مسرح الحياة (فيلم أنمي)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مسرح الحياة
お星さまのレール (باليابانية) عدل القيمة على Wikidata
غلاف الفلم
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
79 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
صناعة سينمائية
نسق التوزيع

مسرح الحياة (باليابانية:お星さまのレール) هو فيلم أنمي يحكي قصة أحداث الحرب بين اليابان وكوريا وكيف ان الناس كانوا مضطهدين والظلم والقتل والدمار يملأن المكان. تمت دبلجة الفيلم للغة العربية بواسطة مركز الزهرة وتم عرضة على قناة سبيستون.[2]

القصة[عدل]

يروي هذا الفيلم سيرة حياة «تشيكو» اليابانية والتي كانت تعيش في منطقة كورية واقعة تحت الاحتلال الياباني، هذه الفتاة التي عاشت طفولة استثنائية عنوانها الخوف والتشرد. كانت «تشيكو» تعيش حياة فارهة مع عائلتها وينعمون بالهناء والسعادة، إلى أن اندلعت الحرب وبدأت تتقدم شيئا فشيئا وأخذت تسلب من «تشيكو» ما هو غال على قلبها، فأخذت والدها الذي تم استدعاؤه ليقاتل في الجبهة مع صفوف جيشهم الوطني، وابتليت بعدها بوفاة أختها الصغيرة وافترقت عن صديقيتها الحبيبة «أوهانا». ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث تقدمت فلول الأعداء وحاصرت مدينتهم فاضطرت هي ومن يعيش معها للهجرة متوجهين إلى المدينة التي تتمركز فيها المقاومة، وهم يقاسون معاناة طول المسافة وطريقها الوعرة وخطر فتك الأعداء بهم.

الشخصيات[عدل]

  1. تشيكو
  2. ميكو
  3. اوهانا
  4. والدة تشيكو وميكو
  5. والد تشيكو وميكو
  6. الجد والجدة
  7. عمة تشيكو وميكو


روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ أ ب مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مُعرِّف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb): tt1991145. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ Rail of the Star - A True Story of Children (movie) - Anime News Network نسخة محفوظة 13 يونيو 2017 على موقع واي باك مشين.