ملف:“长五”送“嫦五” 开启中国首次地外天体采样返回之旅.webm

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف صوت/فيديو بنسق WebM , VP9/Opus, الطول 2ق 59ث, 1٬920×1٬080 بكسل، 4٫62ميجابيت لكل ثانية إجمالا)

ملخص

الوصف
English: Chang'e 5 probe was successful launched by Long March 5 (Changzheng 5), opens China's first journey to sampling from extraterrestrial objects then returning to the earth.
中文:嫦娥五号探测器由长征五号搭载发射成功,开启中国首次地外天体采样返回之旅。
التاريخ
المصدر كومنز:ملفات من يوتيوب: “长五”送“嫦五” 开启中国首次地外天体采样返回之旅اطلع على واحفظ النِّسخ المُخزَّنة في موقع الأَرشيف archive.org وفي موقع الأَرشيف اليوم archive.today
المؤلف 中国新闻网

ترخيص

رُفِعَ هذا المَقطع، المُصَوَّر أو الصَّوتي، أََو لقطة الشَّاشة هذه في الأَصل على مَوقِع يُوتِيوب تحت رُخصة المَشاع الإِبداعيِّ CC.
يَنُصُّ موقع الويب الخاصُّ بهم على ما يلي: "يَسمح يُوتِيوب للمُستخدِمين بتَعليم المَقاطع المُصَوَّرة الخاصَّة بهم باستخدام رُخصة المشاع الإِبداعيِّ نَسب المُصنَّف CC BY."
إلى رافِع المَلفّ: يجب عليك تقديم رابط (مسار) إِلى المَلفِّ الأَصليِّ، بالإِضافة إِلى معلومات المُؤَلِّف والمُلكيَّة، إِن وُجِدت.
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه
نسب العمل لمُؤَلِّفه: خدمة أخبار الصين
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
شعار يوتيوب رُوجِع هذا الملفُّ الَّذي نُشِر في الأَصل على كومنز:ملفات من يوتيوب: “长五”送“嫦五” 开启中国首次地外天体采样返回之旅، في ٦ ديسمبر ٢٠٢٠ آليَّاً بواسطة YouTubeReviewBot، وقد أَكَّد البوت أَنَّ هذا المقطع المُصوَّر كان مُتاحاً تحت رُخصة المشاع الإبداعيِّ المَذكورة في ذلك التَّاريخ. لا ينبغي حذف هذا الملف إِذا كان التَّرخيص قد تغيَّر بعد ذلك، لأَنَّ رُخصة المشاع الإِبداعيِّ غير قابلة للإِلغاء.

يتحقق البوت مِن التَّرخيص فقط، لذلك فإِنَّ المُراجَعة البشريَّة مَطلُوبَةٌ للتحقق فيما إِذا كان المقطع المُصَوَّر له مُشكلات ذاتُ صلةٍ بالأَعمال المُشتَقَّة، أَو حرية البانُورَاما وحقوق النَّشر الأُخرى لموادَ قد تَكُون مَوجُودة فيه. زُر صفحةَ =التَّرخيص لمزيدٍ مِن المَعلومات، إِذا كُنتَ مُراجِعَ تراخيصٍ، يُمكِنُكَ مُراجعة هذا الملفِّ عن طريق إِلحاق |reviewer={{subst:REVISIONUSER}} يدوياً بهذا القالِب.

شعار المشاع الإِبداعيِّ

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢٤ نوفمبر 2020

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي01:24، 24 نوفمبر 20202ق 59ث، 1٬920×1٬080 (98٫78 ميجابايت)VikarnaImported media from uploads:3ecdae5a-2dee-11eb-8e38-6ababe321f3c

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية