مقتل القنفذ سونيك

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مقتل القنفذ سونيك
(بالإنجليزية: The Murder of Sonic the Hedgehog)‏  تعديل قيمة خاصية (P1476) في ويكي بيانات
المطور سيجا  تعديل قيمة خاصية (P178) في ويكي بيانات
الناشر سيجا  تعديل قيمة خاصية (P123) في ويكي بيانات
الموزع ستيم  تعديل قيمة خاصية (P750) في ويكي بيانات
الرخصة برمجيات مجانية  تعديل قيمة خاصية (P275) في ويكي بيانات
سلسلة اللعبة القنفذ سونيك  تعديل قيمة خاصية (P179) في ويكي بيانات
محرك اللعبة يونيتي  تعديل قيمة خاصية (P408) في ويكي بيانات
النظام مايكروسوفت ويندوز
ماك أو إس  تعديل قيمة خاصية (P400) في ويكي بيانات
تاریخ الإصدار 31 مارس 2023 (عالميًّا)[1]  تعديل قيمة خاصية (P577) في ويكي بيانات
نوع اللعبة رواية مرئية،  وأدب الجريمة  تعديل قيمة خاصية (P136) في ويكي بيانات
النمط لعبة فيديو فردية  تعديل قيمة خاصية (P404) في ويكي بيانات
الوسائط تحميل رقمي  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P437) في ويكي بيانات
مدخلات لوحة المفاتيح،  وفأرة حاسوب،  وجهاز تحكم بألعاب الفيديو  تعديل قيمة خاصية (P479) في ويكي بيانات
التقييم
ESRB تعديل قيمة خاصية (P852) في ويكي بيانات
PEGI تعديل قيمة خاصية (P908) في ويكي بيانات
لعمر 7
لعمر 7

مقتل القنفذ سونيك (بالإنجليزية: The Murder of Sonic The Hedgehog)‏ هي لعبة فيديو رواية بصرية 2023 نقطة والنقر تم تطويرها بواسطة فريق تواصل سيجا ونشرها سيجا لنظامي ماك أو إس وويندوز. يتحدث اللاعب مع العديد من شخصيات القنفذ سونيك للتحقيق في مقتل سونيك الواضح في عيد ميلاد إيمي روز . [2] [3] [4] أصدرت مجانًا في 31 مارس 2023 ، ليتزامن مع يوم كذبة أبريل .

أسلوب اللعب[عدل]

أثناء التحقيق، يمكن للاعب فحص الأشياء في الغرفة واستجواب الشخصيات الأخرى من أجل الحصول على أدلة. بمجرد جمع أدلة كافية، سيتمكن اللاعب من استجواب شخصية، ويجب عليه تقديم الدليل الصحيح لتأكيد أو نفي ادعاءات الشخصية الأخرى. بمجرد الانتهاء من الاستجواب، سيتمكن اللاعب من التقدم إلى الغرفة المجاورة. أثناء الاستجوابات ، يدخل اللاعب من حين لأخر في لعبة مصغرة تدعى "Think". في هذه الأجزاء، يتحكم اللاعب في شخصية سونيك في لعبة ركض مستمر باستخدام منظور متساوي القياس، ويجب عليه جمع الحلقات وتفادي المخاطر القادمة. يجب أن يجمع اللاعب عددًا محددًا من الحلقات من أجل التقدم إلى المرحلة التالية من الاستجواب، مع تزايد صعوبة هذه الألعاب الصغيرة مع تقدم اللعبة.

الحبكة[عدل]

تحتفل إيمي روز بعيد ميلادها مع أصدقاءها سونيك وتيلز وناكلز واسبيو وفيكتور وروج وبلايز وشادو في قطار ميراج إكسبريس المصمم للمناسبات الخاصة للمشاركة في لعبة جريمة قتل غامضة وهمية. يتحكم اللاعب في موظف جديد على هيئة حيوان كوكا على متن القطار، يتم توجيهه من قبل قائد القطار لمساعدة المشاركين عند الحاجة. بعد وقت قصير من موعد بدء اللعبة، يسرع القطار فجأة ويؤدي إلى إسقاط كلًا من اللاعب وإيمي وتيلز إلى عربة التخزين.

عندما استعادوا وعيهم، تعود إيمي وتيلز واللاعب إلى عربة الطعام ليجدوا سونيك، الذي يبدو أنه قد مات فعليًا. بينما تبدأ إيمي في التحقيق بمفردها، يرافق اللاعب تيلز أثناء تنقلها بين العربات ذات الموضوعات المختلفة، وتستجوب كل المشاركين للتحقق من حجج غيابهم. يتقدم تيلز واللاعب من خلال صالون ومكتبة وصالة ليصلا إلى عربة الموصِّل في مقدمة القطار.

باستخدام الأدلة التي جمعوها على طول الطريق ، قرر تيلز واللاعب أن إسبيو كان الشرير في لعبة القتل الغامضة، وضرب سونيك باستخدام بندقية نفخ. دون علم إسبيو، كان يتبع التعليمات التي قدمها قائد القطار نفسه، والتي تم الكشف عن تحويلها إلى سلاح العملاق من قِبَل دكتور إغمان. ينزعج قائد القطار من التخطيط للتقاعد وتركه وراءه، ويخطط قائد القطار لتسليم الجميع إلى قاعدة إغمان مقابل مكافأة، والتي ينوي استخدامها لإجبار الموصِّل على البقاء معه إلى الأبد.

يتم جر الجميع إلى سياراتهم وحبسهم في الداخل. بمساعدة اللاعب، يقوم سونيك – بعد تعافيه – بالدوران خلال الأبواب لتحرير الجميع والوصول إلى سيارة الموصِّل. يتسابق إلى جانب القطار، يهاجمه سونيك والأخرون حتى يتم تحريره من فليكي، ويقومون باستعادته بينما تدمر إيمي القطار. قبل أن يتم تعطيل القطار، يتوعد قائد القطار بألا ينسى ذكرياته معه.

نزلت المجموعة في محطة، مع لم شمل القائد مع زوجته وبدء تقاعده، برفقة فليكي الآن. يشتري سونيك كعكة من مخبز قريب، ويتمنى الجميع عيد ميلاد سعيد لإيمي. في قاعدة إغمان، يُترك إغمان يتحسر على فشل خطته.

ردة فعل اللاعبين[عدل]

لقيت اللعبة استحسانًا من قِبَل اللاعبين، حيث حازت على تقييمات عالية من مستخدمي ستيم في بداية عطلة نهاية أسبوع الأولى من الإصدار على تقييم "إيجابي للغاية". [5]

المراجع[عدل]

  1. ^ "Соник мёртв: вышло бесплатное приключение The Murder of Sonic the Hedgehog". Игромания (بالروسية). 31 Mar 2023. Retrieved 2023-04-01.
  2. ^ Alexander، Cristina (31 مارس 2023). "The Murder of Sonic the Hedgehog: New Sonic Game Gets Surprise Release on Steam". IGN. مؤرشف من الأصل في 2023-03-31.
  3. ^ Benedetto، Antonio G. Di (31 مارس 2023). "Sonic's been murdered — in a new point-and-click adventure". The Verge. مؤرشف من الأصل في 2023-04-03.
  4. ^ McWhertor، Michael. "Sonic's dead in Sega's new game The Murder of Sonic the Hedgehog". Polygon. مؤرشف من الأصل في 2023-04-01. اطلع عليه بتاريخ 2023-03-31.
  5. ^ Blake, Vikki (2 Apr 2023). "The Murder of Sonic the Hedgehog is an April Fool's joke that turned out to be real". EuroGamer (بالإنجليزية البريطانية). Archived from the original on 2023-04-03. Retrieved 2023-04-02.