مستخدم:Jimbo Wales

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

مرحبا! اسمي هو جيمبو ويلز، ولقد ولدت في مدينة هانتزفبل، ألاباما. أنا أسست ويكيبيديا في 2001. ,منذ 2006، وأنا الرئيس الفخري لمؤسسة ويكيميديا، التي أسسستها في 2003 مع أنجيلا بيسلي، أنا المؤسس المشارك لويكيا. ويكيا منظمة مستقلة تماما، تعمل على مشروع محرك بحث لا علاقة له بويكيبيديا أو مؤسسة ويكيميديا.

الاتصال بي[عدل]

استعلامات الصحافة: لو أن استعلامك الصحفي حول ويكيبيديا أو مشروع آخر لويكيميديا، يمكنك الاتصال بي مباشرة بواسطة البريد الإلكتروني أو يمكنك الاتصال بمكتب المؤسسة والاتصال بمسؤول الاتصالات، جاي، في +1 415 839 6885. لو أن استعلامك الصحفي حول رأيي بخصوص موضوع عام، اتصل بمساعدتي سييرا في sierra-at-wikia.com. هي تعرف كيف تجدني بأسرع ما يمكن. لو أن استعلامك الصحفي حول ويكيا (وهي شركة ربحية منفصلة تماما عن ويكيميديا/ويكيبيديا، تحاول مد نموذج ويكيبيديا الاجتماعي ليصبح "بقية المكتبة")، أيضا اتصل بسييرا في sierra.lovelace-at-bitepr.com.

أسئلة ويكيبيديا العامة: ستكون راضيا على الأرجح بالاتصال بمكتب المساعدة. تذكر، لو أنك صحفي، من فضلك اتبع الإرشادات بالأعلى.

الشكاوى:أفضل شيء لعمله، لو أن لديك شكوى، هو البدء بمكتب المساعدة. سل سؤالا قصيرا، وديا، والويكيبيديون سيحبون مساعدتك. الاتصال بي مباشرة ينبغي أن يتم ادخاره إلى ما بعد القيام بكل محاولات العلاج الأخرى.

الدعوات: لو أنك تريد دعوتي للتحدث في مؤتمر، من فضلك أرسل بريدا إلكترونيا إلى walesgroup-at-harrywalker.com أو اتصل ب +1 646-227-4900. لو أنك اتصلت بهذا الرقم بشكاوى حول ويكيبيديا، فلن يعرفوا ما الذي تتحدث عنه، ولن تتلقى أي مساعدة على الإطلاق.

الاستعلامات الأخرى (المرتبطة بي أو بمركزي) يمكن إرسالها بواسطة البريد الإلكتروني إلى jwales-at-wikia.com. (استعلامات الصحافة بواسطة البريد الإلكتروني مرحب بها دوما.)

يمكنك تعديل هذه الصفحة![عدل]

حقا, يمكنك ذلك! من فضلك اشعر بالحرية لفعل هذا. اعمل تعديلات! اعمل عدة تعديلات! فبعد كل شيء، هذا هو ما ويكيبيديا حوله!

الآن، أنت تعرف أن هذه هي صفحتي الشخصية. أحب إبقائها بطريقة معينة، لكن الموضوع هولأ أنا أثق بك. نعم، أنا حقا افعل. أنا أثق أنك ستضيف شيئا هنا يجعلني أبتسم، يعلمني، أو يساعد في تعليم الآخرين. لو أنني لدي الأشياء بصيغة معينة، فأنا أثق أنك ستحترم هذه الصيغة. في الواقع، اشطب على هذا. بما أن هذه الصفحة فقط بسيطة وسهلة، فحلمي الكبير هو أن شخصا ما يظن أن هذا ممتعا سيأتي ويجعلها تبدو كاملة, أو قريبة من الكمال. انظر الوصلة هنا التي تقول 'عدل هذه الصفحة'? هيا. إنه "عالم ويكي"! — جيمبو

ملاحظة الكثير من الويكيبيديين يراقبون صفحتي وسيعدلون بلا رحمة أو حتى يزيلون أي تعديلات سيئة النية. هذا يكون ويكي، بعد كل شيء. لذا فلو أنك هنا لتخرب، فلم لا تتغير وتصبح محررا صادقا؟ بعد كل شيء، ويكيبيديا يمكنها دوما أن تستخدم المزيد من المحررين الصادقين. فهي، بالطبع، عمل قيد الإنجاز.

التعليقات أو الأسئلة حول كيف تبدو هذه الصفحة حاليا ينبغي أن توجه إلى صفحة نقاشي.