ملف:131023-F-PR861-033 Hanscom participates in World Series pregame events.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(3٬807 × 2٬529 بكسل حجم الملف: 1٫74 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: 10/24/2013 - Airmen from Hanscom Air Force Base, also captured on the centerfield Jumbotron, line the flag-draped left field wall at Fenway Park in Boston during the World Series opening game Oct 23. Hanscom Airmen also provided one of the four military color guard formations on the field and other support to this major sporting event. (U.S. Air Force photo by Rick Berry)
العربية: فينواي بارك ببوسطن وهو أقدم ملعب بيسبول محترف مُستخدم.
التاريخ Taken on October 23, 2013
Commons upload by UCinternational (talk) 10:12, 11 November 2013 (UTC)
المصدر

هذه الصُّورة من إِنتاج القوات الجوية الأمريكية تحت رقم الهوية 131023-F-PR861-033 (التالي).
لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.


العربية  বাংলা  Deutsch  Deutsch (Sie-Form)  English  español  euskara  فارسی  français  italiano  日本語  한국어  македонски  മലയാളം  Plattdüütsch  Nederlands  polski  پښتو  português  русский  slovenščina  svenska  Türkçe  українська  简体中文  繁體中文  +/−

المؤلف Rick Berry

ترخيص

Public domain
This image or file is a work of a U.S. Air National Guard member or employee, taken or made as part of that person's official duties. As a work of the U.S. federal government, the image or file is in the public domain in the United States.

Deutsch | English | español | Bahasa Melayu | Nederlands | русский | українська | +/−

This file was reviewed on ٦ ديسمبر ٢٠١٣ by the administrator or trusted user Natuur12 (talk), who confirmed the Public Domain status on that date.
Trademarked يحتوي هذا العمل على موادٍ يُمكِن أَن تخضع لقوانين العلامات التجارية في واحدةٍ أَو أَكثر مِن الولايات القضائيَّة. قبل استخدام هذا المُحتوَى، تأكَّد مِن أَنَّ لديك الحقَّ في الاستخدام ضمن إِطار القوانين التي تُطبَّق عليك في ظروف الاستخدام. أنت وحدكَ المَسؤُول عن ضمان أَلا تَعتدي على حقوق مالِكي هذه العلامة التِّجاريَّة. انظر إلى صفحتنا لإِخلاء المَسؤولية العامَّة. لا يُشير استخدام هذه العلامة إلى تأييدٍ مِن أصحاب لويكيميديا كُومِنز أو مؤسسة ويكيميديا، والعكس بالعكس.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٠٫٠٠٤ ثانية

١٢ مليمتر

b1077e70fe52c59cd7a2a49ab34523d0e5e8557a

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

١٬٨٢٦٬٤٠٠ بايت

٢٬٥٢٩ بكسل

٣٬٨٠٧ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي10:12، 11 نوفمبر 2013تصغير للنسخة بتاريخ 10:12، 11 نوفمبر 20133٬807 × 2٬529 (1٫74 ميجابايت)UCinternational== {{int:filedesc}} == {{Information |Description = 10/24/2013 - Airmen from Hanscom Air Force Base, also captured on the centerfield Jumbotron, line the flag-draped left field wall at Fenway Park in B...

ال3 صفحات التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية