انتقل إلى المحتوى

ملف:Aemethms.gif

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(697 × 695 بكسل حجم الملف: 23 كيلوبايت، نوع MIME: image/gif)

ملخص

الوصف

diagram from Bodleian Library Michael MS. 276, entitled Clavicolo di Salomone Re d'Israel figlio de David, an Italian language version of the "Key of Solomon" grimoire.

It is a variant of the "Sigillum Aemeth" published in Athanasius Kircher's Oedipus Aegyptiacus (Rome, 1652-4, pp. 479-81.)

The figure is accompanied with the following caption (in the translation of S. Liddell MacGregor Mathers 1889):

This is the general pentacle, called the Great (or Grand) Pentacle

It should be written on sheepskin paper or virgin parchment, the which paper should be tinted green. The circle with the 72 divine letters should be red or the letters may be gold. The letters within the pentacle should be the same red, or sky blue everywhere, with the great name of God in gold. It serves to convene all spirits; when shown to them they will bow and obey you.
التاريخ 17th century, edited 1889
المصدر

نُقِلت من en.wikipedia إلى كُومُنز .

from a scan at esotericarchives.com[1]
المؤلف غير معروفUnknown author
إصدارات أخرى

[http://www.esotericarchives.com/gifs/au24_60r.gif Bodleian Library, Aubrey MS. 24, dated 1674

]

Original uploader was PHDrillSergeant at en.wikipedia

ترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

سجلُّ الرَّفع الأصيل

صفحة الوصف الأصلية كانت هنا، تشير جميع أسماء المستخدمين التالية إلى en.wikipedia.
  • 2005-12-28 02:55 PHDrillSergeant 697×695×8 (23655 bytes) from http://www.esotericarchives.com/solomon/ksol.htm from The Key of Solomon, an alleged alchemical text.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Arabia

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

6afb67c1e00378f60d370409bfea1b39ca871cd8

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٢٣٬٦٥٥ بايت

٦٩٥ بكسل

٦٩٧ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي11:18، 26 مارس 2007تصغير للنسخة بتاريخ 11:18، 26 مارس 2007697 × 695 (23 كيلوبايت)Siebrand{{Information |Description=from http://www.esotericarchives.com/solomon/ksol.htm from The Key of Solomon, an alleged alchemical text. |Source=Originally from [http://en.wikipedia.org en.wikipedia]; description page is/was [http://en.wikipedia.org/w/index.

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: