انتقل إلى المحتوى

ملف:82nd Airborne Division CSIB.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 286 × 402 بكسل، حجم الملف: 5 كيلوبايت)

ملخص

الوصف
English: United States Army 82nd Airborne Division shoulder sleeve insignia.
التاريخ
المصدر Author
المؤلف Dragases (talk)
إصدارات أخرى
File:Patch of the 82nd Airborne Division (UCP).svg
File:Patch of the 82nd Airborne Division (OCP).svg
SVG منشأ الملف
InfoField
 
الشيفرة المصدرية لهذا الرسم المتجه صالحة.
 
هذا الرسم المتجهي أُنشئ بواسطة unknown tool

ترخيص

Insignia تُظهِر هذه الصورة علماً أو شعارَ نبالةٍ أو خَتماً أَو بعض الشارات الرسميَّة. قد يَكُون استعمال هذه الرموز مُقيَّداً في بعض البلدان، ولكنَّ هذه القيود غير مُرتبِطة بمسائِل حقوق النشر والتأليف.
ليسَ لهذه الصُّورة حقوق تأليفٍ ونشرٍ لأنَّها مُكوَّنة بالكامِل من معلومات عامَّة ولا تحتوي على عملٍ أَصيلٍ. ولذلك فهي في النطاق العامّّ .
Public domain
تتألَّف هذه الصورة من أشكالٍ هندسيَّة بسيطةٍ لا غير وقد تحتوي على نصٍّ بسيط، وهذه العناصر لا تتجاوز عتبة الأصالة، ولذلك فإِنَّ هذا العمل يقع في النِّطاق العامّ.
Public domain
هذا النص المُصوَّر غير مؤهل للحماية بحقوق التأليف والنشر ولذلك فهو في النطاق العام، وذلك لأنه ليس ”عملاً أدبياً“ ولا تنطبق عليه صفات الأعمال الأخرى التي قد تكون محمية بحقوق ملكية محلية. إن الحقائق والبيانات والمعلومات غير الأصلية التي لا تحتوي على عمل إبداعي والكتابة اليدوية البسيطة والأشكال الهندسية البسيطة غير محمية بحقوق التأليف والنشر. لا ينطبق هذا الوسم على عموم النصوص المُصوَّرة، فلدى بعض البلدان تعاريف قانونية مُختلِفة لماهيَّة ”العمل الأدبي“ قد تجعل هذا النص المُصوَّر خاضعاً لحقوق التأليف والنشر أو لأحكام قضائية متنوعة تشمل تفسيرات مختلفة للقوانين. تحمي القوانين في بعض البلدان الأعمال المكتوبة جميعها تقريباً بينما تميِّز قوانين بلدان أخرى النصوص الفنية والعلمية وقواعد البيانات فقط. إن وجود الإبداع ووظيفة النص وطوله هي مسائل نسبية؛ ولذلك فإن حماية حقوق التأليف والنشر وقد تنطبق على الشكل العام فقط، بينما تُستثنَى المعلومات التي يُمكن استخلاصها من النص المُصوَّر.
Public domain
هذه الصُّورة عمل لجنديٍّ أَو مُوظَّفٍ في جيش الولايات المُتحدة، التقطت أَو صُنعت بوصفها جزءاً مِن واجباته الرَّسميَّة. ولأنَّها عملٌ مِن أَعمال الحكومة الاتحاديَّة للولايات المتحدة فإنَّ هذه الصُّورة تقع في النِّطاق العامّ.

العربية  বাংলা  català  čeština  Deutsch  English  español  eesti  فارسی  suomi  français  hrvatski  magyar  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  한국어  lietuvių  македонски  മലയാളം  မြန်မာဘာသာ  Nederlands  polski  português  русский  sicilianu  српски / srpski  Türkçe  українська  Tiếng Việt  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

Public domain This image is in the public domain in the United States because it contains materials that originally came from a United States Armed Forces badge or logo. As a work of the U.S. federal government, the image is in the public domain in the United States.

سجلُّ الرَّفع الأصيل

صفحة الوصف الأصلية كانت هنا، تشير جميع أسماء المستخدمين التالية إلى en.wikipedia.
  • 2010-01-21 09:51 Dragases 286×402× (186023 bytes) {{Information |Description = |Source = I (~~~) created this work entirely by myself. |Date = ~~~~~ |Author = ~~~ |other_versions = }}

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
United States Army 82nd Airborne Division shoulder sleeve insignia

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢٠ فبراير 2009

c9fc2f2429611f3f3e4a6d3f5fe0826d067eced7

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٥٬٠٥٦ بايت

٤٠٢ بكسل

٢٨٦ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي04:55، 12 يناير 2014تصغير للنسخة بتاريخ 04:55، 12 يناير 2014286 × 402 (5 كيلوبايت)EclecticArkiesvg code reduction
19:50، 15 أبريل 2011تصغير للنسخة بتاريخ 19:50، 15 أبريل 2011286 × 402 (182 كيلوبايت)MGA73bot2 {{BotMoveToCommons|en.wikipedia|year={{subst:CURRENTYEAR}}|month={{subst:CURRENTMONTHNAME}}|day={{subst:CURRENTDAY}}}} {{Information |Description={{en|United States Army 82nd Airborne Division shoulder slee

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.

بيانات وصفية