ملف:Blason de Dalat.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Blason_de_Dalat.png(477 × 476 بكسل حجم الملف: 482 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

ملخص

الوصف
English: The crest of Dalat from 1930 to 1975.
Français : La crête de Dalat de 1930 à 1975.
Tiếng Việt: Thành huy Đà Lạt từ 1930 đến 1975 với hàng chữ Dat Aliis Laetitiam Aliis Temperiem.
التاريخ
المصدر PETIT GUIDE ILLUSTRÉ DE DALAT INDOCHINE FRANCAISE 1930
La station d'altitude de Dalat
Dalat à travers le temps
المؤلف Mưa Bụi Nhạt Nhòa
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain
The copyright situation of this work is theoretically uncertain, because in the country of origin copyright lasts 70 years after the death of the author, and the date of the author's death is unknown. However, the date of creation of the work was over 120 years ago, and it is thus a reasonable assumption that the copyright has expired (see here for the community discussion). Do not use this template if the date of death of the author is known.
أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).
Public domain
This work is in the public domain in Vietnam for one of the following reasons:
  • It is a cinematographic work, photographic work, work of applied art or anonymous work first published more than 75 years ago. (See Commons:Copyright rules by territory/Vietnam)
  • It is a cinematographic work, photographic work, dramatic work, work of applied art or anonymous work first published more than 50 years prior to January 1, 2010.
  • It is another type of work, and the creator died more than 50 years ago.
To uploader: Please provide where the image was first published and who created it.

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن هذا العمل قد لا يقع في النَّطاق العامّ في البلدان حيث لا يكون حكم الفترة الأقصر نافذاً، والأمر سيان في البلدان التي لديها حقوق تأليفٍ ونشرٍ تمتد طوال حياة المُؤَلِّف ولمدة 50 عاماً بعد وفاته. هذه المُدَّة هي بالتحديد: 100 عام في المكسيك، و95 عاماً في جامايكا و 80 عاماً في كولومبيا، و75 عاماً في غواتيمالا وساموا، و70 عاماً في سويسرا والولايات المُتحدة الأمريكيَّة و60 عاماً في فنزويلا


Deutsch  English  español  français  Bahasa Melayu  Tiếng Việt  മലയാളം  日本語  中文  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

ترخيص

أنا، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخصة التالية:
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
يُمثِّل: File:Petit Guide illustré de Dalat (Coat of Arms).svg نسخةً شعاعيَّةً لهذه الصورة. ينبغي أن تستخدم الصورة الشعاعيَّة عندما تكون أعلى جودةً مِن الصورة النقطيَّة.


للمزيد من المعلومات، راجع صفحة Help:SVG.

بلغات أخرى
Alemannisch  Bahasa Indonesia  Bahasa Melayu  British English  català  čeština  dansk  Deutsch  eesti  English  español  Esperanto  euskara  français  Frysk  galego  hrvatski  Ido  italiano  lietuvių  magyar  Nederlands  norsk bokmål  norsk nynorsk  occitan  Plattdüütsch  polski  português  português do Brasil  română  Scots  sicilianu  slovenčina  slovenščina  suomi  svenska  Tiếng Việt  Türkçe  vèneto  Ελληνικά  беларуская (тарашкевіца)  български  македонски  нохчийн  русский  српски / srpski  татарча/tatarça  українська  ქართული  հայերեն  বাংলা  தமிழ்  മലയാളം  ไทย  한국어  日本語  简体中文  繁體中文  עברית  العربية  فارسی  +/−
صورة SVG جديدة

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

١٤ فبراير 2019

9ba5cd3f9877292bf38bb540f45e867d24ae4096

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٤٩٣٬٩٤٠ بايت

٤٧٦ بكسل

٤٧٧ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي12:22، 16 مارس 2019تصغير للنسخة بتاريخ 12:22، 16 مارس 2019477 × 476 (482 كيلوبايت)Fataobstant=={{int:filedesc}}== {{Information |description={{en|The crest of Dalat from 1930 to 1975.}}{{fr|La crête de Dalat de 1930 à 1975.}}{{vi|1=Thành-huy Đà-lạt từ 1930 đến 1975 với hàng chữ '''D'''at '''A'''liis '''L'''aetitiam '''A'''liis '''T'''emperiem.}} |date=2019-02-14 |source=[http://www.uplandsinfo.net/?q=fr/see-doc&lg=fr&reffiche=1096 PETIT GUIDE ILLUSTRÉ DE DALAT INDOCHINE FRANCAISE 1930]<br>[http://belleindochine.free.fr/Dalat.htm La station d'altitude de Dalat]<br>[https://vietnamkyni...
08:41، 14 فبراير 2019تصغير للنسخة بتاريخ 08:41، 14 فبراير 2019500 × 497 (485 كيلوبايت)Mưa Bụi Nhạt NhòaUser created page with UploadWizard

لا توجد صفحات تستخدم هذا الملف.

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية