هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

ملعب 22 مايو الدولي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2018)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أبريل_2012)

يقع استاد 22 مايو الدولي بمديرية الشيخ عثمان بعدن والذي تم إعادة تأهيله بتكلفة تصل إلى خمسة مليارات ريال ليكون الملعب الرئيسي لبطولة خليجي 20، حيث تم تعشيب أرضية الملعب بالنجيل الصناعي واستحداث منصات إضافية للملعب بما فيها مقصورات رئاسية ومقصورات لكبار الضيوف والإعلاميين وإعادة توزيع المساحات الداخلية بما يطابق ومواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).. وتركيب كراسي المدرجات بطاقة استيعابية لحوالي 30 ألف متفرج.. وكذلك القيام بالتجهيزات الفنية والتي تشتمل على الأعمال الكهربائية والإلكتروميكانيكية.. والأعمال المدنية الخاصة بتجميل محيط الملعب والبوابة الرئيسية للاستاد. كما شملت أعمال إعادة تأهيل استاد 22 مايو الدولي تأهيل غرف اللاعبين والحكام والمركز الإعلامي وغرف النقل التلفزيوني، وكذلك تركيب مولدات الكهرباء والسماعات الداخلية والشاشات الإلكترونية.

المراجع[عدل]

Flag-map of Yemen.svg
هذه بذرة مقالة عن اليمن بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.