ملف:Bessie Watson aged 9.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬448 × 2٬048 بكسل حجم الملف: 359 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Bessie Watson - suffragette aged 9 years old.
In 1909, the Women's Social and Political Union (WSPU) staged a march through Edinburgh to demonstrate "what women have done and can and will do". Bessie Watson had played the bagpipes from an early age and at the age of nine she was asked to join the WSPU march and play the pipes. The march had a big impact on Bessie and she became involved in the suffragette movement. This involved playing the pipes outside the Calton Gaol to raise the spirits of incarcerated suffragettes. Playing the pipes led Bessie to do remarkable things and she became one of the first Girl Guides in Edinburgh and was seen by the King. The Capital Collections exhibition includes images of Bessie and the 1909 march as well as pictures of Calton Gaol.
التاريخ
المصدر

View the image at Edinburgh Central Libraries

This image is available from the Capital Collections website.
This file was uploaded as part of a partnership between Wikimedia UK and the University of Edinburgh. You can find out more on the University of Edinburgh project page.

لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.


المؤلف غير معروفUnknown author
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2018051010005362.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2018051010005362
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)

ترخيص

w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

8a7ba0f94bfb084353543366946a96fc67fa4338

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٣٦٧٬١٧٤ بايت

٢٬٠٤٨ بكسل

١٬٤٤٨ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي08:32، 18 أبريل 2018تصغير للنسخة بتاريخ 08:32، 18 أبريل 20181٬448 × 2٬048 (359 كيلوبايت)StinglehammerUser created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

بيانات وصفية