مصطفى علي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مصطفى علي
Ali - 2019-08-18 - 01 crop.jpg
 

معلومات شخصية
اسم الولادة عادل علام
الميلاد 28 مارس 1986 (العمر 33 سنة)
بوليغ بروك (إلينوي) , الولايات المتحدة
الجنسية  باكستان
أسماء أخرى ألتو
مصطفى علي
برينس مصطفى علي
الطول 5.10 قدم (1.78 متر)
الوزن 182 باوند (83 كلغم)
الحياة العملية
أول ظهور 2003
المهنة مصارع محترف[1]  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات

عادل علام هو مصارع أمريكي محترف من أصول باكستانية ، حاليا يعمل في دبليو دبليو إي ، حيث يشارك في عرض سماكداون ويصارع تحت أسم مصطفى علي .[2][3][4] هو أول مصارع باكستاني والوحيد الذي دخل دبليو دبليو إي في التاريخ.

مسيرته في مصارعة المحترفين[عدل]

المنظمات المستقلة (2003–2016)[عدل]

عمل مصطفى في مختلف الحلبات المستقلة، بما في ذلك شركة (ديروفم) للمصارعة حيث كان البطل البديل السابق وبطل العالم. كما أنه في كثير من الأحيان وقّع عقوداً مع شركات كبيرة، ووقع مع شركة في باكستان للمصارعة حيث كان أول بطل لفئة الوزن الخفيف ثم ترك هذا الاتحاد بعد فترة حين تعرض للإصابة في الكتف.

دبليو دبليو إي[عدل]

قسم الوزن المتوسط (2016–2018)[عدل]

بعد عدم تمكّن زومبي من المشاركة في المنافسة علي اللقب بسبب قضايا التأشيرات، أعلنت WWE أن مصطفى سوف يحل محله، وتم تغيير اسم من الامير علي الي مصطفى علي. خسر مصطفى علي من قبل لينسي دورادو في الجولة الأولى من البطولة. قدم علي بعد مباريات متعددة في NXT في حين لا يزال يعمل في دائرة مستقلة. خسر أمام هيديو إيتامي في 13 يوليو 2016 حلقة من NXT. تنافس علي في مباراة خلال 14 يوليو في مباراه فرق جنبا إلى جنب مع شون مالتوا، لكنة خسر. في 28 سبتمبر من NXT، أعلن علي كمشارك في علامة رودوس مغبر فريق كلاسيك جنبا إلى جنب مع لينسي دورادو . لكنهما خسرا امام كوتا ايباشي وتي جي بيركنز في الجولة الأولى. وقد تنافس علي في NXT في الأحداث الحية، وخسارته كانت امام أمثال كونا ريفز، توني نيس، وفريق انجيلو دوكينز ومونتيز فورد عندما كان في فريق مع اريا دافاري.

كانت أول مباراه لمصطفى علي في الاحداث الرئيسة كانت في عرض 205 المباشر وكانت امام لينسي دورادو لكن انتهت المباراه بدون فائز بسبب وقوع الاثنين خارج الحلبة لكي يعد عليهما الحكم وتنهتهي المباراه لكن حاول دورادو مصافحة علي بعد انتهاء المباراه لكن رفض علي ذلك ثم بدء في مهاجمة دروادو ولكن لينسي كان يقظا واستطاع التصدي لمصطفى وكانت تلك علامة علي ان مصطفى علي سيظهر بشخصية شريرة لكن مباراة امام نعوم دار كانت غير ذلك عندما ربح علي المباراه بحركة رائعة وفي 8 فبراير 2017 جائت لمصطفى فرصة ان يكون المرشح الأول للفوز ببطولة الكروز ضد نيفل استطاع الفوز علي اريا دافاري لكي ينضم لكل من المنافسين الاربعة وهم جاك جالهير و تي جي بيركنز وسيدريك اليكساندر ونعوم دار لكن مصطفى لم بنجح في البقاء للنهاية.

انتقل إلى عرض سماك داون وترك قسم الوزن الخفيف. [بحاجة لمصدر]

حياته الشخصية[عدل]

في المصارعة[عدل]

البطولات و الانجازات[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ معرف عامل في مباراة قفص: http://www.cagematch.net/?id=2&nr=7145
  2. ^ "معلومات عن مصطفى علي على موقع cagematch.net". cagematch.net. 
  3. ^ "معلومات عن مصطفى علي على موقع wwe.com". wwe.com. 
  4. ^ "معلومات عن مصطفى علي على موقع profightdb.com". profightdb.com. 

وصلات خارجية[عدل]