مستخدم:Muhamed Eid

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

أهمية استخدام وإيجار المولدات الكهربائية

مولدات الكهرباء التي زاد الاحتياج لها في الفترة الأخيرة نتيجة تزايد اعداد المشروعات التجارية وغيرها، وفي هذا المقال نستعرض افضل شركة مولدات وأفضل انواع مولدات الديزل في مصر.

افضل انواع مولدات الكهرباء الديزل

يمكن للمولد أن يوفر مصدرًا مناسبًا للطاقة الاحتياطية لمنزلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حالات الطوارئ، كما يوفر مصدرا كبيرا للطاقة، وهناك بعض العوامل الهامة التي يجب مراعاتها عند شراء واستخدام مولد. هل تريد الغاز أو البروبان أو تعمل بالطاقة الشمسية؟ أم خيارات الوقود المزدوج؟

لذا لا بد من استشارة شركة تأجير مولدات في هذا الأمر ومعرفة ماستحتاج إلى تحديد متطلبات الطاقة لعائلتك من أجل تحديد مستوى القوة الكهربائية في مولدك المناسب. إذا كنت تخطط لتشغيل الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة خارج المولد الخاص بك، فستحتاج إلى الاستثمار في أحدها باستخدام تقنية العاكس للحصول على طاقة "نظيفة". لذا عن البحث عن أماكن بيع مولدات لا بد لك أن تكون على معرفة كاملة باستخداماته والمادة التي يعمل بها.

مواصفات المولدات الكهربائية

تحتاج ساحات المباني السكنية لاستعمال المولدات الكهربائية من أجل تشغيل الأجهزة بجميع أنواعها، ومن أهم المولدات التي تستخدم الغاز الطبيعي هي ياماها إي إف، وينكي دي إل 5000، اما مولدات البناء والصناعة   , Portable Construction and فهي واحدة من مولدات الكهرباء وتعد الأفضل في المواقع الصناعية الكبرى، ونحن في الشركة المصرية الإيطالية مز[1]ايا نوفر لكم جميع أنواع مولدات الديزل والكهرباء وجميع خدمات ايجار مولدات بكل أنواعها وأحجامها.

ماهي انواع المولدات الكهربائية

توجد تشكيلة كبيرة من المولدات الكهربائية منها: مولدات متنقلة Mobile Towable Generators: وهذا النوع هو الأشهر استخداما في حقول النفط والمناطق العسكرية، نظرا لقوته الكبيرة التي تصل إلى 1000 كيلو وات. وأيضا مولدات الطاقة الاحتياطية Standby Generators: وهذا النوع يستخدم في حالة انقطاع التيار الكهربائي بالمنازل او الشركات والمحال التجارية، ويوفر حوالي 600 وات من الكهرباء. وفي حالة احتياجك لعمل صيانة مولدات يجب معرفة لشروط الآتية:

(كيلووات): 1 كيلوواط تساوي 1000 واط. هذه هي القوة التي يمكن أن يوفرها المولد. ويتم تعريفه على أنه معدل نقل الطاقة. مثال على الأجهزة التي نقوم بتشغيلها بمثل ذلك المولد يتطلب تلفزيون بشاشة LCD النموذجية 250 واط أو 0.25 كيلوواط. يتطلب الميكروويف عادة 1 كيلوواط. تعرف على الطاقة التي تتطلبها الأجهزة المنزلية الأخرى.

الطفرة / بدء التشغيل: هذه هي القوة المعلن عنها التي تبيع معظم الشركات مولدها بها. إنها القوة التي يمكن للمولد توفيرها لفترات زمنية قصيرة مثل عند بدء تشغيل الخلاط (1400 واط) مقابل تشغيله باستمرار (600 واط).

التشغيل / الطاقة المستمرة: هذه هي القوة التي يمكن للمولد توفيرها بشكل مستمر. وعادة ما يتم الإعلان عنها داخل نص وصف المنتج وليس العنوان.

مولدات كهربائية

من الميزات التي يجب البحث عنها في المولدات:

نوع الوقود - لديك خيار الحصول على محرك يعمل بالديزل أو البنزين أو البروبان أو وقود الغاز الطبيعي. ومعرفة أهم إيجابياتوسلبيات لكل منهما البنزين / البنزين لا يزال الأكثر شعبية.

العاكس أو التقليدي - مولدات العاكس أصغر حجما وأكثر هدوءًوأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من النوع التقليدي. كما أنها أكثر تكلفة، والفرق هو أنهم يستخدمون المغناطيس والعاكس وليس كمية كبيرة من لف النحاس لإحداث فرق الجهد وخلق تدفق الحالي لتوفير التيار المتردد. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لاستخدام العاكس للتحويل إلى التيار المتردد، فإنها توفر كهرباء أنظف وأكثر سلاسة.


  1. ^ "الشركة المصرية الإيطالية مزايا". الشركة المصرية الإيطالية مزايا. اطلع عليه بتاريخ 27 أغسطس 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)