مستخدم:NAWAF86

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

أهلا بك في صفحتي الشخصية

نواف سعد الحربي ولدت في 23 يناير 1995 في المدينة المنورة، السعودية ، أدرس حاليا في المرحلة الثانوية في مدرسة النهروان الثانوية, (الصف الثالث ثانوي).


مبدأي الأساسي في الحياة[عدل]

  • إذا سقط الاحترام ليس هُنالك داعي لأي علاقه أن تتم !
الحملة التوعوية (تقديرا لذآتي أعلنت إحترآمي)في 23(نوفمبر)2012

فلا حُب بلا احترام .. و لا صداقه بلا احترام .. و لا حتى قرابه بلا احترام , وسبب أختياري لهذا المبدأ هو لأن الاحترام هو أحد القيم الحميدة التي يتميز بها الإنسان، ويعبر عنه تجاه كل شيء حوله أو يتعامل معه بكل تقدير وعناية والتزام. فهو تقدير لقيمة ما أو لشيء ما أو لشخص ما، وإحساس بقيمته وتميزه، أو لنوعية الشخصية، أوالقدرة، أو لمظهر من مظاهر نوعية الشخصية والقدرة. يتجلى الاحترام كنوع من الأخلاق أو القيم، كما هو الحال في المفهوم الشائع "احترام الآخرين" أو مبدأ التعامل بالمثل, لكن هنالك فرق بينة وبين عدة مصطلحات مثل " الاهتمام والاعجاب " يفضل عدم الخلط بينها... ويفضل عدم المبالغة في الاحترام حتى لا يساء الفهم.

احترام الحق أو الامتياز أو موقف متميز، أو شخص أو شيء ما له حقوق أو امتيازات؛ القبول المناسب أو المجاملة؛ احترام لحق المشتبه فيه في الاستعانة بمحام؛ اظهار الاحترام للعلم، واحترام المسنين. وكلمة ازدراء هي عكس كلمة احترام وتعبر تماما عن عكس جميع ما تعنيه كلمة احترام.

مساهماتي في ويكيديا[عدل]

صفحات أنشأتها بالكامل[عدل]

ممثلون[عدل]

مغنون[عدل]

صفحات ساعدت في تحريرها[عدل]

ممثلون[عدل]

مغنون[عدل]

Flag of the Arab League هذا المستخدم
عربي
Wikipedia Egypt logo.png هذا المستخدم يعارض ويكيبيديا مصري


23 هذا المستخدم عمره 23 سنةً و9 أشهرٍ و26 يومًا

في 18 نوفمبر، 2018.


Flag of Saudi Arabia.svg هذا المستخدم من المملكة العربية السعودية.



' هذا المستخدم بدوي من شبه الجزيرة العربية.


Mescidi nebevi.JPG هذا المستخدم يعشق المدينة المنورة مدينة الرسول

أفضل مقاطع قناتي[عدل]

كرة القدم[عدل]

مسرحيات[عدل]

Stand-up Comedy[عدل]

ديني[عدل]

أناشيد[عدل]

مقتطفات كوميدية[عدل]

المدينة المنورة حديثًا[عدل]

المسجد النبوي الشريف[عدل]

صورة بانورامية لساحة المسجد النبوي
صورة بانورامية لساحة المسجد النبوي

خريطة لأحياءالمدينة المنورة[عدل]

أسكن في الحرة الشرقية من المدينة المنورة في طريق الملك عبد العزيز و هي أحد أحياء المدينة المنورة وهي هضبة طويلة ممتدة شرقي المدينة، فيها مجموعة تلال، وفيها أراضٍ منبسطة، وسميت الحرة لأن جزءاً كبيراً من سطحها مغطى بصخور وحجارة بركانية سوداء تجعلها شديدة الحرارة في الصيف. ويروى أنها سميت واقم نسبة إلى شخص أو جماعة من العماليق نزلوا فيها، كما يروى أن التسمية قصد بها الدلالة اللغوية لكلمة واقم وهي الحاجز، ففي القاموس وقمت الرجل عن حاجته إذا رددته. تشكل حرة واقم حاجزاً طبيعياً يحمي المدينة من شرقيها فمن الصعب إن لم يكن من المستحيل السير عليها. ولكنها لا تخلو من ممرات ضيقة وقابلة للحراسة.


روابط خارجية[عدل]

حساباتي الشخصية[عدل]