التي تحققت أو التي لَم تتحقق تستحق كتابة مقالات مفصلة عنها لذا أرى في البداية يجب تخليص هذه العلامات التي أثارت الجدل أو يتواجد الكثير من الكلام حولها لكي يقوم الفريق بكتابة مقالات عنها مثل خروج أدعياء النبوة والدجاجلة وغيره.

إن أُعِدت قائمة بأكثر العلامات تفصيلاً إن شاء الله سأقوم بالبحث عن المصادر وابدأ الكتابة عنها، الأهم ألا تكون علامة غير صحيحة أو علامة لا يوجد عنها سوى حديث عن النبي ولا تحتاج لتفصيل فهذه النوع من العلامات لا يُمكن إنشاء مقالات عنها فقد تُحذف وقد لا يوجد عنها أي مصدر إلا واحد ولا يوجد أي عالم تكلم فيها وعلى هذا لا نقوم بكتابة مقالة خاصة بها فقط لنذكر الحديث ومعناه البسيط ونكتفي بذكره بقسم خاص به في مقالة علامات الساعة الصغرى. --مستخدمة:ناي/توقيع 08:30، 1 يونيو 2015 (ت ع م)

أهلاً! أعتذر على التأخر بالرد، لو سمحت هلّا ذكرت لي أسماء بعض هذه الكتب للاطلاع عليها إن أمكن، لا بأس قُم بالخطوة الأولى ولكني أُصِر على تجهيز قائمة بأكثر العلامات حاجةً للكتابة عنها لتنظيم العمل، تحياتي. --مستخدمة:ناي/توقيع 14:32، 2 يونيو 2015 (ت ع م)
شكراً على الإفادة، مكانه هنا، قُم بتحضيره ودعوة المشاركون بمشروع ويكي إسلام للمشاركة. --مستخدمة:ناي/توقيع 16:00، 2 يونيو 2015 (ت ع م)
وعليكم السلام، الله يحميكم إن شاء الله، أنصحك بـ @زياد0: أو @Taher2000:. --مستخدمة:ناي/توقيع 07:56، 9 يونيو 2015 (ت ع م)
سلام، أعذرني على التأخر - هذه الأيام دائماً ما أتأخر أعذرني مجدداً -، الصفحة كاملة ما شاء الله ولكن لِمَ لَم يتم الانتهاء من قسم "المقالات المطلوب إنشئها"، في الحقيقة أنا أُصر على هذا القسم بالذات لأني أرغب أن تقوم باقتراح العلامات لكي أختار منها ما لديَّ مصادر ومعلومات كافية عنه لكي أبدأ بالكتابة عنه، سأحاول إن شاء الله تقديم ما أستطيع، وأيضاً بخصوص الفترة يجب إطالتها ولا أرى داعياً لتحديد موعد وخصوصاً أن الموعد الحالي هو أغلب شهر رمضان - وتعلم جيداً ظروف رمضان وانشغال الناس به - لذا بسبب المدة هذه قد لا تحقق المطلوب من المهمة ويكون نشاط المساهمين قليل. --مستخدمة:ناي/توقيع 20:47، 12 يونيو 2015 (ت ع م)
أحسنت عملاً، جيد قيامك بتمديد الموعد لانشغال كثير من المستخدمين برمضان والعيد، لا يوجد لدي ما أضيفه للقائمة، انتظر منك فقط الانتهاء منها - بالتوفيق -. --مستخدمة:ناي/توقيع 12:01، 13 يونيو 2015 (ت ع م)

رد مشروع علامات الساعة[عدل]

مرحباً Ghgh-21، كان كلامي عاماً فأنا مطلع على بعض هذه الكتب ولكنني قصدت التحدث بشكل عام فهذه الكتب ليست كتب حديث وقد لا تلتزم بمنهج أهل الحديث في التصحيح والتضعيف. هذا كل ما عنيته وبالتوفيق.--سايوم راسلني 23:56، 2 يونيو 2015 (ت ع م)

إنهاء المهمة الحالية لفريق المهام الخاصة[عدل]

السلام عليكم، الرجاء المشاركة في إنهاء المهمة الحالية لفريق المهام الخاصة. مع الشكر. --Dr-Taher (نقاش) 08:03، 6 يونيو 2015 (ت ع م)

رد:مشروع علامات الساعة[عدل]

بالطبع أنا معكم، أعتذر على التأخير، ورأيي من رأي البقية.--زياد0نقاش 15:08، 6 يونيو 2015 (ت ع م)

وسام ![عدل]

وسام استرجاع التخريب
تقديرا لجهودك في مهمة فريق المهام الخاصة لمراجعة التعديلات المعلقة. --Dr-Taher (نقاش) 01:37، 7 يونيو 2015 (ت ع م)

مسترجع[عدل]

مرحبا حمد مجربي!
تم منحك صلاحية مسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، تستخدم هذه الخاصية فقط في:
  1. استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية.
  2. تعديلاتك ومساهماتك الشخصية.
  3. تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوي أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي علي تخريب واضح. إساءة استغلال الصلاحية قد يؤدي الي سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، ويمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية.

--محمد الفلسطيني (نقاش) 04:40، 9 يونيو 2015 (ت ع م)

صَلاحية مُسترجع[عدل]

مُباركـ أخي الكَريم حُصولكـ على صَلاحية مُسترجع ،بالتَوفيق -- علاء  :) نِقاشي..! 12:33، 9 يونيو 2015 (ت ع م)


نفذ[عدل]

يا أيها الشخص الذي يكره "الغوغائيين"، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. وبعد،

لقد  تم طلبكم بخصوص لون البوابة، وتم تحويله للون الأزرق الفاتح، وتم تغيير لون العنوان إلى اللون الأصفر. يمكنكم التأكد من خلال زيارة البوابة، كما يمكنكم الإدلاء بالمزيد من الآراء حول التصميم الجديد للبوابة في صفحة نقاشها، وشكراً...--♦zoяяорlеse ناقشنے 21:19، 9 يونيو 2015 (ت ع م)


رد[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...أولا أتمنى لك رمضاناً مباركًا بما أنه على الأبواب...وسبب قولي في بداية الرسالة "كاره الغوغائيين" لأنك بالفعل...ألست تكره "الغوغائيين" الذين تعتقدهم مفسدين للموسوعة، أو ألست من نصح الصديقة ناي بالابتعاد عنهم وعدم الاستماع لهم؟؟؟ وهذا بدون ذكر صفحة...لم أعد أتذكر، تعيب فيها "الغوغائيين"، صفحة (أو قسم) خاص!! أنا شخصياً معك في هذه القضية لدرجة الإبغاض...ما رأيك أن ننشئ جمعية...أو مؤسسة نندد فيها بأعمال الغوغائيين؟ هههههههههه....--♦zoяяорlеse ناقشنے 00:03، 10 يونيو 2015 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.